الجمعة27/4/2018
ص2:15:41
آخر الأخبار
ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: "هناك تنسيق أمني مع عدد من الدول العربية، وادعوهم إلى الخروج للعلن وزيارة إسرائيل"ترامب عن ابن سلمان: فيه قمل وسيدفع! اقتراح إدخال قوات قطرية إو عربية إلى سوريا يلقى ردود أفعال رافضةالمالكي: كيف للسعودية إرسال قوات إلى سوريا وهي غارقة في المأزق اليمني؟الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل- فيديوبعثتا روسيا وسورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تقدمان 17 شاهدا لإثبات أن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما مسرحيةاستمرار تأثير المنخفض الجوي وأمطار فوق أغلب المناطقتطورات الميدان السوري ترسم مسارا آخر للسياسةماتيس يعلن أن فرنسا أرسلت جنودا إلى سورية لدعم قوات واشنطنشولغين: شركاؤنا الغربيون لم يحضروا لخشيتهم رؤية "حسن" الصغير الذي سيكشف أكاذيبهم216 شركة جديدة تأسست خلال 3 أشهر ومنح 3662 سجلاً تجارياًإقبال واسع على المنتجات والصناعات السورية ضمن فعالية “صنع في سورية” في موسكوما هي الخطوط الأميركية الحمراء في سوريا؟ بقلم ليلى نقولا لماذا تتصاعَد التَّحذيرات الروسيّة الإيرانيّة لدُوَل الخليج من إرسالِ قُوَّاتٍ إلى شَرق الفُرات وتَسمِيَة قطر بالذَّات...عبد الباري عطوانتفاصيل الجريمة المروّعة في لبنان.. هكذا قتل "فادي" زوجته!ضبط 90 ألف حبة كبتاغون مخدرة في حمصماتسمى "القيادة الشرعية" تفتي بهدر دم كل طواقم مشفى دوما الذين قالوا كلمتهم في قضية الكيماوي اليوم في لاهايهذا ما كشف عنه محمد علوش بعد استسلامه للجيش السوريشببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتتدمير مستودع ذخيرة لوحدات الحماية الكرديّة بمدينة القامشليالجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعاملالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هل جربت زيوت تطويل الشعر؟ملتقى زراعة وتجميل الأسنان يعرض تقنية حديثة للغرس دون جراحةبالفيديو ...هل يعيد "الواق واق" الأمل المفقود في "ضبوا الشناتي"؟أيمن زيدان يغامر بـ انتخابات البرلمانمحمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأقبلات ترامب وماكرون الحارة تثير الجدل (فيديو)روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سورياسورية تحرز المركز الأول بمسابقة السومو روبوت في بيروتوفد كنسي أمريكي فرنسي لـ صباغ: سننقل إلى الرأي العام صور المحبة لدى السوريين وما عانوه جراء الإرهابعلى طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات الميدانية في سوريا ليوم السبت في 11_11_2017


