الاثنين25/9/2017
ص3:49:51
آخر الأخبار
الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيوزير الخارجية الجزائري : ندعو لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةترهيب في انتخابات «بيدا» بالشمالأنباء عن اتفاق في حي القدم يقضي بترحيل الرافضين إلى الشمال … ملف المصالحة في جنوب العاصمة على «نار حامية»المعلم يلتقي وزراء خارجية العراق وأرمينيا والجزائر: سورية تعترف بعراق موحد وتقف ضد محاولات تقسيمهأبرز مواقف وزير الخارجية السورية وليد المعلم في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: وزارة الدفاع: استشهاد الجنرال فاليري اسابوف في معارك دير الزور بقصف لداعش على مواقع الجيش السوريإصابة 8 أشخاص في إطلاق نار أثناء قداس بكنيسة في ولاية تينيسي الأمريكية"التبغ" تنتج أصناف جديدة من التنباك العجمي ليرتنا والتوجه شرقاً ....بقلم د. حيــان أحمـد سـلمانالوزيران وليد المعلم وسيرغي لافروف، ساعات قليلة في الأمم المتحدة، ولكن رسائل كثيرة...بقلم ديمة ناصيف شرقي الفرات.. حلول مؤجلة ...بقلم مازن بلال عصابة خطف في حماة بيد العدالةمشعوذ يدّعي اتصاله بالجن في قبضة العدالة طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟صدور أسماء الناجحين باختبار القبول في كليتي التمريض والتربية الرياضية بجامعة حماة الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالم مقتل أكثر من 45 عنصرا من “فيلق الشام” بقصف روسي على مقراته في محافظة ادلب الجيش يحكم سيطرته على نحو 50 كم مربعاً بريف حمص ويواصل عملياته في دير الزورحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةعند تناولك الماء فقط لمدة 30 يومًا.. هذا ما سيحدث لجسمكهذا النبات يحمي من السكري وضغط الدمانطلاق أسبوع ثقافي سوري في تونسجديد فيروز ... «ببالي»القبض على فتاة تزوجت 7 مرات خلال 4 أشهرزوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دوليةعلماء الأحياء يكشفون.. أيهما أذكي الكلاب أم الذئابفنلندا ترفع السن المطلوبة لفتح حساب على مواقع التواصل الاجتماعيالجمعية العامة 2017: نظام عالمي جديد....بقلم د. بثينة شعبانالمعلم في كلمة سورية في الامم المتحدة: بشائر النصر أضحت قريبة.... أي قوات أجنبية بـ سوريا دون تنسيق معنا تعتبر احتلالا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش يتابع تقدمه.. والدواعش يفرون عبر تركيا

تابع الجيش العربي السوري تأمين محيط مطار دير الزور العسكري والفوج 137، بالتزامن مع تنفيذ عمليات مكثفة لاجتثاث تنظيم داعش الإرهابي من ريف المدينة الجنوبي الشرقي، بموازاة استمراره بتأمين المهابط وتنظيفها تمهيدا لإعادة إقلاع الطائرات وهبوطها بشكل آمن لتقوم بعملياتها القتالية ضد الإرهاب.

ونقلت وكالة «سانا» للأنباء عن مصادر أهلية من الريف الغربي خبراً مفاده فرار مجموعات جديدة من تنظيم داعش من بينهم ما يسمى «وزير الزراعة بالتنظيم» الإرهابي عبد الرحمن عكلة العارف وأحد المتزعمين بما يسمى «الشرطة الإسلامية» إضافة إلى أحد كبار الأمنيين مع عائلاتهم من قرية محيميدة.

بموازاة ذلك كشفت صحيفة «الغارديان» البريطانية، أن الأسابيع الأخيرة شهدت نقل عشرات الدواعش عبر الحدود من سورية باتجاه المدن والبلدات التركية الجنوبية، وأن نحو 300 عنصر من أعضاء التنظيم السابقين، وبينهم سعوديون، تجمّعوا في شمال إدلب، استعداداً لمغادرة سورية.
في الأثناء وفي فيديو مسجل، ظهر قائد ما يعرف باسم «كتائب البكارة» التابعة لميليشيات «قوات سورية الديمقراطية -قسد» ياسر الدحلة، موضحاً أن مسلحي «مجلس دير الزور العسكري» سيطروا على المحلجة واللواء 113 وكتيبة النيران وجسر أبو خشب وقرية حجيف راغب بريف دير الزور الشمالي الغربي، فيما لا تزال الاشتباكات مستمرة على دوار المعامل، وسط تأكيده قرب السيطرة على المطحنة وقرية المحيميدة، وبيّن أن قرية الجلامدة باتت على مرمى نيران «قسد»، في حين كان «التحالف» يواصل مجازره بغارة راح ضحيتها 20 شهيداً.
إلى ريف حمص الشرقي، حيث ذكر مصدر عسكري لـ«الوطن» أن الجيش سيطر على قرى أم رجم، مزرعة نزال، شليلات، العمودية، الهوية، رسم الصوانة، إضافة لمركز الأعلاف، بعد استعادته قرى وبلدات أم التبابين والخان وزغروتية ودرويشية ولويبدة وغنيمان وأم صاج ليسيطر على مساحة 90 كيلومتراً مربعاً أمس.
وفي ريف حماة الشرقي، أكد مصدر إعلامي لـ«االوطن»، أن الجيش اشتبك مع الداوعش في عمق البادية وتحديداً على محور حمادي عمرن وقتلت العديد من الإرهابيين.
وفي شرق العاصمة، تحدثت مصادر أهلية لـ«الوطن» عن اشتباكات عنيفة دارت أمس على محور جوبر وخاصة في معبر حرملة الشهير، الذي يعد خط الإمداد والإخلاء الرئيسي لـ«النصرة»، إذ يربط حي جوبر ببلدة عين ترما وسط استهداف الجيش لمواقع وتحركات المسلحين بقذائف المدفعية الثقيلة.
بدورها تحدثت مواقع إلكترونية معارضة بأن الجيش والمسلحين في حي القدم «قطعوا شوطاً لا بأس به في المفاوضات، وتم الاتفاق على خروج عدد من مقاتلي المعارضة مع ذويهم إلى محافظة إدلب»، إلا أن ميليشيات «جيش الأبابيل» و«جيش الإسلام» و«شام الرسول» و«حركة أحرار الشام» و«فرقة دمشق» و«أكناف بيت المقدس»، والأخيرة تتبع لحركة حماس الفلسطينية، أعلنت في بيان نشر على الصفحات الزرقاء، رفضها الاتفاقيات التي تقضي بترحيلها إلى إدلب.



عدد المشاهدات:1727( الخميس 09:28:26 2017/09/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2017 - 1:45 ص
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب يضع زوجته في موقف محرج مجددًا (فيديو) لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" المزيد ...