السبت7/12/2019
ص11:3:45
آخر الأخبار
مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادتوقيف 6 سعوديين قرب موقع هجوم فلوريدا وفد سوري يزور السعودية للمشاركة في اجتماعات الأمانة العامة للصحفيين العربالوزير باسيل يحذر من فوضى يعد لها في الخارجرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة رئيسي الملائكة ميخائيل وجبرائيل باللاذقيةسورية تؤكد التزامها بتعزيز تنفيذ الصكوك القانونية المتصلة بعمل الوكالة الدولية للطاقة الذريةانطلاق «ماراثون دمشق الأول» لدعم ذوي الإعاقة الذهنيةترامب يدعو البنك الدولي لعدم إقراض الصينبكين ترد على واشنطنسيفي والبزرة وطرابيشي يساهمون بتأسيس شركة لصهر الحديدرئيس مفوضي هيئة الأوراق المالية: قانون سيزر الأميركي وراء ارتفاع صرف الدولار في سورية السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسلطان الطرب بخير وبصحة جيدة نهاية مأساوية لملكة جمال باكستانموزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!"كرتونة البيض".. قصة الاختراع الذي حقق 8 مليارات دولارالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> شهداء وجرحى في الشمال والغرب وجنوب دمشق.. وغارة روسية تردي متزعم «فيلق الشام» في الساحل … قبيل «أستانا 13».. الإرهابيون يصعدون والجيش يدميهم-

في توجيه من الدول الداعمة لهم بهدف إفشال العملية السياسية، صعد الإرهابيون من اعتداءاتهم ووسعوا من نطاقها لتشمل شمال وشمال غرب وغرب وجنوب البلاد، ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى مدنيين، الأمر الذي رد عليه الجيش العربي السوري باستهدافهم في شمال غرب البلاد وتكبيدهم خسائر فادحة بالأرواح والعتاد والمعدات.

وفي التفاصيل، فقد صعد الإرهابيون مجدداً في حلب، واستهدفوا بقذائف غدرهم حي الجميلية بمركز المدينة وحي الحمدانية في الشطر الغربي، وخلفوا ٧ شهداء وأكثر من ١٥ جريحاً في صفوف المدنيين في حصيلة أولية حتى تحرير الخبر مساء أمس، وذلك بعد نحو ١٠ أيام من سقوط قذائف خلفت ٦ شهداء و١٤ جريحاً في حي حلب الجديدة غربي المدينة.
وبالترافق مع الاعتداءات الإرهابية في حلب اعتدت مجموعات إرهابية على قرية ناعور جورين بسهل الغاب الغربي بريف حماة بعدة قذائف صاروخية أدت إلى استشهاد عدد من المواطنين، وتسنى لـ«الوطن» معرفة أسماء ستة من الشهداء هم: العامل في قسم كهرباء السقيلبية مدرك ضاهر وشقيقه معتز ضاهر وطفلتيه، ودانيال أسعد والشاب ملهم الشيخ، في حين ذكرت وكالة «سانا» للأنباء أن عدد الشهداء 7 وهم مدنيون بينهم طفلتان.
كما اعتدى الإرهابيون على مدينة السقيلبية بالصواريخ ما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بينهم طفل.
وطالت اعتداءات الإرهابيين أيضاً قريتي العزيزية وعين الكروم بأكثر من 10 قذائف صاروخية اقتصرت أضرارها على الماديات.
وأكد مصدر ميداني لـ«الوطن»، أن الجيش رد على هذه الاعتداءات واستهدف بمدفعيته الثقيلة وطيرانه الحربي مواقع تنظيم «جبهة النصرة» الإرهابي وحلفائه في لطمين واللطامنة ومورك بريف حماة الشمالي وفي السرمانية بريفها الغربي، ما أدى إلى تدميرها بمن كان فيها.
كما، شن «الحربي» غارات مكثفة على الإرهابيين في معرة النعمان وخان شيخون والتمانعة وكفرنبل وحيش وكنصفرة بريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل العديد من الإرهابيين وجرح آخرين، في حين دك الجيش بمدفعيته الثقيلة نقاط تمركز الإرهابيين في قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي الغربي، ما أسفر عن مقتل العديد منهم وإصابة آخرين.
على خط مواز، ذكرت «سانا»، أن عبوة ناسفة مزروعة بسيارة خاصة انفجرت أثناء سيرها في منطقة القدم بدمشق ما أدى إلى استشهاد السائق وتدمير السيارة وحدوث أضرار في بعض المنازل المحيطة بالمكان، في حين سقطت قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على حرم جامعة تشرين في مدينة اللاذقية من دون وقوع إصابات.
في غضون ذلك، أقرت مواقع إلكترونية معارضة، بأن غارات جوية من الطيران الروسي على مواقع الإرهابيين في محاور ريف اللاذقية الشمالية، أدت إلى مقتل المتزعم العسكري لميليشيا «فيلق الشام» في الساحل، النقيب الفار المدعو «أبو عمر دباح الديك».
وفي مؤشر على توجه الدول الداعمة للإرهابيين إلى إفشال العملية السياسية في البلاد، جاء تصعيد هؤلاء الإرهابيين لاعتداءاتهم وتوسيع نطاقها مع اقتراب انعقاد الجولة 13 من محادثات أستانا، وبعد زيارة قام بها المبعوث الأممي الخاص إلى سورية غير بيدرسون إلى دمشق، وصدور تصريحات من الجانبين بإحراز تقدم على صعيد تشكيل لجنة مناقشة الدستور.
الوطن - وكالات



عدد المشاهدات:3020( الثلاثاء 08:01:56 2019/07/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 10:57 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...