-->
الثلاثاء16/7/2019
ص4:0:0
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يقصف قاعدة الملك خالد في عسير ويحول مخازنها إلى كتلة ناريةالدفاع الجزائرية: إحباط مخطط إرهابي لاستهداف المتظاهرين بعبوات ناسفةما هي أسباب انهيار التحالف بين السعودية والامارات؟السيد نصر الله: المقاومة تطورت كما ونوعا والعدو اليوم يخشاها اكثر من اي وقت مضى إصابة شخصين بجروح أثناء إخماد حريق واسع في منطقة الهامةالرئيس الأسد يجدد دعم سورية لـ إيران في وجه التهديدات والإجراءات الأميركية غير القانونية بحق الشعب الإيرانيالحرارة تميل للانخفاض قليلاً والجو بين الصحو والغائم جزئياًالمعلم يبحث مع عبد اللهيان العلاقات السورية الإيرانيةينذر بتصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركياوزيرة الدفاع الألمانية تعلن استقالتهامزيد من المكاسب لليرة والدولار بـ578 السورية للحبوب: استلام الأقماح من فلاحي الحسكة في مراكز بديلة بالمحافظاتصفقة القرن ....بقلم تييري ميسانهجوم ريف اللاذقية رسالة تركية قصيرة....ديمة ناصيففرق الاطفاء والدفاع المدني تخمد حريقاً ضخماً اندلع مساء الاحد في برج دمشق بمنطقة البحصة وسط المدينةلا صحة لوقوع جريمة قتل إمرأة في حلب ورميها من سطح أحد الأبنيةتفاصيل الكشف عن غرفة سرية مليئة بالدولارات في حرستامن تجارة المخدرات في لندن إلى الرقة.. كشف هوية داعشي بريطاني التربية: لا صحة لما تتداوله صفحات التواصل الاجتماعي من تحديد موعد إعلان نتائج شهادة التعليم الأساسيالتربية تمدد قبول اعتراضات الطلاب على نتائج الثانوية لمدة يوم واحداستشهاد 6 مدنيين وإصابة 9 بجروح بينهم أطفال جراء اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء سكنية في حلبإنهاء أعمال إصلاح خط نقل الغاز الواصل بين حقل الشاعر ومعمل غاز إيبلاخريطة طريق لتطبيق مشروع الإصلاح الإداري في " الإسكان"روسيا تنفذ مشروعين في الساحل السوريماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميالا أدوية ولا أطعمة... كيف تتحكم في ضغط الدم عن طريق رأسكماذا جرى ياترى .. إليسا وناصيف زيتون .... وأمام الجمهور؟!إصابة مذيعة سورية بحادث "أليم" في مطار بهولندا (صورة)بالصور.. تعرف على سارقة قلب أغنى رجل في العالمامرأة مصرية تخرج من القبر حية بعد دفنهافضيحة جديدة... فيسبوك تراقب مستخدمي "واتسآب" بأداة خبيثة"هواوي" تعتزم اتخاذ إجراءات انتقامية ردا على القرارات الأمريكيةصهاينة أكثر من الصهاينة .. من وعد بلفور إلى صفقة القرن ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصيأين مكمن الخلل؟....بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> ميليشيات تركيا تتبنى قصف أحياء غرب حلب

تبنت ميليشيا "فيلق الشام"، التابعة لـ "الجبهة الوطنية للتحرير" التي شكلتها تركيا من اتحاد ١١ ميليشيا مسلحة"، قصف الأحياء الغربية من حلب اليوم، ما أسفر عن استشهاد مدني وإصابة أكثر من ١٠ آخرين بجروح.

وقال تسجيل مصور بثته صفحات "فيلق الشام" على مواقع التواصل الاجتماعي إن سرية "صدام حسين" لدى "كتائب الخطاب" التابعة له قصفت حلب بوابل من القذائف الصاروخية، أشارت مصادر إطلاقها أنها تتمركز في محيط مستديرة الليرمون عند المدخل الشمالي الغربي للمدينة.
واستهدفت القذائف أحياء الزهراء وشارع النيل والأندلس والموكامبو والسبيل وحي السبيل، وتسببت بحال من الهلع في صفوف الأهالي لسقوطها وقت ذروة تسوقهم من المحال التجارية عصر اليوم ثم تجدد قصفها مساء على الموكامبو الذي يعد من أهم أحياء حلب التجارية.
وقالت مصادر اهلية لـ "الوطن اون لاين" إن المنطقة الواقعة بين مستديرة النحاس والسوق المحلي في شارع النيل نالت أكبر عدد من القذائف الصاروخية التي يطلقها الإرهابيون بشكل مستمر على أحياء غرب حلب من داخل "المنطقة المنزوعة السلاح"، التي نص عليها اتفاق "سوتشي" بين الرئيسين الروسي والتركي في ١٧ أيلول الفائت، ولم يجر تنفيذ بنودها من قبل التنظيمات الإرهابية رغم تعهد انقرة بذلك مرارا.
وكان "فيلق الشام" ورث بعض مناطق سيطرة ميليشيا "حركة نور الدين الزنكي" في ريف حلب الغربي بعد طرد "جبهة النصرة" ومظلتها "هيئة تحرير الشام" الميليشيا من جميع معاقلها قبل أن تنضم ١١ ميليشيا إليها بسبب علاقتها الوثيقة من الفرع السوري لتنظيم القاعدة.
خالد زنكلو
 



عدد المشاهدات:660( الأربعاء 02:05:20 2019/03/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2019 - 3:56 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفرة "FaceApp".. شاهد نجوم كرة القدم والفن بعد أن شاخوا! بالفيديو..شابان ينتقمان في المحكمة من قاتل والدتهما بالفيديو..مسافرة تصيب موظفي المطار بالدهشة عندما صعدت عبر حزام الأمتعة بالفيديو... نعامة تنقض على ضباع شرسة حاولت افتراس صغارها إنجلينا جولي تفاجئ جمهورها من شرفتها بباريس الممثلة الهندية إيشا غوبتا: اغتصبني بعينيه وسأقاضيه! لبؤة جائعة تنقض على فيل ونهاية غير متوقعة للمعركة - فيديو المزيد ...