الأربعاء18/10/2017
ص6:35:45
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةالطائرات الإسرائيلية أشبه بطيور الفري في موسم الصيد.. الرد السوري أثار جنونهمماذا بعد التوغل المعادي لتركيا في العمق السوري.. توقعات خجولة والسيناريو مفتوحلبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أزمة خبز “مفاجئة” في حلب.. والمحافظة تطمئن

شهدت أفران مدينة حلب بشكل مفاجئ منذ يوم الأربعاء، ازدحامات شديدة عليها، وصعوبة للأهالي من أجل تأمين الخبز، بالإضافة إلى إغلاق بعض الأفران في أوقات مبكرة بسبب “نفاذ الكمية” بحسب تبريرات أصحابها.


وجاءت هذه الإزدحامات على الأفران وعدم كفاية كمية الخبز المنتج بدون سابق إنذار وبالتزامن مع إعلان مجلس محافظة حلب عن “افتتاح 4 مخابز جديدة في المدينة، الأمر الذي دعى للاستغراب، كون أنه من المفروض انخفاض الازدحامات بدل زيادتها”.

وبرر مصدر في مجلس محافظة حلب لتلفزيون الخبر سبب الأزمة الحاصلة “بتوقف توزيع الخبز المجاني المقدم من الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية للعائلات المحتاجة بشكل مؤقت، والتي تقدر بـ 75 ألف ربطة يومياً، الأمر الذي زاد الضغط على المخابز”.

وأضاف المصدر أن “الكميات الاسعافية التي تم توزيعها من الخبز لقرى الريف الشرقي لحلب التي تم تحريرها من قبل الجيش العربي السوري وبدأ أهاليها بالعودة كان سبباً آخر للوضع الراهن”، مشيراً إلى أن “تلك الكميات هي اسعافية لحين إعادة صيانة أفران تلك القرى، الأمر الذي يتم حالياً”.

وأكد المصدر أنه “بالنسبة للخبز الموزع من قبل الهلال الأحمر للعوائل فإن توقفه هو لأسباب طارئة وشكل مؤقت، حيث سيعود التوزيع ابتداءاً من يوم السبت”.

وطمأن المصدر أن “الأزمة الحاصلة في الخبز هي بسيطة وليست خطيرة، وستنتهي مع بداية الأسبوع المقبل، بعد عودة توزيع الهلال والجمعيات وتوريد الطحين بالكميات المعتادة للمخابز”.

ودعى المصدر الأهالي “لعدم التخوف والسماح لأي أخبار كاذبة أو إشاعات أن تنتشر وتؤثر في الشارع الحلبي”، مشدداً على أن “قلة الكميات هو أمر طارئ ومؤقت حصل، وسينتهي مع بداية الأسبوع القادم”.

وكان مجلس محافظة حلب أعلن منذ أيام عن إعادة تشغيل أربعة أفران جديدة في المدينة، بالمناطق التي كانت محتلة من قبل المسلحين المتشددين، وذلك بعد الانتهاء من عملية صيانتها وتأهيلها، بالإضافة إلى تفعيل مخبز قرية التايهة بريف حلب، وتجهيز مخبزي مسكنة وفجدان للعمل خلال أيام قليلة.

وفا أميري – تلفزيون الخبر


   ( الخميس 2017/08/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:32 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...