الأحد25/2/2018
ص0:0:17
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الأرض السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> تركيا تطمئن قيادات «النصرة»: باقون في إدلب

 إدلب – الوطن | تشير تصرفات قياديي وإرهابيي جبهة النصرة، التي غيرت اسمها إلى «فتح الشام» وتتخذ حالياً مما يسمى «هيئة تحرير الشام» واجهة لها، إلى أنهم واثقون من أن بقاءهم في إدلب دائم وغير مرتبط بأجندات خارجية تستهدف إزاحتهم عن حكم المحافظة التي سيطروا على معظمها الشهر الماضي.

وقالت مصادر أهلية في إدلب لـ«الوطن»: إن التهدئة التي تبديها «النصرة» في إدلب، على غير عادتها تجاه بقية الميليشيات، مثيرة للشك والريبة، كما أنها تسعى جاهدة إلى عدم الاصطدام مع السكان المحليين و«تتقاعس» في تطبيق رؤيتها منفردة لكيفية إدارة شؤون مناطق هيمنتها، على الأقل من ناحية فرض «الشرع» وفق وجهة نظرها الضيقة، بخلاف ما كان عليه الحال قبل سيطرتها على معظم مساحة المحافظة الحدودية مع تركيا الشهر الفائت.

وفسرت مصادر معارضة مقربة من ميليشيا «حركة أحرار الشام الإسلامية»، التي أقصتها «النصرة» عن أغلبية معاقلها في إدلب لـ«الوطن» الأمر بأن «تعليمات» من أنقرة التزمت بها «النصرة» وتصب في خانة «تعويمها» لتصبح «مقبولة» من الأطراف الدولية الفاعلة وفي مقدمتها الإدارة الأميركية على الرغم من تصريحات بعض المسؤولين الأميركيين التي تشي بغير ذلك.
وأكد المصدر، أنه وبحسب تسريبات من حكومة «العدالة والتنمية» التركية، فإن عدم استهداف أي من قيادات «النصرة» أو «تحرير الشام» منذ سيطرتها على إدلب من قبل «التحالف الدولي» الذي تقوده واشنطن يندرج في هذا السياق بعكس ما كان عليه الوضع قبل ذلك.
وأضاف: إنه لم يعد مسموحاً لأي فصيل مسلح في إدلب شن معارك ضد «النصرة» بما فيها «أحرار الشام».
ومن الشروط التي أملتها أنقرة على «النصرة»، بحسب المصدر، تخليها عن إدارة المناطق الحدودية مع تركيا لصالح «الحزب الإسلامي التركستاني» حليف الحكومة التركية، وعدم فرض شروطها لإدارة معبر باب الهوى والسماح للجيش التركي بإدخال أسلحة وذخائر إلى الميليشيات الموالية له عبر معبر أطمة.



عدد المشاهدات:877( الأحد 03:17:53 2017/08/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 11:58 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...