السبت21/7/2018
ص10:20:35
آخر الأخبار
العراق.. اعتقال أحد متزعمي (داعش) في ديالىعودة دفعة جديدة من اللاجئين السوريين إلى بلدة قارّة في القلمونمقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي قبالة نجران...مقتل ثمانية يمنيين في غارة لطيران العدوان السعودي على صعدةصاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان“منبج العسكري”: نرغب بتسليم المدينة إلى الدولة السورية«داعش» وحيداً في الجنوب....موسكو: ملف إدلب قد يحل وفق تسوية الجنوب"النصرة" تندمج بإمارة "داعش" غربي درعا استباقا لهجوم متوقع يشنه الجيش السوريبالفيديو... شهادات مروعة عن تعذيب مسلحين تركستانيين وطاجيك لمختطفي اشتبرق في إدلببومبيو: ترامب وبوتين ناقشا التسوية السورية وكيفية عودة اللاجئينمركز المصالحة الروسي: إطلاق الطائرات المسيرة الهجومية يتم من مناطق سيطرة المسلحينالمصرف المركزي يعمل على وضع مؤشرات تساهم في تسعير العقاراتغرام الذهب يصل إلى 15400 ليرةانتصار سوريا .. انتصارٌ للفكرِ الحرِ ضدّ الفكر الهمَجي...بقلم محمّد لواتيحول الاتفاق بين الدولة السورية ووحدات الحماية ....بقلم حميدي العبد اللهإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةإلقاء القبض على مطلق النار في محكمة اللاذقيةأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟تعديل النظام المالي للبعثات العلمية وزيادة أجر الموفد داخلياً وتعويض السكن والحاسوب200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابخروج 55 حافلة تقل مسلحين وعوائلهم من ريف القنيطرة الى شمالي سورياتحرير 21 قرية ومزرعة في ريفي درعا والقنيطرة وسط انهيارات متسارعة في صفوف الإرهابيينوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصنصائح للوقاية من قرحة القدم السكرية12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!فنان مصري شهير يفقد صوته بشكل مفاجئ!جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سوريامجلة فوربس تكشف عن اسرار الثراء.. هكذا تصبح مليونيرامنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماءحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوفرصة لبنانية قد تقطفها تركيا: النازحون والترانزيت ...بقلم ناصر قنديل لابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش يرد على إعدام "أميره" في إدلب باغتيال قيادي وعدداً من الإرهابيين لـ"هتش"
 
شهد مساء أمس الجمعة تصاعداً في وتيرة عمليات الاغتيال بمحافظة إدلب، حيث سارعت خلايا تنظيم "داعش" النائمة فوراً على عملية إعدام أحد "أمراءها" المدعو "أبو براء اللاذقاني"، بعد أسره في سهل الروج بغرب إدلب.

ونفذت إحدى خلايا "داعش" في إدلب مساء الجمعة، عملية اغتيال طالت قائد عسكري في تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي، وإصابة قيادي آخر يحمل الجنسية العراقية عبر إطلاق النار عليهم عند جسر آفس في منطقة سراقب بالريف الشرقي لإدلب، كما اغتيل مسلحان اثنان من "هيئة تحرير الشام" عبر قطع رأسيهما عقب اختطافهما من قبل مجموعة يرجح أنها تابعة للتنظيم الإرهابي، في حين سمع دوي انفجار عنيف في مدينة إدلب ناجم عن انفجار عند دوار معرة مصرين، في حين قتل إمام مسجد في قرية الصالحية في القطاع الجنوبي من ريف إدلب، على أيدي إحدى خلايا "داعش".

وأمس، قال ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي أقدم على اعتقال ما أسماه "الأمير الأمني لتنظيم داعش" في القطاع الغربي لمدينة إدلب وإعدامه على الفور، وذلك استمراراً لحملتها "الأمنية" في منطقة سهل الروج في ريف إدلب الغربي، بعد تصاعد الفلتان الأمني وتفجير العربات المفخخة والعبوات الناسفة والاغتيالات، في محافظة إدلب وفي مناطق أخرى.
وصباح اليوم، انفجرت 3 عبوات ناسفة في كل من مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، وعند مفرق باتبو في الريف الغربي لحلب المحاذي لريف إدلب الشرقي، وعلى الاتستراد الدولي عند منطقة سراقب، ما تسبب بوقوع عدد من الجرحى من الفصائل الإرهابية.
وبحسب الناشطين، فإن عناصر "الهيئة" ألقوا القبض على "الأمير الأمني لتنظيم الدولة الإسلامية" في القطاع الغربي لمدينة مع عدد من عناصره واقتادوهم إلى جهة مجهولة، حيث قامت "هيئة تحرير الشام" الإرهابية بإعدام المدعو "أبو البراء اللاذقاني" بقطع رأسه، دون إخضاعه لتحقيق ومعرفة الجهات التي تقف وراء الاغتيالات أو أماكن بقية الخلايا النائمة.
وتصاعدت عمليات الاغتيال في الريف الإدلبي حيث كان آخرها اغتيال إرهابي يتبع لـ"فيلق الشام" من قبل مسلحين مجهولين على طريق ترمانين – دارة عزة شمال إدلب عند طريق ريف حلب الغربي، إضافةً إلى محاولة اغتيال الشيخ الإرهابي "أنس عيروط" الذي يشغل منصب عميد كلية الشريعة ورئيس محكمة الاستئناف بإدلب، وأصابته بجراح متفاوتة الخطورة مع عدد من مرافقيه وأشخاص كانوا متواجدين في مكان التفجير داخل مدينة إدلب، حيث تبنى تنظيم "داعش" في إدلب محاولة الاغتيال هذه واصفاً عيروط بـ"المرتد".

وكالات



عدد المشاهدات:593( السبت 12:17:12 2018/07/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/07/2018 - 8:13 ص

زيارة الرئيس الأسد والسيدة أسماء لمخيم أبناء النصر

كاريكاتير

صورة وتعليق

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...