الاثنين25/6/2018
ص6:56:58
آخر الأخبار
"أنصار الله" تستهدف وزارة الدفاع السعودية وأهداف ملكية بدفعة صواريخ باليستية (أسرائيل) تنشر تفاصيل مشروع خط السكة الحديدية التي ستربطه بــ السعوديةالعبادي والصدر يعلنان تحالفا بين كتلتيهما النيابيتين“معاريف”: لقاء سري تم بين نتنياهو وبن سلمان في الأردن آثار سورية المسروقة قضية دولية.. وبلجيكا تحققسورية تدين قرار الإدارة الأميركية تقديم دعم مالي إضافي لـ “الخوذ البيضاء”: تجسيد فاضح لدعم الإرهابالرئيس الأسد : أي إصلاح دستوري أمر يتعلق بالشعب السوري فقط...سنستعيد شمال سوريا بالقوة ولن نسمح للغرب بالمشاركة في إعادة الإعمارمجلس الوزراء يطلب من الوزارات إنجاز برنامجها لتبسيط الإجراءات بما يتماشى مع المشروع الوطني للإصلاح الإداريحميميم: الإرهابيون صوروا مشاهد استفزازية لإدانة روسيا وسوريازاخاروفا : الغرب يحضر لسيناريو جديد في سوريا يخدم مصالحهمجلس الشعب يقر مشروع قانون قطع الحساب للموازنة العامة للدولة عام 2012المتوقع مشاركة 50 دولة...التحضيرات لمعرض دمشق الدولي على قدم وساق..رِسالَةُ خُذلانٍ أمريكيّةٍ صادِمةٍ "للمُعارَضَةِ المُسلَّحة" بدَرعا والقنيطرة..فَتح الحُدود الأُردنيّة السوريّة باتَ مسألة أيّامما هي احتمالات فَوْز أردوغان أو خَسارَتِه في انتخاباتِ الأحد.. وما هِي السِّيناريوهات الخَمسَة المُتوَقَّعة؟ عبد الباري عطوانالقبض على عصابة قامت بسرقة مستودع مكيّفات في حماة قتل صديقه بسبب خطيبته في محافظة السويداء بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحينمعلومات عن مصدر يمني :أكثر من 100 من القتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك ‎الحُديدة كانوا من فصائل سورية!سورية تحرز ميداليتين برونزيتين بمنافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للرياضياتمجلس التعليم العالي يقرر تسوية أوضاع طلاب الجامعات والمعاهد المحررين من المناطق المحاصرةانضمام 10 مناطق سكنية تحت سيطرة السلطات السورية طواعيةالجيش السوري يحرر تسع قرى في ريف درعا بمساندة من سلاح الجو الروسيمن دون الأرض والأرباح: وسطي كلفة بناء المسكن الجيد 100 متر بين 3.5 و4 ملايين ليرة في«الخاص» وبين 2.2 و3 ملايين لدى «العام»المقاولون يشكون: قانون العقود 51 مجحف وقسري بحـق المقاولمادة غذائية في كل بيت تقي من السرطانعلماء: السكري علامة مبكرة للسرطان"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردحظك باسم .. في “كاش مع باسم”إحداهن دخلت في صيدلية… غرائب أول يوم قيادة للسعودياتالبلدية أوضحت المبررات... شرطيات لبنانيات حسناوات بالشورت القصير (فيديو)"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميهطالب سوري يصمم كفاً صناعية تتحرك تلقائياً مع حركة اليد-فيديودرعا وريفها ومحيطها مهما طالت معركتها ستنتهي وستعود الى حضن الدولة السورية لكن ..معركة الجنوب : استراتيجية التطويق والعزل .....بقلم ديمة ناصيف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> أبرز التطورات على الساحة السورية لتاريخ 12 1 2018

ادلب وريفها:

– كشفت تنسيقيات المسلحين عن أسماء 20 قتيلاً من الفصائل المسلحة بينهم 4 مسؤولين عسكريين من بين العشرات الذين قتلوا بنيران الجيش السوري خلال الهجوم الفاشل الذي شنته الفصائل المسلحة على بعض مواقع الجيش السوري ريف إدلب الجنوبي الشرقي. ـ قُتِل شابٌ، إثر إطلاق النار عليه من قِبل الجيش التركي اثناء محاولته عبور الحدود السورية _التركية من قرية الدرية في ريف إدلب الغربي.

