الجمعة6/12/2019
ص3:12:52
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةرئيسة مجلس النواب تأمر بصياغة لوائح الاتهام ضد ترامبلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> لحظات قبل (الهدنة)... الجيش السوري يفجر انتحاري يقود مفخخة بريف حماة الشمالي

تمكنت وحدات الجيش السوري من تفجير عربة مفخخة يقودها انتحاري كان يحاول التمهيد لهجوم معاكس من خلال إحداث ثغرة في مواقع ببلدة حصرايا بريف حماة الشمالي، وذلك قبل نحو ساعة من الإعلان عن التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة منزوعة السلاح.

وقال مراسل "سبوتنيك" في حماة: "نفذت وحدات الجيش السوري رمايات صاروخية هي الأعنف من نوعها باتجاه مواقع المسلحين في اللطامنة وكفرزيتا والزكاة بريف حماة الشمالي، بالتزامن مع سلسلة من الغارات الجوية نفذها الطيران الحربي على المحاور ذاتها، ردا على محاولة هجوم بدأتها المجموعات المسلحة المتحالفة مع تنظيم القاعدة، بإرسال عربة مفخخة تمكن الجيش من تدميرها قبل وصولها إلى مواقع الجيش السوري على محور حصرايا ووادي حسمين بريف حماة الشمالي". 

ونقل المراسل عن مصدر ميداني قوله إن "وحدات الرصد والاستطلاع في الجيش تمكنت من كشف عربة مفخخة حاولت التقدم باتجاه مواقع الجيش السوري، وتم التعامل معها وتفجيرها قبل الوصول إلى هدفها"، لافتا إلى "رصد حشود للمسلحين وآليات تنقل عتاد وذخيرة إلى مواقع متقدمة بريف حماة الشمالي حيث أعطيت التعليمات بضرورة التعامل الفوري مع هذه الحشود عبر جميع الوسائط النارية". 

وأوضح المصدر أن معظم الهجمات المعاكسة التي تشنها المجموعات الإرهابية المسلحة باتجاه المناطق التي انتزع الجيش السيطرة عليها في ريفي حماة الشمالي والشمالي الغربي، اعتمدت على فتح ثغرات في نقاط ومواقع الجيش باستخدام العربات المفخخة التي يقودها انتحاريون. 

وأضاف أن الوحدات المقاتلة تعاملت مع تحركات المسلحين وأرتالهم في بلدة الزكاة بضربات مدفعية مركزة.

ولفت المصدر إلى أن:

"تقدم قوات الجيش صباح اليوم وسيطرته على بلدة حصرايا ومزارع أبو رعيدة الشرقية يعد إنجازا مهما وخاصة أن القوات تتقدم بعمق مناطق سيطرة فصيل جيش العزة، وأن هذه المنطقة لم يدخلها الجيش السوري منذ سنوات".

وأكد المصدر أن التكثيف الناري خلال الأيام القليلة الماضية أسهم بشكل واضح بنجاح عملية التقدم البرية والسيطرة على عدد من المزارع والنقاط على محور بلدة الزكاة الاستراتيجية بريف حماة الشمالي.

هذا وتعاني سوريا، منذ آذار/مارس 2011، من نزاع مسلح تقوم خلاله القوات الحكومية بمواجهة جماعات مسلحة تنتمي لتنظيمات مسلحة مختلفة، أبرزها تطرفا تنظيما "داعش" وجبهة النصرة، واللذان تصنفهما الأمم المتحدة ضمن قائمة الحركات الإرهابية.



عدد المشاهدات:1436( السبت 22:47:00 2019/08/03 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 10:16 ص

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...