الخميس19/7/2018
م21:49:40
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةوحدات من الجيش تحرر قريتي خربة الطير والشيخ سعد في ريف درعاإصابة شخصين بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة في مشروع دمر بدمشقوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"جورج وسوف بفيديو من كواليس حفله في سورياالسيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أزمة خبز “مفاجئة” في حلب.. والمحافظة تطمئن

شهدت أفران مدينة حلب بشكل مفاجئ منذ يوم الأربعاء، ازدحامات شديدة عليها، وصعوبة للأهالي من أجل تأمين الخبز، بالإضافة إلى إغلاق بعض الأفران في أوقات مبكرة بسبب “نفاذ الكمية” بحسب تبريرات أصحابها.


وجاءت هذه الإزدحامات على الأفران وعدم كفاية كمية الخبز المنتج بدون سابق إنذار وبالتزامن مع إعلان مجلس محافظة حلب عن “افتتاح 4 مخابز جديدة في المدينة، الأمر الذي دعى للاستغراب، كون أنه من المفروض انخفاض الازدحامات بدل زيادتها”.

وبرر مصدر في مجلس محافظة حلب لتلفزيون الخبر سبب الأزمة الحاصلة “بتوقف توزيع الخبز المجاني المقدم من الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية للعائلات المحتاجة بشكل مؤقت، والتي تقدر بـ 75 ألف ربطة يومياً، الأمر الذي زاد الضغط على المخابز”.

وأضاف المصدر أن “الكميات الاسعافية التي تم توزيعها من الخبز لقرى الريف الشرقي لحلب التي تم تحريرها من قبل الجيش العربي السوري وبدأ أهاليها بالعودة كان سبباً آخر للوضع الراهن”، مشيراً إلى أن “تلك الكميات هي اسعافية لحين إعادة صيانة أفران تلك القرى، الأمر الذي يتم حالياً”.

وأكد المصدر أنه “بالنسبة للخبز الموزع من قبل الهلال الأحمر للعوائل فإن توقفه هو لأسباب طارئة وشكل مؤقت، حيث سيعود التوزيع ابتداءاً من يوم السبت”.

وطمأن المصدر أن “الأزمة الحاصلة في الخبز هي بسيطة وليست خطيرة، وستنتهي مع بداية الأسبوع المقبل، بعد عودة توزيع الهلال والجمعيات وتوريد الطحين بالكميات المعتادة للمخابز”.

ودعى المصدر الأهالي “لعدم التخوف والسماح لأي أخبار كاذبة أو إشاعات أن تنتشر وتؤثر في الشارع الحلبي”، مشدداً على أن “قلة الكميات هو أمر طارئ ومؤقت حصل، وسينتهي مع بداية الأسبوع القادم”.

وكان مجلس محافظة حلب أعلن منذ أيام عن إعادة تشغيل أربعة أفران جديدة في المدينة، بالمناطق التي كانت محتلة من قبل المسلحين المتشددين، وذلك بعد الانتهاء من عملية صيانتها وتأهيلها، بالإضافة إلى تفعيل مخبز قرية التايهة بريف حلب، وتجهيز مخبزي مسكنة وفجدان للعمل خلال أيام قليلة.

وفا أميري – تلفزيون الخبر


   ( الخميس 2017/08/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 8:14 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...