درعا وريفها:

ـ اندلعت اشتباكات بين فصائل “الجيش الحر” والمجموعات المرتبطة بداعش على محور سحم الجولان في ريف درعا الغربي.

دير الزور وريفها:

ـ أحصت تنسيقيات المسلحين مقتل 13 مدنيا وإصابة آخرين، جراء انفجار 35 لغم من مخلفات تنظيم داعش في بلدتي الكشكية وأبو حمام في ريف دير الزور الجنوبي الشرقي، منذ عودة الأهالي للبلدتين.

الرقة وريفها:

ـ اصيب عضو “مجلس الرقة المدني” التابع لـ”قسد” المدعو “إبراهيم الحسن”، جراء إطلاق النار عليه من قِبل مجهولين داخل منزله بمدينة تل أبيض في ريف الرقة الشمالي.

المشهد المحلي:

ـ أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أنَّ ممثلي روسيا في اللّجنة الروسية التركية المشتركة لرصد خروقات نظام وقف الأعمال القتالية في سوريا، رصدوا خلال الـ 24 ساعة الماضية، 6 خروقات، بينما رصد الجانب التركي 3 خروقات في المحافظات السورية.

المشهد الدولي:

ـ انتقدت وزارة الخارجية الروسية ما وصفته باحتلال محيط بلدة التنف السورية على حدود الأردن، مطالبة واشنطن برفع جميع القيود على إيصال مساعدات إنسانية لنازحين سوريين في هذه المنطقة، وتابعت الخارجية الروسية أن موسكو تعتبر محاولات واشنطن تبرير استخدام القوة العسكرية ضد سيادة سوريا وسلامة أراضيها غير مقبولة، مشيرة إلى أن حجج الولايات المتحدة بأن الغرض من انتشار عسكرييها في سوريا هو محاربة الإرهابيين “ضعيفة وتفتقر إلى المصداقية”.

ـ صرَّح ممثل لجنة رؤساء هيئات الأركان للقوات المسلحة الأمريكية الجنرال كينيت ماكينزي، بأنَّ الولايات المتحدة تعتبر قناة الاتصال مع العسكريين الروس الخاصة بمنع حدوث حالات صدام بين الطرفين في سوريا فعالة، وقال ماكينزي “نحن نحافظ على مختلف مستويات الاتصالات مع الروس بشأن ما يحدث في سوريا، ولعل الأكثر فعالية في هذه المستويات، هي تلك التي يناقش فيها تجنب حدوث حالات صدام، وأعتقد أن هذه الوسيلة ما زالت على قيد الحياة وفعالة بشكل عام”.

– نفت أوكرانيا أي علاقة لها بمحاولة الهجوم على قواعد عسكرية روسية في سوريا باستخدام طائرات من دون طيار، واعتبرت وزارة الدفاع الأوكرانية أنَّ مثل هذه الاتهامات هي من قبيل الحرب الإعلامية، نافية صحتها، وكانت هيئة الأركان الروسية قد صرحت في وقت سابق أن الدراسات الأولية تدل على أنه تم استخدام مادة متفجرة تنتج في عدد من البلدان، بما فيها أوكرانيا داخل مصنع شوستكا للمواد الكيميائية.

المصدر: موقع المنار



عدد المشاهدات:586( السبت 10:36:27 2018/01/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2018 - 6:55 ص

مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NTV الروسية

كاريكاتير

صورة وتعليق

صورة نشرتها مدونات غربية تحاكي وتصور أسلوب الدعاية الغربية التي تقوم بتلميع الإرهاب فيه وإغداق المؤثرات الإنسانية عليه -  الخوذ البيضاء نموذجاً

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اتهام مذيعة أمريكية بالنفاق بسبب دموعها الكاذبة (فيديو) شاهد كيف حطمت امرأة سيارة فيراري بعد شرائها بدقيقتين! بعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدو (فيديو) انها العناية الإلهية (فيديو) بالفيديو.. دبابة مجنزة تسحق سيارة بحادث سير بالفيديو... حصان يعرض راقصة لموقف محرج بالفيديو...غباء سائح يكاد يؤدي إلى قطع يده المزيد ...