الأحد8/12/2019
ص9:57:56
آخر الأخبار
قصة حفل عشاء عرض فيه مطلق النار السعودي بفلوريدا مشاهد إطلاق نار جماعيوفد أردني رفيع يزور دمشق قريبا ويأمل بلقاء الرئيس الأسدبومبيو يرغب بمعاقبة فاسدي العراق!الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياافتتاح كنيسة أم المعونات للأرمن الكاثوليك في حلب بعد ترميمها من أضرار الإرهابهطولات مطرية غزيرة متوقعة فوق مناطق متفرقة وتحذير من تشكل السيولقادة عسكريون روس وأتراك يراقبون سحب القوات من طريق "M-4" شمال سوريا أجواء إيجابية في لقاء مملوك ووجهاء العشائر العربية بالقامشليأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعبدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشقغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيمدير إدارة الأمن الجنائي: 50 بالمئة انخفاض الجرائم … إلغاء إذاعات البحث غير المقترنة بموافقة القضاء ..لا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكة موقع الكتروني تشيكي: سورية مزدهرة ثقافياً منذ حقب تاريخية بعيدةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادقضى على دواعش في البادية الشرقية … الجيش يلقن إرهابيي إدلب درساً قاسياً ويكبدهم خسائر فادحةقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربهل بدائل السكر صحية وتحمي من البدانة فعلا؟6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موعد غرامي مع فتاة في أوكرانيا يؤدي إلى الكشف عن جثة في خزانةقيمتها 120 ألف دولار.. أكل التحفة الفنية لأنها "مهضومة"إنستغرام يريد معرفة تاريخ ميلاد مستخدميه.. وهذه هي الأسبابناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتشرق الفرات.. مشاكل مركبة....بقلم مازن بلالالسوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوض

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> مدفعية الجيش السوري تخترق دفاع المسلحين في إدلب... فيديو

استخدم الجيش السوري المدفعية وأنظمة إطلاق الصواريخ المتعددة وطائرات الهجوم الخفيفة ضد الإرهابيين جنوب إدلب.

ونشرت قناة "رابتلي" أحداث العمليات القتالية هناك.

في اللقطات الأولى، يمكن رؤية المدفع ذاتي الدفع "موستانغ" على عجلات على هيكل كاماز-5350 مع مدفعية إس-60 المضادة للطائرات.

لأول مرة، تم استخدام هذه المدفعيات خلال المعارك في منطقة تدمر في مارس/آذار 2017. قبل ذلك، كانت توضع هذه الأسلحة، كقاعدة عامة، على شاحنات "أورال"، وكذلك السيارات التجارية للشركات الغربية، وفقا لصحيفة"روسيسكايا غازيتا".

أثبتت المدافع السريعة التي يبلغ عيارها 57 ملم نفسها في تدمير أهداف أرضية مختلفة: التحصينات والمركبات المدرعة الخفيفة وقوة العدو.

كما شارك في العمليات القتالية راجمة الصواريخ بي إم-21 "غراد". بالإضافة إلى الأنظمة الموجودة على هيكل أورال-375، يوجد في المنطقة تحديثات للمدفعيات على منصة أورال-4320.

يتم توفير الدعم الجوي للقوات بواسطة طائرة التدريب القتالية إيل-39 "ألباتروس"، التي تقوم بمهام هجومية. إنها قادرة على حمل القنابل التي يصل وزنها إلى 500 كيلوغرام، وكذلك صواريخ غير موجهة.

 

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2252( السبت 01:05:10 2019/11/16 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 9:55 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...