-->
الخميس21/2/2019
ص3:21:9
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةمجلس الشعب يناقش مشروع القانون الجديد الخاص بالجماركشعبان: العالم بدأ يدرك مدى التضليل الإعلامي الغربي ضد سوريةأمطار متوقعة خلال ساعات المساء والليل فوق أغلب المناطقترميم سوق السقطية في حلب القديمةبوتين: سنرد على واشنطن في حال نشرها صواريخ في أوروبابوغدانوف: لا بد من تحرير إدلب وكل المناطق السورية من الإرهاب المهندس خميس يدير "مركز تقاص" بين المستثمرين الجادين والمسؤولين المعنيينخميس يطلب تشكيل لجنة لدراسة 50 مقترحاً لتحسين واقع سوق التأمينخطاب الرئيس الأسد.. بين الشفافية والحزم .....محمد نادر العمريهل جاء دور الجزائر الآن؟ ....سامي كليبحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سورية مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوستسوية أوضاع ١٣٠ شخصاً من حمص وريفها بعد أن سلموا أنفسهم للجهات المختصةالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشمالي الغربي ويكبدها خسائر بالأفراد والعتادمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سوريا وفاة “أخصائي قلبية” شهير بنوبة قلبية في مدينة طرطوسالإفراط في استهلاك السكر يزيد من خطر الإصابة بالسرطان"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"ألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهمصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةيوتيوب يتبنى نظرية المؤامرة: الأرض مسطحة وليست كروية!غالاكسي 10.. كل ما تريد معرفته عن "4 قنابل" جديدة من سامسونغالمراوغة التركية وعصا السيادة السورية ....ناصر قنديلما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> داعش يرد على إعدام "أميره" في إدلب باغتيال قيادي وعدداً من الإرهابيين لـ"هتش"
 
شهد مساء أمس الجمعة تصاعداً في وتيرة عمليات الاغتيال بمحافظة إدلب، حيث سارعت خلايا تنظيم "داعش" النائمة فوراً على عملية إعدام أحد "أمراءها" المدعو "أبو براء اللاذقاني"، بعد أسره في سهل الروج بغرب إدلب.

ونفذت إحدى خلايا "داعش" في إدلب مساء الجمعة، عملية اغتيال طالت قائد عسكري في تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي، وإصابة قيادي آخر يحمل الجنسية العراقية عبر إطلاق النار عليهم عند جسر آفس في منطقة سراقب بالريف الشرقي لإدلب، كما اغتيل مسلحان اثنان من "هيئة تحرير الشام" عبر قطع رأسيهما عقب اختطافهما من قبل مجموعة يرجح أنها تابعة للتنظيم الإرهابي، في حين سمع دوي انفجار عنيف في مدينة إدلب ناجم عن انفجار عند دوار معرة مصرين، في حين قتل إمام مسجد في قرية الصالحية في القطاع الجنوبي من ريف إدلب، على أيدي إحدى خلايا "داعش".

وأمس، قال ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، أن تنظيم "هيئة تحرير الشام" الإرهابي أقدم على اعتقال ما أسماه "الأمير الأمني لتنظيم داعش" في القطاع الغربي لمدينة إدلب وإعدامه على الفور، وذلك استمراراً لحملتها "الأمنية" في منطقة سهل الروج في ريف إدلب الغربي، بعد تصاعد الفلتان الأمني وتفجير العربات المفخخة والعبوات الناسفة والاغتيالات، في محافظة إدلب وفي مناطق أخرى.
وصباح اليوم، انفجرت 3 عبوات ناسفة في كل من مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي، وعند مفرق باتبو في الريف الغربي لحلب المحاذي لريف إدلب الشرقي، وعلى الاتستراد الدولي عند منطقة سراقب، ما تسبب بوقوع عدد من الجرحى من الفصائل الإرهابية.
وبحسب الناشطين، فإن عناصر "الهيئة" ألقوا القبض على "الأمير الأمني لتنظيم الدولة الإسلامية" في القطاع الغربي لمدينة مع عدد من عناصره واقتادوهم إلى جهة مجهولة، حيث قامت "هيئة تحرير الشام" الإرهابية بإعدام المدعو "أبو البراء اللاذقاني" بقطع رأسه، دون إخضاعه لتحقيق ومعرفة الجهات التي تقف وراء الاغتيالات أو أماكن بقية الخلايا النائمة.
وتصاعدت عمليات الاغتيال في الريف الإدلبي حيث كان آخرها اغتيال إرهابي يتبع لـ"فيلق الشام" من قبل مسلحين مجهولين على طريق ترمانين – دارة عزة شمال إدلب عند طريق ريف حلب الغربي، إضافةً إلى محاولة اغتيال الشيخ الإرهابي "أنس عيروط" الذي يشغل منصب عميد كلية الشريعة ورئيس محكمة الاستئناف بإدلب، وأصابته بجراح متفاوتة الخطورة مع عدد من مرافقيه وأشخاص كانوا متواجدين في مكان التفجير داخل مدينة إدلب، حيث تبنى تنظيم "داعش" في إدلب محاولة الاغتيال هذه واصفاً عيروط بـ"المرتد".

وكالات



عدد المشاهدات:832( السبت 12:17:12 2018/07/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 9:31 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة المزيد ...