الثلاثاء15/10/2019
ص7:11:32
آخر الأخبار
قيس سعيّد رئيساً جديداً لتونس ...اعتبر التطبيع « خيانة».. والعلم الفلسطيني سيكون إلى جانب علم بلادهجبران باسيل: سأزور سوريا استطلاع: المرشح الرئاسي قيس سعيد يحقق نسبة 76% من أصوات الناخبين التونسيينأبو الغيط: استعادة المقعد السوري بالجامعة العربية مسألة تحتاج لإجراءات وثمة حاجة لاجتماع بشأنهادمشق وموسكو: العدوان التركي يتسبب بتهجير المواطنين.. والولايات المتحدة تعرقل تفكيك مخيم الركبانالبرازي : سيطرنا على 80 بالمئة منها … 3 حرائق في الناصرة ومرمريتا وعين الباردة بريف حمصأوسي: الاتفاق بين الحكومة و«قسد» تاريخي واستراتيجيالجيش السوري يتجه نحو مقر القاعدة الأمريكية الفرنسية جنوب منبجواشنطن تفرض عقوبات على وزارتين تركيتين و3 مسؤولين بينهم وزير الدفاع...و ترامب يهدد بفرض عقوبات جديدة قاسية جدا على مسؤولين أتراك. ترامب تحدث مع أردوغان وطلب منه وقف الغزو فورابكر : الأفضل أن يدرس «المركزي» مشروع قانون لحماية الليرة«التجاري» ينتظر تعليمات أربعة قروض جديدة أعلاها سقفه مليار ليرةلو كان القرار السوري منسَّقاً لأيدوه! ...بقلم ناصر قنديلرهان مهاباد! شرق الفرات بين الكرد والولايات المتحدة وتركيا، أي استجابة ممكنة؟....بقلم د. عقيل سعيد محفوضمحافظة اللاذقية: حريق وتهدم في أحد المنازل جراء اشتباك بين إحدى الدوريات المشتركة وأحد المطلوبينتفاصيل قتل شاب مصري لانه رفض التحرش بفتاة "سي إن إن": "قسد" تلوّح بصفقة مع موسكو ووضع قواتها تحت إمرة دمشقأردوغان وداعش .. تحالف الإرهابإجراءات جديدة في معاملة الوحيد الخاصة بالخدمة العسكرية في سورياعلامات "خفية" تكشف إعجاب المدير بأداء الموظفمستغلة تسليط الضوء على الغزو التركي لشرق الفرات … «النصرة» تحشد وتعزز قدراتها في إدلب والجيش بالمرصادغارات ليلية لسلاح الجو السوري والروسي تدمر 3 مقرات للنصرة بريف إدلبمشروع قانون حل اتحاد التعاون السكني يُدرس في اللجنة "الدستورية والتشريعية" ‏في مجلس الشعبعقد لتشييد الأبنية السكنية مع شركة «استروي اكسبيريت» الروسيةتقلب مستوى الدخل يضر بصحة المخ والقلبالمخ والرئتان والمناعة.. ماذا تقول سرعة مشيك عن صحتك؟خمس جوائز لفيلمين سوريين في مهرجان الاسكندرية السينمائيعابد وتيم وقصي ومعتصم.. نجوم شركة "الصبّاح" لهذا الموسمميت يعود إلى بيته في صحة جيدة بعد دفنهبورقة فارغة... طالبة تحصل على "الدرجة النهائية" مواصفات ساعة هواوي الجديدةإطارات جديدة من دون هواء تبشر بثورة في عالم السياراتالتقدّم العسكري السوري في شمالي الفرات يُجهض المشروعَيْن ...العميد د. أمين محمد حطيطالنفاق العالمي الجديد ......بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> الجيش السوري يسحق مجموعة حاولت التسلل باتجاه أوتستراد دير الزور الدولي

أكد مصدر ميداني سوري أن وحدات الجيش تمكنت من سحق مجموعة تابعة لتنظيم داعش الإرهابي حاولت التسلل إلى مواقعه بمحيط بلدة حميمة بلدة "حميمة" الواقعة على الحدود الإدارية بين ريف حمص الشرقي وريف دير الزور الجنوبي، نافيا صحة ما تناقلته بعض المواقع المعارضة عن تمكن داعش من قطع طريق تدمر- دير الزور الدولي.

وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك": إن مجموعة مسلحة تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي حاولت التسلل إلى أحد المواقع العسكرية بمحيط بلدة حميمة، وأن وحدات الرصد والاستطلاع تمكنت مبكرا من كشف محاولة التسلل وتعاملت معها عبر الكمائن المتقدمة ما أسفر عن مقتل معظم أفراد المجموعة الإرهابية وفرار من تبقى منهم إضافة إلى تدمير عدة آليات للمجموعة المهاجمة.

واعتبر المصدر أن محاولة الهجوم الداعشية تمت بأوامر من الجيش الأمريكي الذي أبقى على جيوب لتنظيم داعش في المنطقة يوفر لها الحماية ويستغلها في تحقيق أجندات خاصة ترتبط بمصالحه، لافتا إلى أن الهدف الوحيد من محاولة التسلل وما أشيع حولها من شائعات في مواقع مواقع الكترونية معادية وفي صفحات التواصل الاجتماعي هو هدف إعلامي يسعى لتحقيق ما فشلت بتحقيقه الغارات الأمريكية والإسرائيلية لعرقلة وتأخير افتتاح معبر البوكمال – القائم الحدودي بين سوريا والعراق والذي من المقرر أن يتم غدا الإثنين، وخاصة أن محاولة الهجوم الفاشل ترافقت بحملة شائعات زعمت أن داعش تمكن من قطع طريق تدمر – دير الزور، مؤكداً أن الطريق المذكور سالم ومؤمن بكامله.

وفي مثل هذا اليوم من عام 2017 تمكن الجيش السوري وحلفاؤه من صد هجوم كبير لتنظيم داعش على عدة محاور بريف دير الزور الجنوبي الغربي، ومن تأمين أوتوستراد دير الزور - تدمر بعد إفشال الهجوم وقتل العديد من العناصر المهاجمة، حيث أصبح الاوتستراد سالكاً أمام حركة المرور بالاتجاهين من وإلى دير الزور.

وفي اليوم نفسه أعلن الإعلام الحربي السوري أن الجيش وحلفاؤه أفشلوا هجوماً واسعاً لتنظيم داعش في محيط نقاطهم بمنطقتي حميمة والـ T3 ومن الجهة الجنوبية لمدينة السخنة في ريف حمص الشرقي، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوف التنظيم الذي كان يشن هجماته المتتالية ضد القوات الحكومية السورية انطلاقاً من منطقة التنف القريبة من الحدود الأردنية، والخاضعة للسيطرة الأمريكية.



عدد المشاهدات:1963( الاثنين 00:43:16 2019/09/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/10/2019 - 7:11 ص

مسيرات تجوب شوارع الحسكة احتفالاً بالإعلان عن تحرك الجيش لمواجهة العدوان التركي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... لص فاشل حاول سرقة سيارة فحطم وجهه فهد جائع يفترس كلبا ضخما نائما بجانب باب منزل... فيديو سمكة برمائية مفترسة تهدد الولايات المتحدة والسلطات تدعو الى "قتلها فورًا" ارضة أزياء تفقد وعيها على الهواء مباشرة والسبب حلاق... فيديو جريمة أثناء مقابلة صحفية.. مقتل الضيف وإصابة المحاور حيوان الليمور يخلع "باروكة" من صحفية أثناء بث مباشر... فيديو بالفيديو... لص "أحمق" يترك سلاحه لضحيته المزيد ...