الأحد17/11/2019
م22:59:23
آخر الأخبار
التيار الوطني الحر: وضع لبنان سببه تمسك تيار المستقبل بسياسات كرست الفسادقتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو" قوات الاحتلال التركي ومرتزقته يختطفون 25 شاباً من أهالي ريف رأس العين ويقتادونهم إلى جهة مجهولةمجلس الوزراء يناقش الوضع المعيشي.. حزمة من القرارات لتفادي أي آثار سلبية على الاقتصاد والمواطن في المرحلة الراهنةأنباء عن انتهاء معركة تل تمر شرق الفرات والجيش السوري يحسم الموقف انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةصنداي تايمز: بريطانيا تسترت على جرائم جنودها في العراق وأفغانستانالسيد خامنئي يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن المخربينمدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةالعثور على أسلحة وذخيرة وأدوية بعضها إسرائيلي وغربي المنشأ من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق الجنوبي الغربي والقنيطرة الشماليقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةنيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"بهذه الطريقة... رجل ينجو بأعجوبة من بين فكي تمساحامرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائنبالفيديو ...البومة اليابانية.. هذه "أسرع أسرع" سيارة في العالمحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> بالفيديو... القاذفات السورية والروسية تلاحق (النصرة والتركستاني) في أرياف اللاذقية وحماة وإدلب


ينشط الطيران الحربي السوري والروسي على الشريط البرّي الواصل بين أرياف اللاذقية وحماة وإدلب مع الحدود التركية، حيث يتعامل مع هذه المنطقة باعتبارها مثلثا لوجستياً خطيرا تتمدد عبر أضلاعه المتصلة بالحدود التركية، فصائل مسلحة متنوعة المشارب والجنسيات.

وتعد "جبهة النصرة" والحزب التركستاني "الصيني" أبرز المهيمنين في تلك المناطق، إلى جانب مسلحين آخرين أقل نفوذا كتنظيم "حراس الدين" و"أنصار التوحيد" و"الفرقة التركمانية" و"الذئاب الرمادية" التركية، فيما يتدرج هؤلاء عقائديا بين التشدد والتكفير ويتلقون الدعم للبقاء في منطقة جسر الشغور وعلى الكتف الجبلي في ريف اللاذقية الشمالي الموازي للحدود التركية.
مصدر عسكري قال لمراسل "سبوتنيك" أن الطائرات الحربية الروسية والسورية نفذت خلال الأيام الأخيرة عشرات الضربات بناء على معلومات دقيقة من وحدات الرصد ومن الرصد الجوي التي تراقب الأجواء على مدار الساعة، مؤكدا أن هذه الضربات المركزة ساهمت في الحد من هجمات المسلحين وكبحت محاولات آلياتهم المحملة بالأسلحة والذخيرة للوصول إلى النقاط المتقدمة في ريفي اللاذقية وإدلب.

وأضاف المصدر: إن الضربات الجوية المدمرة ذات طابع ردعي وقائي وخاصة مع نشاط المسلحين الميداني الأخيرعلى الجبهات وقيامهم بتوجيه الطائرات المسيرة المفخخة نحو قاعدة "حميميم" وشن الهجمات على نقاط الجيش في الجبال الحدودية، وحققت تلك الضربات إصابات دقيقة عند تلال كباني شمال شرق اللاذقية ومحيط بلدة زيزون في ريف حماة والمجاورة لجسر الشغور، كما دمرت مقرات وغرف عمليات في عمق ريف إدلب في كل من جسر الشغور والريحانية والناجية.
وتتنوع صنوف الطائرات القاذفة في قاعدة حميميم الروسية التي يتم استخدامها لتوجبه الضربات النوعية لقواعد الفصائل الإرهابية المسلحة، إلا أنها تتشارك جميعها بميزات تتعلق بالتذخير النوعي ودقة الإصابة، إضافة إلى قدراتها المشهودة في التحليق ضمن ظروف الطقس الصعبة وفي جميع الاوقات.

 



عدد المشاهدات:1772( الخميس 19:41:08 2019/11/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 10:38 م

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اصطدام طائرتين في أمريكا... فيديو التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة المزيد ...