-->
الأربعاء20/2/2019
ص4:17:18
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتنائب الرئيس الايراني: مخططات واشنطن في سورية والمنطقة فشلتمادورو يدعو غوايدو للاحتكام إلى الانتخابات لإنهاء الأزمة السياسية في فنزويلاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانحريق يقتل سبعة أطفال سوريين من أسرة واحدة في كنداإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمةفادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك" أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> وحدات الجيش تنفذ عمليات مكثفة على محاور تسلل المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي الغربي وتقضي على مجموعة من إرهابيي “داعش” بريف تدمر

ردت وحدات الجيش على خروقات مجموعات إرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد برمايات مركزة بالأسلحة المناسبة على محاور تسللها ونقاط تحصنها في محيط عدد من القرى البلدات بريف حماة الشمالي.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدة من الجيش نفذت صباح اليوم رمايات مركزة على مواقع ونقاط تحصن إرهابيين من “الحزب التركستاني” في قرية السرمانية بريف حماة الشمالي الغربي ردا على خروقاتهم ومحاولات تسلل مجموعات منهم باتجاه المناطق الآمنة.

وفي الريف الشمالي أيضا أحبطت وحدة من الجيش محاولة تسلل مجموعات إرهابية من محور بلدة الحويز وباب الطاقة باتجاه نقاط الجيش في سهل الغاب موقعة أفرادها بين قتيل ومصاب.

ونفذت وحدات الجيش أمس ضربات مكثفة من سلاح المدفعية محاولات تسلل مجموعات إرهابية تحركت من أطراف بلدة الهبيط بريف إدلب الجوبي وقرية تل الصخر بريف حماة الشمالي وكبدتهم خسائر بالأفراد والعتاد.

الجيش يقضي على مجموعة إرهابية من تنظيم “داعش” في وادي السهيل جنوب شرق السخنة بريف تدمر

ونفذت وحدة من الجيش العربي السوري عملية نوعية ضد تحرك لمجموعة إرهابية من فلول تنظيم “داعش” باتجاه نقاط عسكرية والمناطق الآمنة في أقصى البادية بريف حمص الشمالي الشرقي.

وذكر مراسل سانا في حمص أنه نتيجة المتابعة والرصد المستمر لتحركات فلول إرهابيي تنظيم “داعش” في البادية تم رصد مجموعة إرهابية في منطقة وادي السهيل جنوب شرق السخنة ب35 كم قادمة من اتجاه منطقة التنف حيث تتواجد قوات أميركية في محاولة التسلل باتجاه المناطق الآمنة والنقاط العسكرية بريف حمص.

وبين المراسل أن سلاح الطيران في الجيش قام بتنفيذ ضربات مركزة على أوكار إرهابيي “داعش” ومحاور تحركهم في المنطقة ما أدى إلى مقتل جميع أفراد المجموعة الإرهابية وتدمير آلياتهم وأسلحتهم.

وتوفر وحدات من القوات الأمريكية الموجودة بشكل غير شرعي ومخالف للقوانين الدولية في منطقة التنف ملاذا آمنا لإرهابيي تنظيم “داعش” في المنطقة وتدعمهم بالأسلحة وتوفر لهم الحماية خلال تنقلهم من مكان لآخر لتنفيذ مخططاتهم العدوانية على المناطق الآمنة والنقاط العسكرية وذلك حسب الوظيفة والمصلحة بما يحقق أهدافها الاستعمارية وإعادة رسم جغرافية المنطقة وإطالة أمد الحرب العدوانية على سورية.



عدد المشاهدات:533( السبت 16:31:42 2019/02/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 4:16 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...