الأحد19/11/2017
م19:44:6
آخر الأخبار
"مجتهد": هذا ما جرى لأمير منطقة لا يزال على رأس عملهثلاثة “أبطال” خَرجوا من بين ثنايا أزمة الحريري.. لماذا نَعتبر أعداء السعوديّة أكبر المُستفيدين من نتائِجها حتى الآن؟...عبد الباري عطوانعودة الحريري مفتاح لكل الاحتمالات.. إلا الحلوكالة أمريكية ترصد أول تحرك جماعي من أغنياء السعودية بعد زلزال الفسادسوريا: 1500 جندي تركي لمواجهة الكرد ودعم لجبهة النصرة لمنع سقوط مطار أبو الظهوراجتماع لوزراء خارجية «الضامنة» اليوم في تركيا تحضيراً لقمة سوتشي … حداد: نعول على زخم إضافي للتسوية في «الحوار الوطني»حيدر: المصالحة في حرستا فشلت لكن المفاوضات مستمرةتحضيرات «سوتشي»: هدنة «دائمة» ومحادثات مباشرة ...«التحالف» يترك طريق «داعش» مفتوحاً نحو البوكمالظريف: طهران وموسكو وأنقرة مستعدون لتوفير أرضية لإحلال السلام والاستقرار في سورياواشنطن بوست: ترامب يكذب أكثر من 5 مرات في اليومالحكومة لن ترفع الرواتب.. فهل بإمكانها تخفيض الأسعار لتناسب دخل المواطن؟!ما هو الحد الأدنى/الأقصى لإدخال أو إخراج القطع الأجنبي، وما هو المبلغ المطلوب التصريح عنه.اعتقال الحريري: الدروس والعبر... بقلم بسام أبو عبد اللهلماذا فَجّر رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي قُنبلةَ التّعاون العَسكري الاستخباري مع السعوديّة ضد إيران الآن؟ ...عبد الباري عطوانفتاة عربية تقتل أمها وتسمم أباها من أجل عشيقهاالإمارات: موظف يصوِّر جارته عارية في الحماممقتل كامل افراد مجموعة مرتزقة بمحيط اداره المركبات بحرستا بتفجير مبنى تسلل اليه مرتزقة أحرار الشام و جبهة النصرة وفيلق الرحمن - فيديو قسد المخترقة من الجميع تتلقى ثاني صفعة خلال ايام ..افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشقوزير التربية يصدر قراراً صارماً بحق المدارس و المعاهد الخاصة والعامة الولايات المتحدة تتخلى عن مليشيات لـ(الجيش السوري الحر) بعد فشلها!؟9 شهداء جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف على مطحنة الوليد بحمص وحي المزة 86الإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارخطر جديد يخفيه ملح الطعام تحذير من تناول الأرز لما يسببه من مخاطرعاصي الحلاني: غناء ابني مؤجّل و«ذا فويس» قرّبني من إليسامرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.ضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!بالفيديو.. زوجان تبادلا بديلًا “غريبًا” عن أكاليل الزهور في حفل زفافهما.. فما هو؟لماذا سحبت هوندا 900 ألف سيارة من الأسواقنجاح أول عملية زراعة رأس بشرية في العالممعركة الهوية لإنهاء القضية..بقلم عمر معربوني سيناريو سعودي رديء سقوط المحرّمات وارتكاب الخطايا...!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات الميدانية في سوريا ليوم السبت في 11_11_2017


