السبت14/12/2019
ص6:4:56
آخر الأخبار
الجيش الليبي: استهدفنا مواقع تخزين طائرات مسيرة تركية بمصراتهالسيد نصر الله: الأميركيون يحاولون استغلال التحركات الشعبية في أي بلد بما يخدم مصالحهمفوز عبد المجيد تبون بالانتخابات الرئاسية في الجزائرباسيل: لن نشارك في حكومة تكنوقراط ولن نعطلهاإقامة أول قداس إلهي في كنيسة القديس جاورجيوس بعربين بعد تحريرهامن أين لك هذا؟..تعميم لإبراز القضاة الجدد ما لديهم من أموالالجمعية العامة للأمم المتحدة تجدد مطالبتها (إسرائيل) بالامتثال للقرارات المتعلقة بالجولان السوري المحتلالجو غائم جزئياً إلى غائم ماطر على فتراتتوقعات بـ"يوم أسود" في أوروباالقوات الجوية الروسية تضع طيران الناتو تحت مراقبتهاوزير النفط: إنفراج في الغاز المنزلي.. وحتى الكهرباء قريباًاستقرار أسعار الذهب وسط تراجع الدولارمأزق إردوغان.. كيف يتخلص من غول وداود أوغلو وباباجان؟...بقلم الاعلامي حسني محلي هل عودة أقنية التواصل العربي والدولي مع الدولة السورية قريباً؟ طالب زيفا باحث في الدراسات السياسيّةلاجئ سوري يغتصب فتاة ألمانية مرتين في ناد ليليمصدر أمني يكشف المعطيات الأولية لجريمة قتل الشابتين في القرداحةلماذا لم تدمر "كا-52" الطائرة الأمريكية المنتهكة في سورياشاهد بالفيديو.. حامية مطار القامشلي تقطع الطريق أمام قوات أمريكية وتجبرها على العودةإدراج الوردة الشامية على لائحة التراث الإنساني في منظمة اليونسكوإجلاء طلاب مدرسة في طرطوس بسبب تصدعات وتساقط “الباطون” .. ومدير التربية “سيتم نقل الطلاب وترميمها”استشهاد ثلاثة أطفال وإصابة أربعة إثر انفجار لغم من مخلفات الإرهابيين في بلدة نصيب بريف درعاإلقـاء القبـض علـى عـدد مـن الأشــخاص الذيـن اعتـدوا علـى مبنـى ناحيــة شـرطة سلحـب ممـا أدى إلى استشـهاد النقـيب مهنـد وسـوف مديـر الناحيمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفة.احذر.. انفجار الأوعية الدموية....… كيف تتخلص من مخاط الأنف بطريقة صحيحة مع قدوم فصل الشتاء ؟بعيدا عن الأدوية...أطعمة ومشروبات تخفض ضغط الدم طبيعياهوى غربي التعاون الثاني بين الفنان غسان مسعود وابنتهقريباً في سورية.. غرفة تحكيمية لحل الخلافات في الوسط الفني!اكتشاف كاميرات مراقبة داخل غرف فندق عالمي في الولايات المتحدةشركة تكافئ موظفيها بـ10 ملايين دولار احتفالا بنجاحهاحزمة مزايا جديدة يستعد “واتساب” لإطلاقها مطلع العام المقبل"فيسبوك" في قلب فضيحة جديدة.. والشركة تتصرف سريعافي الذكرى الـ 38 لقرار ضمه المشؤوم.. الجولان عربي سوري وجميع إجراءات الاحتلال باطلة ولاغيةكما هو دون أوهام ......بقلم د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يقترب من معقل (جيش العزة) شمال حماة

سائر اسليم | الجيش السوري يسيطر على بلدتي الزكاة والأربعين، حيث تتابع قوات المشاة التقدم، بالتزامن مع الضربات الجوية والصاروخية المكثفة على تحصينات المسلحين على محاور بلدتي كفرزيتا واللطامنة، مسقط رأس ومعقل الرائد الفار من الجيش السوري جميل الصالح القائد العام لما يسمى "جيش العزة".

