-->
الاثنين24/6/2019
م13:27:15
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت"مجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةعملية تخريبية تستهدف خطوط المرابط النفطية في بانياس…والورشات المختصة تقوم بإصلاح الأضرارماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟صاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاويةمعركة تحرير إدلب… والخيارات التركية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجولاني يهاجم ريفي ادلب وحماة .. والجبهة توعدته بمعركة "قاسية"

سائر اسليم  | وشنت هيئة تحرير الشام وفق ناشطين حملة اعتقالات واسعة في مدينة خان شيخون الخاضعة لسيطرتها طالت عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير، الأمر الذي ردت عليه الجبهة بحملة مشابهة في جبل الزاوية.

أطلقت هيئة تحرير الشام عملية عسكرية واسعة ضد الجبهة الوطنية للتحرير جنوب ادلب وشمال غرب حماة بعد انهاء سيطرتها على كامل ريف حلب الغربي بعد 5 أيام من المعارك مع حركة نور الدين الزنكي التي خسرت فيها معظم عتادها العسكري وعشرات القتلى والأسرى.

وسيطرت الهيئة على قرى النقير وعابدين وأرنبا وسطوح الدير وترملا وسفوهن جنوب ادلب بعد معارك مع حركة أحرار الشام التي انسحب عناصرها بعد ساعة من المعارك وتركوا خلفهم آلياتهم وجثث قتلاهم،في حين هاجمت الجبهة مواقع هيئة تحرير الشام في بلدة حيش الاستراتيجية جنوب مدينة معرة النعمان والتي تعتبر نقطة وصل مهمة بين خان شيخون ومعرة النعمان وقربها من الاتستراد الدولي حلب دمشق، حيث تدور معارك عنيفة بين الطرفين.

وشنت هيئة تحرير الشام وفق ناشطين حملة اعتقالات واسعة في مدينة خان شيخون الخاضعة لسيطرتها طالت عناصر من الجبهة الوطنية للتحرير، الأمر الذي ردت عليه الجبهة بحملة مشابهة في جبل الزاوية. وكما سيطرت هيئة تحرير الشام في هجومها على سهل الغاب على قرية العنكاوي بعد طرد الجبهة منها ومازالت المعارك دائرة للسيطرة على كامل قرى جبل شحشبو بريف ادلب الجنوبي، وسهل الغاب بريف حماة الغربي. وكما أرسلت ألوية صقور الشام عدد من المفخخات لوضعها على الطرق التي ستسلكها هيئة تحرير الشام لعرقلة تقدمها نحو جبل الزاوية.

وقتل مدنيان على الأقل وأصيب عد آخر بينهم نساء جراء الاشتباكات والقصف المبتادل الذي طال عدد من القرى جنوب ادلب، في حين غصت المشافي الميداني في معرة النعمان بجرحى المعارك بينما سيارات الاسعاف لم تتوقف في نقل جرحى الهيئة الى مشفى الاحسان بسراقب.

وتداول ناشطون تسجيلاً صوتياً قالوا أنه للقائد العام لحركة أحرار الشام جابر علي باشا توعد فيه الجولاني بمعارك "قاسية" في مناطق أريحا وسهل الغاب وجبل الزاوية ومعرة النعمان،محذراً إياه بأنه لن تكون نزهة لمقاتلي الهيئة.وقال علي باشا "ظنَّ المغرور بأن تخوم أريحا ومعرة النعمان وسهول الغاب ستكون نزهة لغلمانه فقد أبعد النجعة".

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:946( الأربعاء 01:27:08 2019/01/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 1:16 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...