دمشق وريفها:
ـ أعاد تنظيم داعش اليوم السبت، إغلاق "حاجز العروبة" من جهته في المنطقة الفاصلة بين مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي مدينة دمشق، وسط استنفارٍ وحالةٍ من التوتر في صفوف مسلحي التنظيم على الحاجز بسبب انقسامهم بين مؤيد لفتح الحاجز ومعارض لذلك.
ـ أُصيب 5 أشخاصٍ، إثر انفجار عبوةٍ ناسفة بالقرب من محل تجاري في بلدة "بيت سحم" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة في ريف دمشق الجنوبي.
ـ أُصيب 3 مدنيين بجروحٍ جراء قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية قرية "حرفا" بريف دمشق الجنوبي الغربي، وذلك في خرقٍ جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية، كما سقطت 3 قذائف صاروخية على حي الروضة في مدينة جرمانا بريف دمشق، وقذيفة صاروخية في محيط منطقة الدويلعة، مصدرها المجموعات المسلحة.
درعا وريفها:
ـ انفجرت عبوةٌ ناسفة بسيارةٍ تُقلُّ مسؤولين اثنين في "جيش الثورة - الجيش الحر" وهما "وسام محاميد ومؤيد الحريري"، على طريق بلدة صيدا في ريف درعا الشرقي، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص عليهما من قِبَل مجهولين.
ـ دارت اشتباكاتٌ بين فصائل الجيش الحر والمجموعات المرتبطة بتنظيم داعش، على محور بلدة حيط، في ريف درعا الغربي، إثر محاولة التنظيم التسلّل إلى المنطقة، فيما قصفت الفصائل مواقع المجموعات في تل عشترة في ريف درعا الغربي، بالقذائف الصاروخية.
دير الزور وريفها:
ـ قُتل 15 مسلحاً من "قسد"، إثر هجومٍ انتحاري شنَّه تنظيم داعش على مواقعها بالقرب من الطريق "الخرافي" في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.
- قُتِلَ مسلحان من "قسد" ودُمرت جرافة لها، إثر استهدافهم بعبوةٍ ناسفة زرعها تنظيم داعش بين حقليّ العمر والتنك النفطيين، في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.
ـ قُتلت امرأة إثرَ انفجارِ لغمٍ أرضي بها، من مخلّفات تنظيم داعش في قرية "المعيشية" قرب قرية "الجنينة" في ريف دير الزور الغربي.
الحسكة وريفها:
ـ قُتل 3 مدنيين وأُصيب 3 آخرون، إثر انفجار لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، بسيارةٍ كانت تُقلّهم في بلدة مركدة بريف الحسكة الجنوبي.
ـ قُتل أكثر من 30 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر استهداف تنظيم داعش رتلاً لـ "قسد" قربَ قرية "الجبسة" شرق مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، بسيارة مفخخة.
كما قُتل 23 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر تفجيرِ أحد مسلّحي التنظيم حزامه الناسف، بتجمعٍ لـ"قسد" في مدينة الشدادي في ريف الحسكة.
الرقة وريفها:
- تحدثت تنسيقيات المسلحين عن نية "قسد" بدء حملة لـ "التجنيد الإجباري" في مدينة الطبقة وريف الرقة الغربي، اعتباراً من يوم الاثنين القادم 13 - 11 - 2017.
ـ قُتل شخصٌ، إثر انفجارِ لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، في حي الدرعية غرب مدينة الرقة، كما قُتل شخصٌ إثر انفجار لغمٍ مماثل، في قرية كديران في ريف الرقة الغربي، وقُتل مدنيٌ وأُصيب آخر، إثر انفجار لغمٍ أرضي بهما غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.
حلب وريفها:
ـ استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات "جبهة النصرة" في قريتي "رملة" ورسم الكبارة" جنوب غرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي، ودمَّر آليةً تحملُ رشاشاً ثقيلاً وقتل وجرح عدداً من مسلحي "جبهة النصرة".
ـ سيطرت "حركة نور الدين الزنكي" على قرية "السعدية" وحاجز الكنج بالقرب من مدينة دارة عزة و"محكمة دارة عزة" في ريف حلب الغربي، بعد اشتباكاتٍ مع "هيئة تحرير الشام" أدَّت الى مقتلِ أحدِ قضاة "الهيئة"، "الشرعي" "ابو مجاهد المصري"، خلال اقتحام "الحركة" للمحكمة.
ـ صادرت "هيئة تحرير الشام" مولدة الكهرباء الرئيسية في مدرسة الزراعة التي تؤمن مياه الشرب لأهالي بلدة "الأبزمو" في ريف حلب الغربي، بذريعة أنها لـ "حركة نور الدين الزنكي".
ـ دارت اشتباكاتٌ بين "حركة نورالدين الزنكي" من جهة و"هيئة تحرير الشام" من جهة أُخرى، على أطراف بلدة أورم الكبرى وفي محيط بلدة "تقاد" في ريف حلب الغربي.
ـ قُتل طفلان وأصيب 5 آخرون جرّاء القصف المتبادل بين "حركة نور الدين الزنكي" و"هيئة تحرير الشام" في قرية أورم الكبرى، كما قُتل مدنيان وأُصيب العشرات، إثر الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في مدينة "دارة عزة" في ريف حلب الغربي.
- دارت اشتباكاتٌ بين فصائل "الجيش الحر" من جهة، و"قسد" من جهة أُخرى، على محور قرية الشيخ عيسى في ريف حلب الشمالي.
ادلب وريفها:
ـ تعرّض المسؤول الإعلامي لـ "مديرية صحة إدلب"، المدعو "عبد العزيز عجيني" وابنه، لإطلاق رصاصٍ من قبل مسلحين مجهولين عند مدخل مدينة إدلب أثناء توجههما بسيارتهما إلى المدينة.
حماه وريفها:
ـ أحبط الجيش السوري هجوماً إرهابياً لتنظيم "جبهة النصرة" على نقاطٍ عسكرية في محيط محطة محردة الحرارية بريف حماه الشمالي الغربي.
ـ سقط عددٌ من القذائف الصاروخية مصدرها المجموعات المسلحة، على مدينة محردة في ريف حماه الشمالي الغربي.
(الاعلام الحربي)
 



عدد المشاهدات:551( الأحد 11:35:21 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2018 - 1:50 ص

احتفالات أهالي الرحيبة بإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتهم

فيديو

وانتصرت سوريا ...

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض! بالفيديو... سقوط مدو لكلب على فتاة بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة المزيد ...