الفصائل المسلحة تخلي معظم مقارها الرئيسية وتنزل الرايات منها بعد القصف الجوي للجيش السوري

معارك عنيفة يخوضها الجيش السوري شمال حماة أحرز خلالها تقدماً هاماً سيطر من خلاله على بلدتي الأربعين والزكاة، وتحطيم دفاعات المسلحين على محور كفرزيتا واللطامنة.

ولم تهدأ الاشتباكات بين الجيش السوري والفصائل التي تدعمها تركيا بمختلف مسمياتها منذ اندلاعها يوم أمس الثلاثاء بعد تمهيد جوي وصاروخي مكثف من قبل الجيش السوري الذي أصدر بياناً الإثنين الماضي أعلن فيه استئناف العمليات القتالية بعد فشل أنقرة في تنفيذ التزاماتها بتطبيق بنود اتفاق سوتشي، ورفض المسلحين الانسحاب من مناطق خفض التصعيد إلى عمق 20 كم مع سحب السلاح الثقيل والمتوسط.

وسيطر الجيش السوري على بلدتي الزكاة والأربعين، حيث تتابع قوات المشاة التقدم، بالتزامن مع الضربات الجوية والصاروخية المكثفة على تحصينات المسلحين على محاور بلدتي كفرزيتا واللطامنة، مسقط رأس ومعقل الرائد الفار من الجيش السوري جميل الصالح القائد العام لما يسمى "جيش العزة".

وكشفت مصادر في إدلب للميادين نت أن غرفة العمليات المشتركة للفصائل المسلحة أعلنت عبر أجهزة الاتصال لكافة مقاتليها النفير العام، والاستعداد لتعزيز النقاط والتوجه إلى نقاط المواجهة مع الجيش السوري.

وأشارت المصادر إلى أن اجتماعاً عُقد أمس الثلاثاء بين قيادات من الفصائل وضباط أتراك في نقطة المراقبة التركية في شير المغار شمال غرب حماة، دون أي تفاصيل حول نتائج ذلك الاجتماع الذي تزامن مع دخول حاملات تقلّ عربات مدرعة عبر معبر أطمة تمت مشاهدتها خلال مرورها بالقرب من بلدة سرمدا شمال إدلب.

وقالت المصادر إن الفصائل المسلحة عممت إلى كافة المشافي الميدانية المتوفرة في المناطق الواقعة قرب الاوتستراد الدولي حلب دمشق برفع حالة الاستنفار لتقديم العلاج لجرحى المعارك مع الجيش السوري، وتحويل الحالات المرضية إلى مشافي أخرى.

وأخلت الفصائل المسلحة معظم مقارها الرئيسية المعروفة، وأنزلت الرايات منها، وأصدرت تعميماً بمنع التجمعات العسكرية، منعاً لاستهدافها بالغارات الجوية التي حققت عدداً من الأهداف خلال الـ 24 ساعة الماضية قضت فيها على عدد كبير من المسلحين، ودمّرت آلياتهم خلال توجههم إلى محاور القتال.

ونعت الفصائل المسلحة عدداً كبير من مقاتليها خلال المعارك الأخيرة مع الجيش السوري على محوري الزكاة والأربعين من بينهم عدد من المقاتلين المختصين برصد حركة الطائرات الحربية في الأجواء.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1830( السبت 08:41:00 2019/08/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2019 - 6:04 ص

الأجندة
ردة فعل الطفل إثر دهس أمه بالسيارة...فيديو رجل ينقذ كلبا علق رسنه بمصعد دون أن تنتبه صاحبته...فيديو بطل كمال الأجسام ، يشارك حفل زفافه من حبيبته الدمية الجنسية صيني يفوز بجائزة اليانصيب بمبلغ 17 مليون دولار، ويتنكر لاستلام الجائزة والسبب !؟ سطو مسلح ببنادق "بمبكشن" يؤدي إلى مقتل 6 أشخاص... فيديو من كاميرات المراقبة بالفيديو... سجين يفاجئ الجميع بمحاولة هروبه والشرطة تستفيق في اللحظات الأخيرة بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية المزيد ...