الأربعاء21/8/2019
م18:12:44
آخر الأخبار
البرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيلا تشككوا بالرئيس عون...فهو لن يحيد..الاعلامي سامي كليبالسعودية تعترف بمصرع 6 من قوات الجيش السعودي في الحد الجنوبياليمن..القوات اليمنية تعلن إسقاط طائرة "إم كيو 9" بصاروخ مطور محلياإصابة طفلين شقيقين نتيجة انفجار لغم من مخلفات إرهابيي (داعش) بريف دير الزورمؤسسة الخطوط الحديدية: 34 رحلة يومياً إلى معرض دمشق الدوليشويغو يشيد بما أنجزه مركز نزع الألغام الروسي في سوريارغم الرسائل المشفرة.. تركيا مجبرة على الانسحاب من إدلب ترامب: سنرسل أسرى "داعش" إلى بلادهم إذا لم تستعدهم أوروباترامب "يعاقب" الدنمارك بعد رفض بيع أكبر جزيرة بالعالمالذهب يتجاوز حاجز 1500 دولار" المركزي" وافق على رفع سقوف القرض السكني إلى 15 مليون ليرة(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيلا تقسيم، ولا بقاء لأي منطقة خارج سيطرة الجيش السوري ....الاعلامي سامي كليبتوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرالقبض على أخطر عصابة في اللاذقية قامت بسرقة أكثر من /50/ دراجة نارية وترويج المواد المخدرة وتعاطيهابالفيديو ...مظاهرة حاشدة في سراقب بريف ادلب، أحرق خلالها المتظاهرون صور الارهابي أبو محمد الجولانيخالد جبريل : رفات الجندي الإسرائيلي الذي سلّم إلى تل أبيب بقي نصفه في سوريا1268 طالبا يشاركون في اختبارات المرحلة الأولى للقبول في المركز الوطني للمتميزين87 فريقاً يتنافسون في بطولة أولمبياد الروبوت العالمي الخميس القادم بدمشقالجيش السوري يحرر مدينة خان شيخون ويواصل تأمين المنطقةمصدر عسكري : الجيش السوري يحكم السيطرة على قرية ترعي وتلتها الاستراتيجية شرق خان شيخونوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبالبطاطس: فوائد عظيمة.. تعزز صحة القلب وتحمي العظام5 عوامل تنذر بإمكانية الإصابة بأمراض القلب والسكري«اليتيمة».. فيلم تسجيلي الإنسانية مقصده اعتزالت الغناء...إليسا: ألبومي المقبل هو الأخير قميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطه"السرير التلفزيوني" صار حقيقةشركات صينية توجه ضربة قاصمة لـ" واتساب " و" فيسبوك ماسنجر "عن الفرق بين معركة إدلب والمعارك السابقة بقلم حميدي العبداللهسوريا ليست أرضا ًمشاع لعربدة الإنفصاليين والأتراك والأمريكان ..... المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> بالفيديو ...العثور على 4 أطنان من مادة السيفور شديدة الانفجار من مخلفات الإرهابيين في حوض اليرموك

الجهات المختصة تعثر على 4 أطنان من مادة السيفور شديدة الانفجار من مخلفات المجموعات الإرهابية في حوض اليرموك | مراسل الإخبارية: القدرة التدميرية لكل واحد كيلوغرام من مادة السيفور تعادل ما يقارب عشرة أضعاف من مثيلاتها من مادة الـ "تي إن تي"

خلال استكمال تأمين المناطق التي حررها الجيش العربي السوري من الإرهاب عثرت الجهات المختصة على 4 أطنان من مادة الـ “سي فور” شديدة الانفجار في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي.

وأفاد مصدر من الجهات المختصة في تصريح لموفد سانا بأنه “خلال متابعة الجهات المختصة أعمال تمشيط المناطق المحررة حفاظاً على حياة المدنيين عثرت بالتعاون مع الأهالي في المنطقة الجنوبية على كمية من مادة الـ “سي فور” شديدة الانفجار تقدر بنحو 4 أطنان صناعة أمريكية موضوعة بشكل فني في مخابئ سرية تحت الأرض تم إدخالها عبر الحدود في حاويات خاصة إلى منطقة وادي اليرموك حيث كانت تنتشر مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم “داعش” التكفيري وبإشراف غرف عمليات كانت تديرها استخبارات غربية”.

وبين المصدر أن “مثل هذه الكمية من المواد المتفجرة النوعية يتم تناقلها وتسليمها عادة بين جيوش الدول بموجب عقود وصفقات ووجودها بحوزة التنظيمات الإرهابية مؤشر واضح على الدعم الذي كانت تتلقاه من الدول الداعمة للإرهاب وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية ويعكس السيناريو وحجم الدمار الذي كان يخطط له أعداء سورية” مشيراً إلى أن “مادة الـ سي فور شديدة الخطورة حيث تعادل قوة انفجار كيلو غرام منها 13 كيلو غراماً من مادة الـ تي إن تي”.

ولفت المصدر إلى أن تعاون الأهالي مع وحدات الجيش الذي كان وما يزال في مصلحة الوطن والمواطن يحقق الغاية المرجوة وهي الوصول إلى استكمال تأمين المناطق وتطهيرها من رجس الإرهاب ومخلفاته لضمان عودة الحياة الآمنة والمستقرة على امتداد ربوع الوطن.

وعثرت الجهات المختصة أمس خلال تمشيط مناطق حررها الجيش في ريف القنيطرة على بنادق حربية آلية وقواذف “آر بي جي” وحشوات ورشاشات متوسطة وكميات كبيرة من الذخيرة المتنوعة بعضها أمريكي وغربي الصنع وأجهزة اتصال إضافة إلى تجهيزات طبية وأدوية وعدد من الآليات العائدة للمديريات الحكومية وآليات زراعية للأهالي سرقها الإرهابيون قبل اندحارهم من المنطقة وفي الـ 20 من أيار الفائت ضبطت بالتعاون مع الأهالي ذخائر متنوعة ورشاشات وبنادق حربية وأحزمة ناسفة وأجهزة إرسال ومسدسات وقنابل يدوية من مخلفات التنظيمات الإرهابية في انخل وجاسم والحارة بريف درعا.

 

 



عدد المشاهدات:1926( السبت 12:25:11 2019/06/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2019 - 5:03 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...