الجمعة19/1/2018
م20:54:24
آخر الأخبار
السيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’’بلمبورغ’: تحالف المعتقلين سيكون المسمار الأخير في نعش وليّ العهد السعوديهطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد بدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالخارجية الأمريكية: ندعو تركيا لعدم إرسال قواتها إلى عفرين السوريةالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةطبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟للرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> شهيد و6 جرحى وأضرار مادية جراء اعتداءات إرهابية بالقذائف في ريفي دمشق وحماة

استشهد شخص وأصيب 5 آخرون بجروح جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على سجن دمشق المركزي وقرية بيت سابر بريف دمشق.

وأفاد مراسل سانا في ريف دمشق بأن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المنتشرين في قرية مزرعة بيت جن اطلقوا ظهر اليوم قذائف الهاون ورصاص القنص باتجاه منازل المواطنين في قرية بيت سابر بالريف الجنوبي الغربي ما اسفر عن استشهاد شخص واصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وأشار المراسل إلى أنه تم نقل الجرحى إلى مشفى الشهيد ممدوح أباظة في مدينة البعث في القنيطرة.

واستهدفت المجموعات المسلحة السبت الماضي قرية حرفا بقذائف صاروخية ما أدى إلى إصابة 3 أشخاص والحاق اضرار مادية بممتلكات الأهالي ومنازلهم.

وفي الغوطة الشرقية أشار مراسل سانا إلى أن المجموعات المسلحة المنتشرة في مدينة دوما خرقت بعد ظهر اليوم اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بـ 3 قذائف هاون على سجن دمشق المركزي في منطقة عدرا ما تسبب بوقوع اضرار مادية بالممتلكات العامة.
وأصيب أمس الأول شخص بجروح ووقعت أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة جراء اطلاق المجموعات المسلحة قذيفتى هاون على منطقة الزبلطاني السكنية بدمشق.

وانتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر منذ توقيعه في تموز الماضي عبر اعتدائها بالقصف الصاروخى والهاون على الأحياء السكنية في دمشق وريفها ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من الأهالي ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

إصابة امرأة وأضرار مادية باعتداء إرهابي على سلحب ومحردة

في ريف حماة أصيبت امرأة بجروح ووقعت أضرار مادية جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على بلدة سلحب ومدينة محردة.

وذكر مراسل سانا في حماة أن إرهابيي “جبهة النصرة” المنتشرين بريف حماة الشمالي استهدفوا صباح اليوم بعدة قذائف صاروخية بلدة سلحب شمال غرب مدينة حماة بنحو 48 كم أسفرت عن إصابة امرأة بجروح جراء سقوط قذيفة على منزلها.

وتعرضت بلدة سلحب مساء أمس لاعتداء إرهابي بالقذائف تسبب بإصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في عدد من المنازل.

وأشار المراسل إلى وقوع أضرار مادية في مدينة محردة نتيجة سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقها إرهابيو “جبهة النصرة” على المدينة صباح اليوم.

وتنتشر في قرى بريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي مجموعات إرهابية تتبع إلى تنظيم جبهة النصرة الذي يضم في صفوفه مرتزقة أجانب تسللوا عبر الأراضي التركية.



عدد المشاهدات:538( الثلاثاء 13:03:48 2017/11/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 8:54 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ المزيد ...