السبت25/1/2020
ص4:15:1
آخر الأخبار
الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليتظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن زلزال بقوة 6.9 درجات بالقرب من الحدود السورية التركيةوقفة احتجاجية لأبناء الجولان العربي السوري المحتل رفضاً لمشروع المراوح الهوائية الذي تخطط سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإقامته على أراضيهملافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنمنتخب سورية يخسر أمام مايتي بورت الفلبيني في بطولة دبي الدولية لكرة السلةتشرين يعزز صدارته لدوري كرة القدم والوحدة يقتنص الفوز من الكرامةوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينتوقيف ( 11 ) شخص في دمشق وحلب بجرم التعامل بغير الليرة السوريةانتحار فتاة في منطقة الميادين بدير الزور يكشف أحد المنتسبين لتنظيم داعش الإرهابي جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياالجيش السوري يطرق أبواب معرة النعمان ويطهر بلدة معرشمارين الاستراتيجيةالجيش السوري يستأنف عملياته العسكرية ويتقدم حتى 4 كم من مدينة معرة النعمانالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبالسمكة الواحدة تقتل 100 شخص... تحذير من تناول أسماك الأرنب في مصررجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

سوريا في مواجهة الارهاب >> مدفعية الجيش السوري تخترق دفاع المسلحين في إدلب... فيديو

استخدم الجيش السوري المدفعية وأنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة وطائرات الهجوم الخفيفة ضد الإرهابيين جنوب إدلب.

ونشرت قناة "رابتلي" أحداث العمليات القتالية هناك.

في اللقطات الأولى، يمكن رؤية المدفع ذاتي الدفع "موستانغ" على عجلات على هيكل كاماز-5350 مع مدفعية إس-60 المضادة للطائرات.

لأول مرة، تم استخدام هذه المدفعيات خلال المعارك في منطقة تدمر في مارس/آذار 2017. قبل ذلك، كانت توضع هذه الأسلحة، كقاعدة عامة، على شاحنات "أورال"، وكذلك السيارات التجارية للشركات الغربية، وفقا لصحيفة"روسيسكايا غازيتا".

أثبتت المدافع السريعة التي يبلغ عيارها 57 ملم نفسها في تدمير أهداف أرضية مختلفة: التحصينات والمركبات المدرعة الخفيفة وقوة العدو.

كما شارك في العمليات القتالية راجمة الصواريخ بي إم-21 "غراد". بالإضافة إلى الأنظمة الموجودة على هيكل أورال-375، يوجد في المنطقة تحديثات للمدفعيات على منصة أورال-4320.

يتم توفير الدعم الجوي للقوات بواسطة طائرة التدريب القتالية إيل-39 "ألباتروس"، التي تقوم بمهام هجومية. إنها قادرة على حمل القنابل التي يصل وزنها إلى 500 كيلوغرام، وكذلك صواريخ غير موجهة.

 

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2396( السبت 01:05:10 2019/11/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/01/2020 - 4:10 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...