الثلاثاء21/8/2018
ص7:54:38
آخر الأخبار
القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالالبنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملاتالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركوزير الأوقاف يأسف لما يقوم به أعداء سوريا من تحريف لكلام الرسول (ص) : لقد حرفوا دينك وبدلوه وغيروه...وثائقي الميادين | الرجل الذي لم يوقع - الجزء الرابع | ...رفع الستار عن أول طائرة إيرانية الصنع بإسم "كوثر"بعد حديث لافروف عنه... الأمم المتحدة تبحث "الحظر السري" على إعمار سورياوضع بئري نفط بالإنتاج في حقل التيم وافتتاح محطتي مياه ومقرات بلديات بريف محافظة دير الزور فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيإدلب مأزق تركيا الكبير ...ناصر قنديلتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشيةحادث مروري على طريق عام الحسكة تل براك يؤدي لوفاة المحامي العام بالحسكة وستة آخرون تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةحنين.. يافعة سورية رمت بنفسها في خزان المياه لتنجو من "داعش" في السويداء وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهاوحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد"مها المصري في دمشق لهذا السببواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضلسبب لايخطر في بال احد.. طائرة تعود أدراجها بعد قطع نصف مسافة الرحلة!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)مع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبانمسرحية النظام التركي: بين دلف العقوبات الأميركية ومزراب معركة إدلب ....فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات الميدانية في سوريا ليوم السبت في 11_11_2017


دمشق وريفها:
ـ أعاد تنظيم داعش اليوم السبت، إغلاق "حاجز العروبة" من جهته في المنطقة الفاصلة بين مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي مدينة دمشق، وسط استنفارٍ وحالةٍ من التوتر في صفوف مسلحي التنظيم على الحاجز بسبب انقسامهم بين مؤيد لفتح الحاجز ومعارض لذلك.
ـ أُصيب 5 أشخاصٍ، إثر انفجار عبوةٍ ناسفة بالقرب من محل تجاري في بلدة "بيت سحم" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة في ريف دمشق الجنوبي.
ـ أُصيب 3 مدنيين بجروحٍ جراء قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية قرية "حرفا" بريف دمشق الجنوبي الغربي، وذلك في خرقٍ جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية، كما سقطت 3 قذائف صاروخية على حي الروضة في مدينة جرمانا بريف دمشق، وقذيفة صاروخية في محيط منطقة الدويلعة، مصدرها المجموعات المسلحة.
درعا وريفها:
ـ انفجرت عبوةٌ ناسفة بسيارةٍ تُقلُّ مسؤولين اثنين في "جيش الثورة - الجيش الحر" وهما "وسام محاميد ومؤيد الحريري"، على طريق بلدة صيدا في ريف درعا الشرقي، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص عليهما من قِبَل مجهولين.
ـ دارت اشتباكاتٌ بين فصائل الجيش الحر والمجموعات المرتبطة بتنظيم داعش، على محور بلدة حيط، في ريف درعا الغربي، إثر محاولة التنظيم التسلّل إلى المنطقة، فيما قصفت الفصائل مواقع المجموعات في تل عشترة في ريف درعا الغربي، بالقذائف الصاروخية.
دير الزور وريفها:
ـ قُتل 15 مسلحاً من "قسد"، إثر هجومٍ انتحاري شنَّه تنظيم داعش على مواقعها بالقرب من الطريق "الخرافي" في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.
- قُتِلَ مسلحان من "قسد" ودُمرت جرافة لها، إثر استهدافهم بعبوةٍ ناسفة زرعها تنظيم داعش بين حقليّ العمر والتنك النفطيين، في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.
ـ قُتلت امرأة إثرَ انفجارِ لغمٍ أرضي بها، من مخلّفات تنظيم داعش في قرية "المعيشية" قرب قرية "الجنينة" في ريف دير الزور الغربي.
الحسكة وريفها:
ـ قُتل 3 مدنيين وأُصيب 3 آخرون، إثر انفجار لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، بسيارةٍ كانت تُقلّهم في بلدة مركدة بريف الحسكة الجنوبي.
