الأربعاء13/12/2017
م19:6:43
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أزمة خبز “مفاجئة” في حلب.. والمحافظة تطمئن

شهدت أفران مدينة حلب بشكل مفاجئ منذ يوم الأربعاء، ازدحامات شديدة عليها، وصعوبة للأهالي من أجل تأمين الخبز، بالإضافة إلى إغلاق بعض الأفران في أوقات مبكرة بسبب “نفاذ الكمية” بحسب تبريرات أصحابها.


وجاءت هذه الإزدحامات على الأفران وعدم كفاية كمية الخبز المنتج بدون سابق إنذار وبالتزامن مع إعلان مجلس محافظة حلب عن “افتتاح 4 مخابز جديدة في المدينة، الأمر الذي دعى للاستغراب، كون أنه من المفروض انخفاض الازدحامات بدل زيادتها”.

وبرر مصدر في مجلس محافظة حلب لتلفزيون الخبر سبب الأزمة الحاصلة “بتوقف توزيع الخبز المجاني المقدم من الهلال الأحمر والجمعيات الخيرية للعائلات المحتاجة بشكل مؤقت، والتي تقدر بـ 75 ألف ربطة يومياً، الأمر الذي زاد الضغط على المخابز”.

وأضاف المصدر أن “الكميات الاسعافية التي تم توزيعها من الخبز لقرى الريف الشرقي لحلب التي تم تحريرها من قبل الجيش العربي السوري وبدأ أهاليها بالعودة كان سبباً آخر للوضع الراهن”، مشيراً إلى أن “تلك الكميات هي اسعافية لحين إعادة صيانة أفران تلك القرى، الأمر الذي يتم حالياً”.

وأكد المصدر أنه “بالنسبة للخبز الموزع من قبل الهلال الأحمر للعوائل فإن توقفه هو لأسباب طارئة وشكل مؤقت، حيث سيعود التوزيع ابتداءاً من يوم السبت”.

وطمأن المصدر أن “الأزمة الحاصلة في الخبز هي بسيطة وليست خطيرة، وستنتهي مع بداية الأسبوع المقبل، بعد عودة توزيع الهلال والجمعيات وتوريد الطحين بالكميات المعتادة للمخابز”.

ودعى المصدر الأهالي “لعدم التخوف والسماح لأي أخبار كاذبة أو إشاعات أن تنتشر وتؤثر في الشارع الحلبي”، مشدداً على أن “قلة الكميات هو أمر طارئ ومؤقت حصل، وسينتهي مع بداية الأسبوع القادم”.

وكان مجلس محافظة حلب أعلن منذ أيام عن إعادة تشغيل أربعة أفران جديدة في المدينة، بالمناطق التي كانت محتلة من قبل المسلحين المتشددين، وذلك بعد الانتهاء من عملية صيانتها وتأهيلها، بالإضافة إلى تفعيل مخبز قرية التايهة بريف حلب، وتجهيز مخبزي مسكنة وفجدان للعمل خلال أيام قليلة.

وفا أميري – تلفزيون الخبر


   ( الخميس 2017/08/10 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...