الجمعة20/9/2019
ص3:56:18
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!روسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملروسيا: إخراج كامل قاطني «الركبان» ابتداء من 27 الجاري خبير سوري: الحرب في سوريا انتهت بالبعد العسكريوزير دفاع النظام التركي : سننشئ قواعد عسكرية دائمة فيما يسمى" المنطقة الآمنة" بشمال سوريابراغ تدعو إلى عمل دولي مشترك لتسهيل عودة المهجرين السوريينحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجمصدر : لا يوجد أي قصف جوي على منطقة البوكمال خلال اليومين الماضيينحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> واصلت ارتكاب أبشع الانتهاكات بحق أهالي عفرين … ميليشيات أردوغان تعدم طفلاً معوقاً!

تواصل الميليشيات المسلحة التابعة للنظام التركي ارتكاب الانتهاكات بشكل يومي بحق أهالي مدينة عفرين وريفها في شمال حلب، من سرقة وسطو وخطف بقصد طلب الفدية، وقتل من لم يستطع تأمين الفدية كما حدث لطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وفي التفاصيل، فقد عمدت ميليشيا «الجبهة الشامية» التابعة للنظام التركي، إلى فرض أتاوة على المزارعين ممن يملكون آلية زراعية في «معبطلي» في ريف مدينة عفرين وذلك بذريعة «إصلاح الطرق»، حيث تم فرض الأتاوة بالعملة التركية وتبلغ ما يعادل أكثر من 150 دولاراً أميركياً، على الآلية الواحدة، وفق ما ذكر «المرصد السوري لحقوق الإنسان» المعارض.

يأتي ذلك، في الوقت الذي يعمد فيه قادة مجموعات من الميليشيا ذاتها إلى إجبار المزارعين على دفع نسبة لهم من مردود المحاصيل الزراعية كورق العنب والكرز.
على صعيد متصل، ذكر «المرصد» أن مسلحين من مرتزقة النظام التركي في شمالي البلاد، أقدموا على إرسال شريط مصور إلى ذوي أحد المختطفين لديهم من قرية بعدينو في ريف عفرين، حيث ظهر بالشريط المختطف بعد تعرضه لتعذيب شديد، وطالب الخاطفون ذوي الشاب بدفع فدية مقدارها200 ألف دولار وإلا فسيعمدون إلى قتله.
في سياق متصل، قامت مجموعة مسلحة تابعة للنظام التركي، بجريمة إعدام الطفل محمد رشيد خليل من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي قُتل والده بطريقة بشعة قبل أيام تحت التعذيب في مدينة إعزاز شمالي غربي البلاد على يد عناصر المجموعة ذاتها، وفق ما نقلت مواقع إلكترونية داعمة للمعارضة، عن مصادر محلية.
ورغم ورود رسائل عبر تطبيق «وتساب» من المجموعة المسلحة لعائلة الطفل تؤكد مقتله، إلا أن عائلته لا تزال «تتأمل أن يكون حياً»، وتربط وجود هذا الاحتمال بـ«عدم إرسال صورة للطفل بعد مقتله كما فعلتْ بعدما قتلتْ والده».
تأتي جريمة قتل الطفل بعد والده نتيجة عدم استطاعة عائلته تأمين الفدية التي طلبها الخاطفون منهم البالغة مئة ألف دولارٍ أميركي مقابل إطلاق سراحه، على حين لم يعرف إلى الآن مصير الشخص المختطف الثالث الذي ظهر في الصور إلى جانب الضحيتين.
وكان قد خرج المختطف ذاته في وقت سابق بشريط مصور متوسلاً عائلته تأمين الفدية المالية لإطلاق سراحه وعلى وجهه آثار بالغة للتعذيب.
ووفق المواقع، فإن المختطفون الثلاثة الذين قُتل اثنان منهم، ينحدرون جميعاً من مدينة عفرين التي تعيش حالة فوضى عارمة منذ سيطرة الميليشيات المسلحة عليها بدعمٍ عسكري ولوجستي من أنقرة، إذ لم تتوقف حالات الخطف والسطو على الممتلكات العامة والخاصة.
وأدى إعدام الطفل الكردي الذي لم تصل جثته إلى عائلته بعد لاندلاع حالة غضبٍ كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب الصحفي محيي الدين عيسو على صفحته في «فيسبوك»: «الأخبار تقول إن الجيش الحرّ يقتل الرهينة الثانية وهو الطفل محمد رشيد خليل من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد أن قتلوا والده قبل أيام، هذه جريمة بسيطة بحسب الجرائم التي يرتكبها وارتكبها هذا الجيش الإرهابي برعاية المحتل التركي وحاضنته الشعبية من المستوطنين الجدد في عفرين».
يشار إلى أن أكثر من نصف سكان عفرين، اضطروا لمغادرة بيوتهم بعدما تهجّروا منها مع احتلال النظام التركي وميليشياته المدينة في 18 آذار من العام الماضي.


 الوطن - وكالات



عدد المشاهدات:1444( الثلاثاء 08:08:23 2019/05/28 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2019 - 8:29 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...