ـ قُتل أكثر من 30 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر استهداف تنظيم داعش رتلاً لـ "قسد" قربَ قرية "الجبسة" شرق مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، بسيارة مفخخة.
كما قُتل 23 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر تفجيرِ أحد مسلّحي التنظيم حزامه الناسف، بتجمعٍ لـ"قسد" في مدينة الشدادي في ريف الحسكة.
الرقة وريفها:
- تحدثت تنسيقيات المسلحين عن نية "قسد" بدء حملة لـ "التجنيد الإجباري" في مدينة الطبقة وريف الرقة الغربي، اعتباراً من يوم الاثنين القادم 13 - 11 - 2017.
ـ قُتل شخصٌ، إثر انفجارِ لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، في حي الدرعية غرب مدينة الرقة، كما قُتل شخصٌ إثر انفجار لغمٍ مماثل، في قرية كديران في ريف الرقة الغربي، وقُتل مدنيٌ وأُصيب آخر، إثر انفجار لغمٍ أرضي بهما غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.
حلب وريفها:
ـ استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات "جبهة النصرة" في قريتي "رملة" ورسم الكبارة" جنوب غرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي، ودمَّر آليةً تحملُ رشاشاً ثقيلاً وقتل وجرح عدداً من مسلحي "جبهة النصرة".
ـ سيطرت "حركة نور الدين الزنكي" على قرية "السعدية" وحاجز الكنج بالقرب من مدينة دارة عزة و"محكمة دارة عزة" في ريف حلب الغربي، بعد اشتباكاتٍ مع "هيئة تحرير الشام" أدَّت الى مقتلِ أحدِ قضاة "الهيئة"، "الشرعي" "ابو مجاهد المصري"، خلال اقتحام "الحركة" للمحكمة.
ـ صادرت "هيئة تحرير الشام" مولدة الكهرباء الرئيسية في مدرسة الزراعة التي تؤمن مياه الشرب لأهالي بلدة "الأبزمو" في ريف حلب الغربي، بذريعة أنها لـ "حركة نور الدين الزنكي".
ـ دارت اشتباكاتٌ بين "حركة نورالدين الزنكي" من جهة و"هيئة تحرير الشام" من جهة أُخرى، على أطراف بلدة أورم الكبرى وفي محيط بلدة "تقاد" في ريف حلب الغربي.
ـ قُتل طفلان وأصيب 5 آخرون جرّاء القصف المتبادل بين "حركة نور الدين الزنكي" و"هيئة تحرير الشام" في قرية أورم الكبرى، كما قُتل مدنيان وأُصيب العشرات، إثر الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في مدينة "دارة عزة" في ريف حلب الغربي.
- دارت اشتباكاتٌ بين فصائل "الجيش الحر" من جهة، و"قسد" من جهة أُخرى، على محور قرية الشيخ عيسى في ريف حلب الشمالي.
ادلب وريفها:
ـ تعرّض المسؤول الإعلامي لـ "مديرية صحة إدلب"، المدعو "عبد العزيز عجيني" وابنه، لإطلاق رصاصٍ من قبل مسلحين مجهولين عند مدخل مدينة إدلب أثناء توجههما بسيارتهما إلى المدينة.
حماه وريفها:
ـ أحبط الجيش السوري هجوماً إرهابياً لتنظيم "جبهة النصرة" على نقاطٍ عسكرية في محيط محطة محردة الحرارية بريف حماه الشمالي الغربي.
ـ سقط عددٌ من القذائف الصاروخية مصدرها المجموعات المسلحة، على مدينة محردة في ريف حماه الشمالي الغربي.
(الاعلام الحربي)
 



عدد المشاهدات:668( الأحد 11:35:21 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 6:59 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) بعد ان راقصها... هذه هي هدايا بوتين للوزيرة العروس النمساوية (فيديو) السويد تسمح للأبقار بزيارة "شواطئ العراة" المزيد ...