الأحد21/1/2018
ص10:46:13
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات الميدانية في سوريا ليوم السبت في 11_11_2017


دمشق وريفها:
ـ أعاد تنظيم داعش اليوم السبت، إغلاق "حاجز العروبة" من جهته في المنطقة الفاصلة بين مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي مدينة دمشق، وسط استنفارٍ وحالةٍ من التوتر في صفوف مسلحي التنظيم على الحاجز بسبب انقسامهم بين مؤيد لفتح الحاجز ومعارض لذلك.
ـ أُصيب 5 أشخاصٍ، إثر انفجار عبوةٍ ناسفة بالقرب من محل تجاري في بلدة "بيت سحم" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة في ريف دمشق الجنوبي.
ـ أُصيب 3 مدنيين بجروحٍ جراء قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية قرية "حرفا" بريف دمشق الجنوبي الغربي، وذلك في خرقٍ جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية، كما سقطت 3 قذائف صاروخية على حي الروضة في مدينة جرمانا بريف دمشق، وقذيفة صاروخية في محيط منطقة الدويلعة، مصدرها المجموعات المسلحة.
درعا وريفها:
ـ انفجرت عبوةٌ ناسفة بسيارةٍ تُقلُّ مسؤولين اثنين في "جيش الثورة - الجيش الحر" وهما "وسام محاميد ومؤيد الحريري"، على طريق بلدة صيدا في ريف درعا الشرقي، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص عليهما من قِبَل مجهولين.
ـ دارت اشتباكاتٌ بين فصائل الجيش الحر والمجموعات المرتبطة بتنظيم داعش، على محور بلدة حيط، في ريف درعا الغربي، إثر محاولة التنظيم التسلّل إلى المنطقة، فيما قصفت الفصائل مواقع المجموعات في تل عشترة في ريف درعا الغربي، بالقذائف الصاروخية.
دير الزور وريفها:
ـ قُتل 15 مسلحاً من "قسد"، إثر هجومٍ انتحاري شنَّه تنظيم داعش على مواقعها بالقرب من الطريق "الخرافي" في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.
- قُتِلَ مسلحان من "قسد" ودُمرت جرافة لها، إثر استهدافهم بعبوةٍ ناسفة زرعها تنظيم داعش بين حقليّ العمر والتنك النفطيين، في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.
ـ قُتلت امرأة إثرَ انفجارِ لغمٍ أرضي بها، من مخلّفات تنظيم داعش في قرية "المعيشية" قرب قرية "الجنينة" في ريف دير الزور الغربي.
الحسكة وريفها:
ـ قُتل 3 مدنيين وأُصيب 3 آخرون، إثر انفجار لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، بسيارةٍ كانت تُقلّهم في بلدة مركدة بريف الحسكة الجنوبي.
ـ قُتل أكثر من 30 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر استهداف تنظيم داعش رتلاً لـ "قسد" قربَ قرية "الجبسة" شرق مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، بسيارة مفخخة.
كما قُتل 23 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر تفجيرِ أحد مسلّحي التنظيم حزامه الناسف، بتجمعٍ لـ"قسد" في مدينة الشدادي في ريف الحسكة.
الرقة وريفها:
- تحدثت تنسيقيات المسلحين عن نية "قسد" بدء حملة لـ "التجنيد الإجباري" في مدينة الطبقة وريف الرقة الغربي، اعتباراً من يوم الاثنين القادم 13 - 11 - 2017.
ـ قُتل شخصٌ، إثر انفجارِ لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، في حي الدرعية غرب مدينة الرقة، كما قُتل شخصٌ إثر انفجار لغمٍ مماثل، في قرية كديران في ريف الرقة الغربي، وقُتل مدنيٌ وأُصيب آخر، إثر انفجار لغمٍ أرضي بهما غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.
حلب وريفها:
ـ استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات "جبهة النصرة" في قريتي "رملة" ورسم الكبارة" جنوب غرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي، ودمَّر آليةً تحملُ رشاشاً ثقيلاً وقتل وجرح عدداً من مسلحي "جبهة النصرة".
ـ سيطرت "حركة نور الدين الزنكي" على قرية "السعدية" وحاجز الكنج بالقرب من مدينة دارة عزة و"محكمة دارة عزة" في ريف حلب الغربي، بعد اشتباكاتٍ مع "هيئة تحرير الشام" أدَّت الى مقتلِ أحدِ قضاة "الهيئة"، "الشرعي" "ابو مجاهد المصري"، خلال اقتحام "الحركة" للمحكمة.
ـ صادرت "هيئة تحرير الشام" مولدة الكهرباء الرئيسية في مدرسة الزراعة التي تؤمن مياه الشرب لأهالي بلدة "الأبزمو" في ريف حلب الغربي، بذريعة أنها لـ "حركة نور الدين الزنكي".
ـ دارت اشتباكاتٌ بين "حركة نورالدين الزنكي" من جهة و"هيئة تحرير الشام" من جهة أُخرى، على أطراف بلدة أورم الكبرى وفي محيط بلدة "تقاد" في ريف حلب الغربي.
ـ قُتل طفلان وأصيب 5 آخرون جرّاء القصف المتبادل بين "حركة نور الدين الزنكي" و"هيئة تحرير الشام" في قرية أورم الكبرى، كما قُتل مدنيان وأُصيب العشرات، إثر الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في مدينة "دارة عزة" في ريف حلب الغربي.
- دارت اشتباكاتٌ بين فصائل "الجيش الحر" من جهة، و"قسد" من جهة أُخرى، على محور قرية الشيخ عيسى في ريف حلب الشمالي.
ادلب وريفها:
ـ تعرّض المسؤول الإعلامي لـ "مديرية صحة إدلب"، المدعو "عبد العزيز عجيني" وابنه، لإطلاق رصاصٍ من قبل مسلحين مجهولين عند مدخل مدينة إدلب أثناء توجههما بسيارتهما إلى المدينة.
حماه وريفها:
ـ أحبط الجيش السوري هجوماً إرهابياً لتنظيم "جبهة النصرة" على نقاطٍ عسكرية في محيط محطة محردة الحرارية بريف حماه الشمالي الغربي.
ـ سقط عددٌ من القذائف الصاروخية مصدرها المجموعات المسلحة، على مدينة محردة في ريف حماه الشمالي الغربي.
(الاعلام الحربي)
 



عدد المشاهدات:485( الأحد 11:35:21 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:45 ص
صورة وتعليق

فيديو

مشاهد من محيط مطار أبو الظهور العسكري في ريف ادلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...