الأربعاء11/12/2019
ص11:5:38
آخر الأخبار
"باطل وسيء النية".. اليونان تتحرك ضد اتفاق أردوغان والسراجبرلمانية مصرية وأستاذة بالأزهر: لو كان النقاب من الإسلام لكنت أول من ارتداه!وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينإعادة فتح الطريق الدولي الحسكة-حلب أمام حركة النقل والسير بعد استكمال انتشار وحدات الجيش العربي السوري عليهالبيان الختامي للجولة الـ 14 من محادثات أستانا: الالتزام القوي بسيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيهامصدر: بيدرسون يعقد الجولة القادمة للجنة الدستورية فقط عند الاتفاق على جدول الأعمالالجولة القادمة لمحادثات أستانا حول سوريا تعقد في مارس 2020تركيا تهدد أمريكا بغلق قاعدتي "أنجيرليك" و"كورجيك" حال فرض عقوبات عليهالافروف: واشنطن دائما منشغلة إما بفرض العقوبات أو بمساءلة ترامباللجنة السورية الكورية المشتركة تضع وثيقة تعاون والبدء بمشروعين تجريبيينضبط ومصادرة شاحنات ومستودعات تحوي كميات من البضائع التركية المهربة بحماةالناتو في مواجهة الصين ....تييري ميسانمخارج المسار السياسي بين رسائل الرئيس الأسد ولقاء أستانا الـ14وفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةالجيش يسقط طائرة مسيرة مذخرة بقنابل للإرهابيين في قرية الفريكة شمال غرب حماة (النصرة والخوذ البيضاء) تنقلان أسطوانات كلور إلى ريف إدلبمخططات اليرموك والقابون التنظيمية بداية العام القادم.. خميس: إعادة الإعمار ستبدأ بالقول والفعلمحافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةرمز الخصوبة في الحضارات القديمة... تعرف على فوائد الرمان للنساء5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبغد غيابها لسنوات ..لورا ابو اسعد : لم أجد بعد عرضاً مغرياً يستحق الابتعاد عن أطفالي من أجله كشفت انها ستعود إلى الفن مرة أخرى.. شريهان تحتفل ببلوغها 55 عاما دب يقتحم منزلا ويلتهم رجلا وكلبهنزلاء آخر زمن.. ماذا يسرقون من فنادق الـ5 نجوم؟كيف تنقذ حياتك حال انزلاق السيارة؟مدرس يحقق اكتشافا هاما قد يغيّر طرق تعليم الرياضياتالرئيس الصادق الواضح أرعبهمفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربه

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

سوريا في مواجهة الارهاب >> قضى على العشرات من الإرهابيين.. الجيش يستعيد السيطرة على مناطق تقدّمه شرقي إدلب

لقن الجيش العربي السوري إرهابيي ميليشيا «الجبهة الوطنية للتحرير»، الممولة من تركيا، وبقية التنظيمات الإرهابية المتحالفة معها، وفي مقدمتها «جبهة النصرة»، درساً بالغاً خلال تطويقه للخرق الذي أحدثوه في المناطق التي مد نفوذه إليها الأسبوع الفائت في ريف إدلب الجنوبي الشرقي، والتي باتت في عهدته مجدداً أمس.

 

