الاثنين19/11/2018
م21:37:31
آخر الأخبار
الرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاالعراق يطالب بإنهاء الوجود العسكري الأمريكي على أراضيه الخارجية الكويتية تكشف عن طلب دول عربية فتح سفاراتها في دمشق وان علاقات الكويت بسوريا مجمدة وليست مقطوعة قمة خليجية في السعودية بحضور قطر... وخطة لإنهاء الأزمةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطالقيادة العامة للجيش تعلن تطهير كامل المنطقة الجنوبية من الإرهاب-فيديوالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتها«قسد» تحصن منبج بالأنفاق.. وميليشيات أردوغان: تستعد لمعركة طويلةألمانيا توقف رسميا كل توريدات الأسلحة للسعودية على خلفية مقتل خاشقجي"هشاشة التحالفات في الشرق الأوسط" مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية...بقلم أ. تحسين الحلبيبشركاء أجانب.. تأسيس شركتي تأمين و ثلاث شركات وساطة تأمين جديدة في سوريةفتح سقف الحوالات في المركزي عبر نظام التسويات السوريقمة بوتين أردوغان وواقع حال إدلب المتغيرات الجيوسياسية الإقليمية والدولية تجاه الملف السوري...بقلم نواف إبراهيم بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه العاملة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتادتمهيد مدفعي وصاروخي مكثف للجيش ضد الإرهابيين في «المنزوعة السلاح» إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت6 طرق "موثوقة" للتخلص من الكرش5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!ميزة مذهلة من "واتساب"...!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئوية مفترق طرق .......بقلم د. بثينة شعبانصمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش يرد على إعدام "أميره" في إدلب باغتيال قيادي وعدداً من الإرهابيين لـ"هتش"
 
شهد مساء أمس الجمعة تصاعداً في وتيرة عمليات الاغتيال بمحافظة إدلب، حيث سارعت خلايا تنظيم "داعش" النائمة فوراً على عملية إعدام أحد "أمراءها" المدعو "أبو براء اللاذقاني"، بعد أسره في سهل الروج بغرب إدلب.

ونفذت إحدى خلايا "داعش" في إدلب مساء الجمعة، عملية اغتيال طالت قائد عسكري في تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي، وإصابة قيادي آخر يحمل الجنسية العراقية عبر إطلاق النار عليهم عند جسر آفس في منطقة سراقب بالريف الشرقي لإدلب، كما اغتيل مسلحان اثنان من "هيئة تحرير الشام" عبر قطع رأسيهما عقب اختطافهما من قبل مجموعة يرجح أنها تابعة للتنظيم الإرهابي، في حين سمع دوي انفجار عنيف في مدينة إدلب ناجم عن انفجار عند دوار معرة مصرين، في حين قتل إمام مسجد في قرية الصالحية في القطاع الجنوبي من ريف إدلب، على أيدي إحدى خلايا "داعش".

وأمس، قال ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي أقدم على اعتقال ما أسماه "الأمير الأمني لتنظيم داعش" في القطاع الغربي لمدينة إدلب وإعدامه على الفور، وذلك استمراراً لحملتها "الأمنية" في منطقة سهل الروج في ريف إدلب الغربي، بعد تصاعد الفلتان الأمني وتفجير العربات المفخخة والعبوات الناسفة والاغتيالات، في محافظة إدلب وفي مناطق أخرى.
وصباح اليوم، انفجرت 3 عبوات ناسفة في كل من مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، وعند مفرق باتبو في الريف الغربي لحلب المحاذي لريف إدلب الشرقي، وعلى الاتستراد الدولي عند منطقة سراقب، ما تسبب بوقوع عدد من الجرحى من الفصائل الإرهابية.
وبحسب الناشطين، فإن عناصر "الهيئة" ألقوا القبض على "الأمير الأمني لتنظيم الدولة الإسلامية" في القطاع الغربي لمدينة مع عدد من عناصره واقتادوهم إلى جهة مجهولة، حيث قامت "هيئة تحرير الشام" الإرهابية بإعدام المدعو "أبو البراء اللاذقاني" بقطع رأسه، دون إخضاعه لتحقيق ومعرفة الجهات التي تقف وراء الاغتيالات أو أماكن بقية الخلايا النائمة.
وتصاعدت عمليات الاغتيال في الريف الإدلبي حيث كان آخرها اغتيال إرهابي يتبع لـ"فيلق الشام" من قبل مسلحين مجهولين على طريق ترمانين – دارة عزة شمال إدلب عند طريق ريف حلب الغربي، إضافةً إلى محاولة اغتيال الشيخ الإرهابي "أنس عيروط" الذي يشغل منصب عميد كلية الشريعة ورئيس محكمة الاستئناف بإدلب، وأصابته بجراح متفاوتة الخطورة مع عدد من مرافقيه وأشخاص كانوا متواجدين في مكان التفجير داخل مدينة إدلب، حيث تبنى تنظيم "داعش" في إدلب محاولة الاغتيال هذه واصفاً عيروط بـ"المرتد".

وكالات



عدد المشاهدات:748( السبت 12:17:12 2018/07/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/11/2018 - 9:35 م

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...