الأربعاء20/6/2018
م18:7:58
آخر الأخبار
اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغارات"أنصار الله" يواصلون قطع إمدادات التحالف وقوات هادي بالحديدة تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارقطع أثرية ثمينة سرقتها التنظيمات الإرهابية من معبد يهودي بحي جوبر تظهر في تركيا و(إسرائيل)مجلس الوزراء يقر ورقة مبادئ أساسية للاستمرار بدعم وتطوير قطاع الثروة الحيوانيةترامب يكشف سرا تعانيه ألمانيا ولاترغب في الإعلان عنهروسيا والهند تتخليان عن الدولار في صفقات الأسلحةجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%سيامكو تعلن عن البدء بإنتاج سيارات كهربائية و هجينة في سوريةالعدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!القبض على سارق مصاغ ذهبي بنحو 12 مليون ليرة في دمشقانباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلب1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتعليم العالي تقرر إعفاء رؤساء الجامعات الخاصة أصحاب التكليف الوهمي الجيش السوري يعزز جبهتي البادية والجنوب... وغارات على اللجاة (فيديو)تقدم جديد للجيش السوري في هذه المنطقة..وزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراواشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديلالحُديدة.. معركة مفصلية...... بقلم محمد عبيد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> دواعش حويجة كاطع رفعوا الرايات البيضاء وطالبوا بالتفاوض … الجيش يسيطر على قرى جديدة شمال حماة

أحبط الجيش العربي السوري أمس هجوما حاولت جبهة النصرة عبره اختراق خطوط الدفاع عن العاصمة، فعلى نحو مفاجئ اشتعلت جبهة حرستا، وخرقت الميليشيات اتفاق «خفض التصعيد»، لكن الجيش تصدى وأفشل هجوم الإرهابيين الذين لم يتمكنوا من إحراز أي تقدم، فيما كان التقدم المستمر للجيش هو سيد الموقف على جبهات ريف حماة الشمالي.

مصدر عسكري صرح لوكالة «سانا» الرسمية بأن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولات تسلل أعداد كبيرة من الإرهابيين لأحد المواقع العسكرية في حرستا بريف دمشق وقضت على عشرات الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم.

وكانت مواقع إعلامية تحدثت عن تمكن الجيش من صد الهجوم الذي شنه إرهابيو «النصرة» و«فيلق الرحمن» على محيط إدارة المركبات في مدينة حرستا، وذكرت أن المسلحين بدؤوا هجومهم بتفجير سيارة مفخخة في محيط إدارة المركبات، أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من جنود الجيش المتمركزين في المنطقة، بينهم القائد العماد شرف وليد خواشقي، فيما تلا ذلك هجوم أعداد كبيرة من المسلحين عبر استخدام أنفاق أعدوها مسبقاً لهذه الغاية ليصبح الهجوم من ثلاثة محاور في محاولة لدخول إدارة المركبات.
ونقلاً عن مصدر ميداني، فإن الجيش استمر بالتصدي للمسلحين الذين لم يتمكنوا من إحراز أي تقدم.
من جانبه، ذكر مصدر ميداني لـــ«الوطن» أن الجيش أجبر مسلحي ميليشيا «فيلق الرحمن» على الانسحاب مع قتلاهم بعد محاولتهم الاعتداء على مساكن الشرطة في حرستا بريف دمشق، مضيفاً إنه لم تتمكن الميليشيات من إحداث أي اختراق في مساكن الشرطة بعد تصدي الجيش وإيقاع عدد كبير من أفرادها بين قتيل وجريح، على حين سجلت الساعات الماضية سقوط عدد كبير من قذائف الهاون على ضاحية الأسد وجرمانا وأحياء في العاصمة.
في هذه الأثناء تابعت وحدات الجيش في ريف حماة الشمالي تقدمها وذكرت وكالة «سانا» أن الجيش تمكن من استعادة 3 قرى بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي «النصرة»، وهي سرحا القبلية وتل المحصر ودوما، مكبــــــداً الإرهابيين خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.
إلى ذلك ذكرت تقارير صحفية متقاطعة، أن ما تبقى من فلول تنظيم داعش في حويجة كاطع التي سيطر عليها الجيش أول من أمس، رفعوا الرايات البيض وطلبوا المفاوضات من الجيش السوري والقوى الرديفة أثناء سيطرتهم على المنطقة، وذكرت مواقع إعلامية، إن وحدات من الجيش تمكنت من السيطرة على قرية الشل الغربي الواقعة عن بعد 40 كيلومتراً جنوب شرقي دير الزور.



عدد المشاهدات:2235( الأربعاء 07:01:49 2017/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/06/2018 - 3:12 م
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...