-->
الجمعة24/5/2019
م23:23:28
آخر الأخبار
"ميدل إيست آي": السعودية ستعدم سلمان العودة وعوض القرني بعد شهر رمضانضابط ليبي: سفينة تركية حملت أعداداً كبيرة من إرهابيي “داعش” من سورية والعراق إلى ليبياقادمة من دولة عربية إلى أخرى... تعزيزات أمريكية عسكرية في الشرق الأوسطحلفاء إيران وأميركا العرب متحمّسون للحرب أكثر منهما....بقلم سامي كليبالخارجية: كل الضجيج والأخبار العارية عن الصحة حول استخدام الجيش أسلحة كيميائية بريف اللاذقية لن يثني سورية عن مواصلة حربها ضد الإرهابالحرارة أعلى من معدلاتها وتميل للانخفاض غدا(المشاركة في إعادة إعمار سورية والعراق).. ندوة للخارجية التشيكية الأسبوع المقبلالجعفري: سورية ستواصل مكافحة الإرهاب وحماية مواطنيها من خطره- فيديوثمانية جرحى جراء انفجار في ليون الفرنسيةظريف: إيران سترى نهاية ترامب بينما لن يرى ترامب نهاية إيران أبداألف طن قمح وشعير الكميات المتوقع استلامها في حماة سورية قد توقف استيراد هذه المادة الأساسيةهزيمة واشنطن على أبواب إدلب...المهندس: ميشيل كلاغاصيقرار حاسم للجيش السوري حول وجود الإرهابيين في ريفي حماه وإدلببأحد أحياء دمشق خادمة تسرق من مكان عملها ( 23500 ) دولار امريكي مايقارب ال (13) مليون ليرة سوريةقسم شرطة الميدان بحلب يلقي القبض على سارق نصف كيلو غرام من المصاغ الذهبيالجيش السوري يقصف مقرات "حراس الدين" و"جيش العزة" في اللطامنة وكفر زيتا«غالاكسي».. كنز معلومات عن حياة «جهاديي داعش»!؟ السياسات الثقافية في سورية:كيفيات تكوين وتحصين الإنسان معرفياً وثقافياً....د. كريم أبو حلاوةالعزب خلال لقاءه نظيره الصيني في بكين: العمل جار في سورية على إحداث مركز وطني يهتم بالذكاء الاصطناعيعربات مدمرة للتنظيمات الإرهابية بفعل ضربات الجيش العربي السوري في بلدة الحويز بريف حماة-فيديووحدات الجيش تدمر أوكارا لإرهابيي “جبهة النصرة” في ريفي حماة وإدلبوزير السياحة: أربعة شواطئ مجانية للأسر السوريةبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى العلماء يحددون سببا رئيسيا وراء تطور مرض السرطان5 عادات للتخلص من آلام القولون العصبيسيرين عبد النور تكشف رد فعل زوجها على مشاهدها الجريئة مع تيم حسنسهير البابلي في العناية المركزة!انتهاء صلاحية الطعام لا يعني عدم الاستفادة منهقضى في السجن 46 عاما ظلما ولا يبالي بـ 1.5 مليون دولار!سيارة كهربائية ذات بطارية جبارة تسير مليون كيلومتر دون شحن أبرزها الزيوت.. أستاذ بيئة يكشف عن طرق آمنة للتخلص من الناموسهل لاحظتم الفرق؟.....بقلم د. بثينة شعبان الاتهام بالكيميائي في سوريّة هذه المرّة قد يكون خطيراً ...ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش بواصل إرسال تعزيزاته جنوباً … أوتستراد حماة – حمص الدولي بالخدمة من الأربعاء

عاودت داعش محاولات تسللها إلى المناطق التي حررها الجيش السوري شرق البلاد مدعومة بغطاء أميركي غير مباشر، لتنفيذ ما فشلت واشنطن في تحقيقه،

 وسجلت الساعات الماضية إحباط القوات المسلحة لمحاولة مجموعات من «داعش» الدخول إلى قريتي الحسرات والشعفة في منطقة البوكمال في ريف دير الزور الشرقي، وأوقعت في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتاد.
وبحسب وكالة «سانا» الرسمية، فقد اشتبكت وحدة من الجيش مع مجموعة إرهابية من «داعش» تسللت من اتجاه الحدود السورية العراقية إلى قرية الشعفة على الضفة الشرقية لنهر الفرات، وانتهت الاشتباكات بسقوط أفراد المجموعة الإرهابية بين قتيل ومصاب.
كما تصدى الجيش لمحاولة تسلل مجموعات إرهابية إلى قرية الحسرات شمال مدينة البوكمال، وقضى على أغلبية أفرادها.
وبالتوازي، بيَّن مصدر إعلامي لـ«الوطن» أن وحدات من قوى الأمن الداخلي عثرت أثناء تمشيطها بلدة طلف في ريف حماة الجنوبي، على مشفى ميداني متكامل كان يستخدمه الإرهابيون في علاج جرحاهم، وهو محصن تحصيناً شديداً.
وأكد المصدر أن المشفى الميداني، مبني بين بنائين إداريين للتمويه وهو مجهز بغرفة عمليات و40 سريراً ومستودعات أدوية أغلبها تركية المنشأ، إضافة إلى شبكة من الغازات الطبية وعيادة سنية.
المصدر أشار لـ«الوطن، إلى أن الأوتستراد الدولي حماة حمص، سيفتتح الأربعاء القادم أمام الحركة المرورية، بعد حل بعض المشكلات مع من تبقى من أهالي القرى على جانبيه ممن أجريت لهم تسـوية وضع.
في غضون ذلك عثرت الجهات المختصة على خندق موصول بنفق بطول نحو 1 كم، حفره الإرهابيون في بلدة ببيلا جنوب دمشق، وفقاً لوكالة «سانا» التي بينت أنه تم العثور على عبوات ناسفة وألغام من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط بلدتي يلدا وببيلا.
يأتي ذلك وسط أنباء عن استمرار إرسال الجيش لتعزيزاته صوب الجنوب السوري، وقالت مواقع إعلامية إن قوات الجيش العربي السوري أرسلت، تعزيزات عسكرية استقرت في تل غشم وبلدة خربة غزالة بريف درعا.
إلى ذلك قال المتحدث الأعلى باسم القوات المسلحة الإيرانية العميد مسعود جزائري: «إن العلاقات الإيرانية السورية عميقة وإستراتيجية ولا تتأثر بالأخبار والأكاذيب الإعلامية».
وأضاف جزائري في تصريح لوكالة أنباء تسنيم الإيرانية: «لقد أصبح على حدود أراضي الكيان الصهيوني رجال المقاومة وهذا مرعب جداً له، وهو بصدد تغيير هذا الواقع بأي شكل من الأشكال؛ لكن عليهم أن يعلموا أنه لن يتغير».
 



عدد المشاهدات:1464( الاثنين 03:44:55 2018/06/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/05/2019 - 11:21 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

٣٥ فكرة ابداعية للاسمنت في غاية السهولة بالفيديو.."بي إم دبليو" تسخر من "مرسيدس" بإعلان ساخر عصابة تنفذ "أغبى" عملية سطو على محل صرافة بالفيديو... نهاية غير متوقعة لمعركة بين كلب وصغير النمر طفل أمريكي عمره 5 سنوات يقهر المرض الخبيث فيديو جديد للركلة التي تعرض لها أرنولد شوارزنيغر اشهر 20 حالة هبوط طائرات في اصعب المطارات المزيد ...