السبت24/2/2018
م13:39:19
آخر الأخبار
كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمصر: مقتل 10 أشخاص بانهيار مبنى في القاهرةمحاولات غربية لنسف مسار «أستانا»: «تصفير» عدّاد الحرب في سوريا؟مقاتلات (سو-57) إضافية تهبط في قاعدة حميميم بسورياالرئيس الأسد يصدر المرسوم 62 لعام 2018 والمتضمن تطبيق أحكام اللائحة التنفيذية لقانون البريد في سوريةعفرين، سياسات الحافة .....بقلم عقيل سعيد محفوضتأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتلوس انجلوس: اميركا طلبت من اسرائيل قصف الجيش السوري حول الغوطة وبوتين يهدد نتنياهو طائراتكم لن تعوداتحاد المصدرين السوري يضع خارطة طريق لاستعادة السوق الليبية قيد التحقيق الحكومي..سيارات فخمة حديثة في شوارع دمشق استوردت كـقطع تبديل بقصد التجميع؟!الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً!قتل زوجته عارضة الأزياء وانتحر سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملمقتل 50 من مسلحي الجولاني , والتركستاني يهدد: لن نقف مكتوفي الأيدي...سائر سليمالجيش السوري ينتشر بتل رفعت شرق عفرين ويرد على قصف تركي من أعزازوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

«التموين» تحصّل 39 مليون ليرة من تجار مخالفين… وضبوطها تسجل ارتفاعاً بالاتجار في المواد الإغاثية

أضعف الإيمان في كل شهر أن تقوم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعملها الاعتيادي المقتصر على تنظيم الضبوط وإحصائها وتبويبها على مدار الشهر، بينما تبقى المخالفات نفسها على «عينك يا تموين» في وضح النهار مرتكبة على أرض الواقع.


وبحسب التقرير الشهري للوزارة التي حصلت «تشرين» على نسخة منه فقد بلغ عدد الضبوط المنظمة الشهر الماضي 3983 ضبطاً، بينما بلغ عدد العينات المسحوبة للتحليل 1082 ضبطاً، فيما وصل عدد الضبوط التي تمت التسوية عليها 1576 بقيمة إجمالية بلغت 39 مليوناً و400 ألف.

أكثر المخالفات التي حطمت رقماً قياسياً الشهر الماضي كانت عدم الإعلان عن الأسعار 1124، إضافة إلى ضبوط الفواتير 677، لتأتي الأفران بعدها بعدد ضبوط 246، تليها اللحوم بـ122، والبيع بسعر زائد 149، والاتجار بمواد مدعومة من قبل الدولة 62، وضبوط المحروقات 80، بينما وصل عدد ضبوط الغش والتدليس 32، والمواد المنتهية الصلاحية 35، والاتجار بمواد الإغاثة 17، والامتناع عن البيع 11 ضبطاً.
ووصلت كميات الدقيق التمويني والنخالة التي تم حجزها إلى 397 كغ، وكميات المازوت المحجوزة 4160 ليتراً، وبلغت كميات البنزين المحجوزة 556 ليتراً، بينما بلغ عدد الإغلاقات للفعاليات التجارية 167، وعدد الإحالات موجوداً للقضاء 62.
وفيما يخص محافظة حماة كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة عن ضبط مستودع يحتوي 8 أطنان من السماد الآزوتي المختلس من حصص الفلاحين ومزروعاتهم، حيث تم تشميع المستودع بالشمع الأحمر وتوقيف صاحبه وإحالته موجوداً إلى القضاء، كما تم تنظيم ضبط بحق مستودع يستخدم نواتج غربلة الحبوب ودبس الرمان المغشوش ومواد منتهية الصلاحية في صناعة الزعتر، إضافة إلى مصادرة 1200كغ عيدان كمون و100كغ عيدان يانسون و210 كغ قرفة منتهية الصلاحية و400 كغ دبس رمان مغشوش بملون صنعي.
وأضاف كوسا: تم تنظيم ضبط تمويني بحق أمين مستودع دقيق في الجمعية التعاونية في مصياف يقوم بتهريب الدقيق من الجمعية مباشرة بالتعاون مع أصحاب المخابز الذين يقومون بتوفير الدقيق الذي بلغ 47 كيساً، حيث تمت إحالة المخالفين إلى الأمن الجنائي من أجل التوسع بالتحقيق.

"تشرين"


   ( الثلاثاء 2017/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 1:21 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

دمشق - الاعتداء على المشفى الطبي الجراحي يلحق أضراراً كبيرة بقسم العناية المشددة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) تغريدة واحدة من شقيقة كارداشيان تكبد "سناب شات" خسائر بقيمة 1.3 مليار دولار مذيعة أميركية تبث عملية ولادتها في البرنامج الصباحي الذي تقدمه على الهواء مباشرة. لحظات مؤثرة لاستقبال قرد صغير من قبل عائلته المزيد ...