الثلاثاء18/9/2018
م23:12:37
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعوديةالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديونيبينزيا يشن هجوما على دي ميستوراندوة فكرية بعنوان: "بروباغندا الحروب" بمكتبة الأسد الوطنيةسورية ترحب بالاتفاق حول محافظة إدلب وتؤكد أنه كان حصيلة مشاورات مكثفة وبتنسيق كامل بين سورية وروسياترامب يكشف عن ثمن حمايته لبولندامسؤولون صهاينة عقب اسقاط الطائرة الروسية: نحن في أزمةإعادة هيكلة الاقتصاد والإدارة في سورية: كمدخل استراتيجي لضبط المال العام والحد من الفساد....بقلم الدكتور مدين علـي10 آلاف مخبر سرّي تقريباً يعملون مع الجماركالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسان سَبعَةُ أسئِلةٍ مِحوَريّةٍ بَعدَ اختتام قِمّة بوتين أردوغان الثُّنائيّة حولَ إدلب.. ما هِي؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة مواطنين في حادث مروري قرب جسر شنشار على طريق حمص دمشقاعتقال شاب سوري في تركيا.. والسبب صادم !!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركيابالفيديو .. أحد إرهابيي ’الخوذ البيضاء’ على التلفزيون الصهيوني!التربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتالجهات المختصة تقضي على اثنين من إرهابيي داعش وتقبض على 7 آخرين في كمينين محكمين بريف تدمرالجيش يدك أوكار “النصرة “في ريف حماه الشمالي ويقتل “الدمشقي”رئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سورية26 ألف شقة سكنية جديدة في الديماس خلال 600 يوماكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادمتركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيطتفاهم بوتين أردوغان يمهّد للعمل العسكري ولا يلغيه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> دواعش حويجة كاطع رفعوا الرايات البيضاء وطالبوا بالتفاوض … الجيش يسيطر على قرى جديدة شمال حماة

أحبط الجيش العربي السوري أمس هجوما حاولت جبهة النصرة عبره اختراق خطوط الدفاع عن العاصمة، فعلى نحو مفاجئ اشتعلت جبهة حرستا، وخرقت الميليشيات اتفاق «خفض التصعيد»، لكن الجيش تصدى وأفشل هجوم الإرهابيين الذين لم يتمكنوا من إحراز أي تقدم، فيما كان التقدم المستمر للجيش هو سيد الموقف على جبهات ريف حماة الشمالي.

مصدر عسكري صرح لوكالة «سانا» الرسمية بأن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولات تسلل أعداد كبيرة من الإرهابيين لأحد المواقع العسكرية في حرستا بريف دمشق وقضت على عشرات الإرهابيين ودمرت أسلحتهم وعتادهم.

وكانت مواقع إعلامية تحدثت عن تمكن الجيش من صد الهجوم الذي شنه إرهابيو «النصرة» و«فيلق الرحمن» على محيط إدارة المركبات في مدينة حرستا، وذكرت أن المسلحين بدؤوا هجومهم بتفجير سيارة مفخخة في محيط إدارة المركبات، أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من جنود الجيش المتمركزين في المنطقة، بينهم القائد العماد شرف وليد خواشقي، فيما تلا ذلك هجوم أعداد كبيرة من المسلحين عبر استخدام أنفاق أعدوها مسبقاً لهذه الغاية ليصبح الهجوم من ثلاثة محاور في محاولة لدخول إدارة المركبات.
ونقلاً عن مصدر ميداني، فإن الجيش استمر بالتصدي للمسلحين الذين لم يتمكنوا من إحراز أي تقدم.
من جانبه، ذكر مصدر ميداني لـــ«الوطن» أن الجيش أجبر مسلحي ميليشيا «فيلق الرحمن» على الانسحاب مع قتلاهم بعد محاولتهم الاعتداء على مساكن الشرطة في حرستا بريف دمشق، مضيفاً إنه لم تتمكن الميليشيات من إحداث أي اختراق في مساكن الشرطة بعد تصدي الجيش وإيقاع عدد كبير من أفرادها بين قتيل وجريح، على حين سجلت الساعات الماضية سقوط عدد كبير من قذائف الهاون على ضاحية الأسد وجرمانا وأحياء في العاصمة.
في هذه الأثناء تابعت وحدات الجيش في ريف حماة الشمالي تقدمها وذكرت وكالة «سانا» أن الجيش تمكن من استعادة 3 قرى بعد اشتباكات عنيفة مع مسلحي «النصرة»، وهي سرحا القبلية وتل المحصر ودوما، مكبــــــداً الإرهابيين خسائر كبيرة بالأرواح والعتاد.
إلى ذلك ذكرت تقارير صحفية متقاطعة، أن ما تبقى من فلول تنظيم داعش في حويجة كاطع التي سيطر عليها الجيش أول من أمس، رفعوا الرايات البيض وطلبوا المفاوضات من الجيش السوري والقوى الرديفة أثناء سيطرتهم على المنطقة، وذكرت مواقع إعلامية، إن وحدات من الجيش تمكنت من السيطرة على قرية الشل الغربي الواقعة عن بعد 40 كيلومتراً جنوب شرقي دير الزور.



عدد المشاهدات:2371( الأربعاء 07:01:49 2017/11/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/09/2018 - 9:34 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) مشاهد لاتصدق التقطت بالوقت المناسب (فيديو) فيديو لانفجار هاتف سامسونغ بجانب أم ورضيعها المزيد ...