وأكد مصدر ميداني لـ«الوطن»، استعادة الجيش السوري أمس من جديد لجميع القرى والمواقع التي تقدم إليها منذ انطلاق عمليته العسكرية في ٢٥ الشهر الماضي، مثل قرى سروج ورسم الورد واعجاز واسطبلات والمشيرفة والصراف وسرجة.
وبين أن الجيش بعدما استقدم تعزيزات عسكرية إلى المنطقة، فتح أبواب جهنم باتجاه تجنعات الإرهابيين ونقاط انتشارهم قبل أن يتمكنوا من تحصينها، وأردى وجرح العشرات منهم بينهم قياديون جرى نقلهم إلى المشافي التركية لتلقي العلاج.
ولفت المصدر إلى أن الجيش السوري استخدم غزارة نارية كبيرة، واستخدم كل الوسائط النارية اللازمة في المعركة، ولاسيما سلاح الجو، والذي سانده سلاح الجو الروسي، محققاً إصابات مؤكدة على طول جبهات القتال وفي خطوط إمداد الإرهابيين الخلفية، كما في حاس ومعرة حرمة وحيش وكفر نبل وكنصفرة وبابولين والشيخ إدريس في ريفي إدلب الجنوبي والجنوبي الشرقي، منوهاً إلى بأن القصف الجوي طال أيضاً مركز تحكم وسيطرة ومستودع للذخيرة تابع لـ«النصرة»، في قرية عرب سعيد في عمق إدلب غربي مركز المحافظة.
وأوضح أن المعارك لا تزال دائرة على طول جبهات القتال حتى مساء أمس مع استماتة الإرهابيين لإحداث خرق جديد وفي مسعى منهم، وبدعم تركي منقطع النظير، إلى تعديل موازين القوى التي تميل لمصلحة الجيش السوري العازم على دحر الإرهاب من كل شبر من الأراضي السورية.
خبراء عسكريون أفادوا لـ«الوطن» بأن النظام التركي اتخذ قراراً بالزج بكل ثقله خلف الإرهابيين للحيلولة دون هزيمتهم ضمن «المنطقة المنزوعة السلاح»، والتي نص اتفاق «سوتشي» على انسحابهم منها، وكذلك النسخة المعدلة من الاتفاق نهاية آب المنصرم، والتي تنص أيضاً على انسحاب الإرهابيين من الطريقين الدوليين اللذين يربطان حلب بكل من حماة واللاذقية، مقابل وقف عملية الجيش السوري التي انطلقت قبل ذلك وطهرت مناطق واسعة شمال حماة وجنوب إدلب، وكانت في طريقها لتحرير طريق عام حلب حماة لولا وقف إطلاق النار الذي جاء بمبادرة روسية أحادية الجانب والتزم به الجيش السوري من طرف واحد أيضاً.
إلى ذلك أفاد مصدر عسكري لموقع «روسيا اليوم»، بأنه تم فتح معبر أبو الزندين بريف الباب، والذي يربط أرياف حلب وإدلب مع حلب ومناطق الدولة السورية أمام الحالات الإنسانية.
وأضاف المصدر، بأن حافلة النقل الداخلي موجودة كل يوم لنقل الحالات الإنسانية من موقف المساكن عند دوار الصاخور مفرق سد اللوز ومخصصة لنقل الحالات الإنسانية من معبر أبو الزندين مجاناً.
تأتي هذه التطورات في ريف إدلب تزامناً مع تعزيز وحدات الجيش من انتشارها على الطريق الدولية الحسكة حلب، حيث دخلت قرية السوسة الغربية ومنشأة صوامع حبوب العالية بريف رأس العين وسط ترحيب الأهالي وفرحتهم.
وفي وقت لاحق، أفادت وكالة «سانا» بأن وحدات من الجيش دخلت قريتي السويفة والنجودية بريف رأس العين الجنوبي، وذلك بعد أن كانت وحدات الجيش انتشرت خلال الشهر الماضي في العديد من المدن والقرى والبلدات في شرق الفرات، وعلى الحدود السورية التركية بريف الحسكة الشمالي من ريف رأس العين الشرقي، وصولاً إلى القامشلي شرقاً وثبتت نقاطها على محور يمتد بنحو 90 كم.



عدد المشاهدات:1217( الاثنين 07:58:49 2019/12/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2019 - 11:02 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
بـ"العصى الغليظة".. مشهد مفزع بموقف سيارات في السعودية شاهد.. كيف نجت أم وطفلها من انفجار رهيب في مطبخها حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو المزيد ...