الخميس21/9/2017
م20:42:24
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع سفينة الإنزال " تسيزار كونيكوف" دخلت المتوسط متجهة إلى سورياماذا يظهر انسحاب نائب الرئيس الامريكي قبل بدء كلمة لافروفسورية ولبنان.. اتفاق على توسيع التبادل التجاري للمنتجات الزراعية وتسهيل حركة مرور الترانزيت في كلا البلدينالذهب الأسود في الشرق السوري... دير الزور تضم أهمّ حقول النفط وأكبرها في البلاد"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة!اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي إلقاء القبض على خفاش ليل السليمانية بحلبرجل يغتصب توأم صديقته.. والحُجة غير مسبوقة!حدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقخريظة تظهر تقدم الجيش السوري وحلفائه في ريف دير الزور الشمالي الغربي والسيطرة على "حوايج ذياب شامية، زغير شامية، السعدات، تل سالم، جبل .. حتى حجاب مستعد للتحرك عسكريا نحو دير الزور وإدلب!!!؟حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!مسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!سعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فضيحة إعلامية.. هل يُدير فيصل القاسم حساب "النصرة"؟

آسيا - عبير محمود| يعود المذيع في قناة الجزيرة القطرية إلى إثارة الجدل من جديد في تغريداته ومنشوراته على مواقع التواصل الإجتماعي حول أحداث الخليج وسورية تحديداً.


وتداول ناشطون منشورات القاسم التي وبحسب قولهم قد "نقلها" عن صفحة " هيئة تحرير الشام" التي تضم "جبهة النصرة"  فيما أسموه تبني من القاسم لما تقوله النصرة حول سورية خاصة وأن الأولى مدعومة مباشرة من السلطة القطرية، ومن جهة ثانية توقع آخرون أن يكون حساب النصرة  يدار تحت إشراف القاسم شخصياً  بدليل تزامن نشر نفس الدعوات على كلا الصفحيتن وبنفس المضمون والكلام الحرفي بفارق ساعات لا أكثر.

فقد وجه القاسم دعوة إلى الشعب السوري "لشكر ربهم لأن الدولة السورية لم تسقط بمؤسساتها وهياكلها التي لا تزال موجودة ذلك بعد أن أصبح المخطط مفضوحاً تماماً "  كما ذكر بأنه "لن يصدق أي خبر يذاع حول سورية بعدما شبع من الكذب" بحسب قوله.

وتساءل ناشطون ما إذا كانت الدعوات المزدوجة بين القاسم وتحرير الشام إلى الشعب السوري بمثابة دليل على توقف الدور القطري  بتمويل ودعم الإرهاب في سورية؟!  

الأمر الذي اعتبره ناشطون بأنه إشارة من مذيع يعمل في أهم قناة قطرية إلى الدولة السورية لبدء التقرب منها إعلامياً تمهيداً ربما إلى تقرب سياسي بحسب ما توقع ناشطون بعد دخول البلاد التي يقطن بها الإعلامي السوري في أزمة مع الدول التي تحالفت معها في السنوات الماضية ضد بلاده الأم سورية. 

خاصة وأن القناة التي يعمل بها الاسم تعتبر من أكثر القنوات التي تناولت الأحداث في سورية من ناخية التحريض والفبركات التي يصفها الشعب السوري بأنها قناة مضللة وتساهم في سفك الدم السوري.
 

من جهة ثانية أشار القاسم إلى أن الدول التي تزعم محاربة داعش استفادت من بيع السلاح لهؤلاء ومنها دول خليجية، كما استفاد دول غربية من الدمار الذي خلفه دخول داعش لتقوم بدورها في إعادة إعمار البلاد التي دخلها التنظيم كسورية والعراق.

وفي منشور آخر كتب مقدم برنامج الاتجاه المعاكس محذراً العرب من اكل السم لاذي يدسوه لبعضهم بعضاً في إشارة منه إلى دول الخليج والسعودية تحديداً التي تحارب قطر.

وتوالت الردود والتعليقات من الناشطين على صفحات القاسم حيث سخر بعضهم مما أسموها "عودة القاسم إلى الوراء بعد أن ذاق سم الأخوة الذي أذاقوه لأبناء بلده طيلة السبع سنوات الماضية" ومنهم من كتب "الآن قد عرفت أن العرب يريدون تخريب بلادك يا عميل".. في حين كتب آخرون "أن مهما كتبت للشعب السوري فلن تحصل على ثقته بعد أن حرضت على قتله من خلال عملك كأداة في القناة القطرية" ومنهم من كتب "أنت من رؤوس الفتنة التي حرضت على الحرية المزعومة للشعب السوري.. سيأتي عليك الدور لا محالة يا جبان".

 


   ( الخميس 2017/07/13 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 8:41 م
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

مشاهد من عمليات الجيش في ريف حماه الشمالي وإحباط محاولات تسلل المجموعات الإرهابية

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) المزيد ...