الجمعة6/12/2019
ص3:20:4
آخر الأخبار
الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةرئيسة مجلس النواب تأمر بصياغة لوائح الاتهام ضد ترامبلافروف: لدى روسيا خيارات للرد على كل تهديدات الناتو جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يقتحم ريف إدلب الجنوبي ويبدأ تطويق مسلحي النصرة في الهبيط

يواصل الجيش السوري تقدمه بريف حماة الشمالي مقتحما الحدود الإدارية الجنوبية لريف إدلب الجنوبي، وذلك وبعد ساعات على تحرير بلدة تل الصخر.

 

وأفاد مراسل سبوتنيك بأن وحدات الاقتحام في الجيش السوري بسطت سيطرتها على بلدة (الجيسات) الواقعة جنوب بلدة (الهبيط)، المعقل الأبرز تنظيم (هيئة تحرير الشام) الذي تقوده جبهة النصرة، بريف إدلب الجنوبي.

ومع سيطرته على (الجيسات) التابعة بريف إدلب الجنوبي، يكون الجيش السوري قد اخترق الحدود الإدارية للمحافظة، مشددا في الوقت نفسه الطوق على مسلحي النصرة من الجهة الجنوبية لبلدة (الهبيط)، وذلك بعد ساعات من سيطرته على الحدود الغربية للبلدة، إثر سيطرته على بلدة الصخر صباح اليوم.

وتعد (الهبيط) أحد المعاقل الرئيسية لتنظيم جبهة النصرة بريف إدلب الجنوبي، نظرا لكونها همزة الوصل بين الريفين الشرقي والشمالي والشمالي الغربي لحماة، كما أنها بوابة إمداد التنظيمات الإرهابية المسلحة في مدينة خان شيخون، وهو لذلك قام على مدى السنوات الأخيرة بإنشاء بشبكة معقدة من الأنفاق المحصنة أسفل البلدة ومزارعها وصولا إلى مدينة خان شيخون.

وصباح اليوم، باغت الجيش السوري تنظيم جبهة النصرة وحلفاءه بعد نقل مركز ثقل عملياته العسكرية من محور (اللطامنة/ كفرزيتا) إلى محور (كفرنبودة) بريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل "سبوتنيك" في حماه بأن وحدات الجيش السوري تمكنت، صباح اليوم الخميس، من تحرير بلدة تل الصخر الاستراتيجية التي تتوسط الطريق بين بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي، وكفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي.

ونقل المراسل عن مصدر ميداني سوري قوله :"إن وحدات الجيش السوري تمكنت صباح اليوم الخميس من اقتحام بلدة تل الصخر بريف حماه الشمالي وانتزاع السيطرة عليها بعد اشتباكات عنيفة خاضتها مع الجماعات الارهابية المسلحة، لافتا الى أن الطيران الحربي السوري الروسي المشترك استبق عملية اقتحام البلدة بشن عدة غارات جوية دمر من خلالها عدة مواقع للمسلحين وقطع خطوط الامداد الواصلة الى البلدة.".

وأضاف المصدر:" أن أهمية السيطرة على بلدة تل الصخر الاستراتيجية تكمن بوقوعها على طرق الامداد بين ريف حماة الشمالي وريف ادلب الجنوبي وبتمكن الوحدات المقاتلة من تحريرها تكون قد عزلت بلدة الهبيط وقطعت خطوط امداد المسلحين فيها، وسيطرت عليها ناريا بشكل كامل".

وفي الوقت الذي كان يتوقع فيه تقدم الجيش السوري على محور (اللطامنة/ كفر زيتا)، قامت وحداته بمباغته مسلحي فصائل القاعدة على محور (كفر نبودة) الذي يقع إلى الشمال الشرقي بنحو 20 كيلومترا.

وفي السياق، أعلن مصدر عسكري سوري عن استعادة السيطرة "على كل من ( بلدة الصخر ـ تل الصخر ، الصوامع) بعد معارك ضارية خاضتها قوات الجيش العربي السوري في ريف حماة الشمالي ضد جبهة النصرة وبقية التنظيمات الإرهابية المسلحة المتمركزة في تلك المنطقة"

وأشار المصدر إلى أن وحدات الجيش السوري: "ما تزال تتابع فلول المسلحين الفارين موقعة في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والمعدات".

 



عدد المشاهدات:1949( الخميس 15:39:12 2019/08/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 10:16 ص

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...