دمشق وريفها:
ـ أعاد تنظيم داعش اليوم السبت، إغلاق "حاجز العروبة" من جهته في المنطقة الفاصلة بين مخيم اليرموك وبلدة يلدا جنوبي مدينة دمشق، وسط استنفارٍ وحالةٍ من التوتر في صفوف مسلحي التنظيم على الحاجز بسبب انقسامهم بين مؤيد لفتح الحاجز ومعارض لذلك.
ـ أُصيب 5 أشخاصٍ، إثر انفجار عبوةٍ ناسفة بالقرب من محل تجاري في بلدة "بيت سحم" الخاضعة لسيطرة الفصائل المسلحة في ريف دمشق الجنوبي.
ـ أُصيب 3 مدنيين بجروحٍ جراء قصف المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية قرية "حرفا" بريف دمشق الجنوبي الغربي، وذلك في خرقٍ جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية، كما سقطت 3 قذائف صاروخية على حي الروضة في مدينة جرمانا بريف دمشق، وقذيفة صاروخية في محيط منطقة الدويلعة، مصدرها المجموعات المسلحة.
درعا وريفها:
ـ انفجرت عبوةٌ ناسفة بسيارةٍ تُقلُّ مسؤولين اثنين في "جيش الثورة - الجيش الحر" وهما "وسام محاميد ومؤيد الحريري"، على طريق بلدة صيدا في ريف درعا الشرقي، بالإضافة إلى إطلاق الرصاص عليهما من قِبَل مجهولين.
ـ دارت اشتباكاتٌ بين فصائل الجيش الحر والمجموعات المرتبطة بتنظيم داعش، على محور بلدة حيط، في ريف درعا الغربي، إثر محاولة التنظيم التسلّل إلى المنطقة، فيما قصفت الفصائل مواقع المجموعات في تل عشترة في ريف درعا الغربي، بالقذائف الصاروخية.
دير الزور وريفها:
ـ قُتل 15 مسلحاً من "قسد"، إثر هجومٍ انتحاري شنَّه تنظيم داعش على مواقعها بالقرب من الطريق "الخرافي" في ريف دير الزور الشمالي الشرقي.
- قُتِلَ مسلحان من "قسد" ودُمرت جرافة لها، إثر استهدافهم بعبوةٍ ناسفة زرعها تنظيم داعش بين حقليّ العمر والتنك النفطيين، في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي.
ـ قُتلت امرأة إثرَ انفجارِ لغمٍ أرضي بها، من مخلّفات تنظيم داعش في قرية "المعيشية" قرب قرية "الجنينة" في ريف دير الزور الغربي.
الحسكة وريفها:
ـ قُتل 3 مدنيين وأُصيب 3 آخرون، إثر انفجار لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، بسيارةٍ كانت تُقلّهم في بلدة مركدة بريف الحسكة الجنوبي.
ـ قُتل أكثر من 30 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر استهداف تنظيم داعش رتلاً لـ "قسد" قربَ قرية "الجبسة" شرق مدينة الشدادي في ريف الحسكة الجنوبي، بسيارة مفخخة.
كما قُتل 23 مسلّحاً من "قسد" وأُصيب آخرون، إثر تفجيرِ أحد مسلّحي التنظيم حزامه الناسف، بتجمعٍ لـ"قسد" في مدينة الشدادي في ريف الحسكة.
الرقة وريفها:
- تحدثت تنسيقيات المسلحين عن نية "قسد" بدء حملة لـ "التجنيد الإجباري" في مدينة الطبقة وريف الرقة الغربي، اعتباراً من يوم الاثنين القادم 13 - 11 - 2017.
ـ قُتل شخصٌ، إثر انفجارِ لغمٍ أرضي من مخلفات تنظيم داعش، في حي الدرعية غرب مدينة الرقة، كما قُتل شخصٌ إثر انفجار لغمٍ مماثل، في قرية كديران في ريف الرقة الغربي، وقُتل مدنيٌ وأُصيب آخر، إثر انفجار لغمٍ أرضي بهما غرب مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي.
حلب وريفها:
ـ استهدف سلاح الجو السوري تجمعات وتحركات "جبهة النصرة" في قريتي "رملة" ورسم الكبارة" جنوب غرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي، ودمَّر آليةً تحملُ رشاشاً ثقيلاً وقتل وجرح عدداً من مسلحي "جبهة النصرة".
ـ سيطرت "حركة نور الدين الزنكي" على قرية "السعدية" وحاجز الكنج بالقرب من مدينة دارة عزة و"محكمة دارة عزة" في ريف حلب الغربي، بعد اشتباكاتٍ مع "هيئة تحرير الشام" أدَّت الى مقتلِ أحدِ قضاة "الهيئة"، "الشرعي" "ابو مجاهد المصري"، خلال اقتحام "الحركة" للمحكمة.
ـ صادرت "هيئة تحرير الشام" مولدة الكهرباء الرئيسية في مدرسة الزراعة التي تؤمن مياه الشرب لأهالي بلدة "الأبزمو" في ريف حلب الغربي، بذريعة أنها لـ "حركة نور الدين الزنكي".
ـ دارت اشتباكاتٌ بين "حركة نورالدين الزنكي" من جهة و"هيئة تحرير الشام" من جهة أُخرى، على أطراف بلدة أورم الكبرى وفي محيط بلدة "تقاد" في ريف حلب الغربي.
ـ قُتل طفلان وأصيب 5 آخرون جرّاء القصف المتبادل بين "حركة نور الدين الزنكي" و"هيئة تحرير الشام" في قرية أورم الكبرى، كما قُتل مدنيان وأُصيب العشرات، إثر الاشتباكات الدائرة بين الطرفين في مدينة "دارة عزة" في ريف حلب الغربي.
- دارت اشتباكاتٌ بين فصائل "الجيش الحر" من جهة، و"قسد" من جهة أُخرى، على محور قرية الشيخ عيسى في ريف حلب الشمالي.
ادلب وريفها:
ـ تعرّض المسؤول الإعلامي لـ "مديرية صحة إدلب"، المدعو "عبد العزيز عجيني" وابنه، لإطلاق رصاصٍ من قبل مسلحين مجهولين عند مدخل مدينة إدلب أثناء توجههما بسيارتهما إلى المدينة.
حماه وريفها:
ـ أحبط الجيش السوري هجوماً إرهابياً لتنظيم "جبهة النصرة" على نقاطٍ عسكرية في محيط محطة محردة الحرارية بريف حماه الشمالي الغربي.
ـ سقط عددٌ من القذائف الصاروخية مصدرها المجموعات المسلحة، على مدينة محردة في ريف حماه الشمالي الغربي.
(الاعلام الحربي)
 



عدد المشاهدات:432( الأحد 11:35:21 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2017 - 7:10 م
صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

3 ملايين دولار لثوب زفاف سيرينا ويليامز أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي خلال عام طباخ يلقي الزيت المغلي على زبون وهذا ما حصل به (فيديو) فيديو مرعب لفيل يهاجم شاب بطريقة شرسة بالفيديو...أفعى و"أبو بريص" صراع من أجل البقاء ديلي ميل: رجل أعمال إماراتي يشتري عذرية فتاة أمريكية بـ 3 ملايين دولار! ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” المزيد ...