الأربعاء20/9/2017
ص1:36:49
آخر الأخبار
مسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !وزير الخارجية المصري: ضرورة وقف التدخلات الخارجية في شؤون سوريةخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالمعلم يترأس وفد سورية إلى نيويوركاعلام العدو يعلن استهداف طائرة استطلاع قادمة من سوريا وتضارب الانباء حول اسقاطهاكارلا ديل بونتي تستقيل من لجنة تحقيق بشأن سورية164 شركة عربية وأجنبية في معرض إعادة إعمار سوريةتداولات سوق دمشق للأوراق المالية تتجاوز 30 مليون ليرةخطوط حمر أم أولويات ....بقلم حميدي العبداللهالنصرة.. لحظة السقوط ـ الحلقة الثانية والأخيرة....بقلم نضال حمادة البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفيديو يظهر ....العثور على مستودع كبير لداعش في عقيربات يحوي دبابات و صواريخ و اسلحة "اسرائيلية" اغتيال مسؤول العقارات في “تحرير الشام” شمال إدلببرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة3 شهداء بتفجير إرهابيين انتحاريين نفسيهما في معمل غاز الجبسة بمدينة الشداديالجيش السوري يتقدم في الضفة الشرقية للفراتدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟هل تعاني طنينا في أذنك؟.. إليك السببروزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدتعرف على 10 من أغلى المواد على وجه الأرضبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

«التموين» تحصّل 39 مليون ليرة من تجار مخالفين… وضبوطها تسجل ارتفاعاً بالاتجار في المواد الإغاثية

أضعف الإيمان في كل شهر أن تقوم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعملها الاعتيادي المقتصر على تنظيم الضبوط وإحصائها وتبويبها على مدار الشهر، بينما تبقى المخالفات نفسها على «عينك يا تموين» في وضح النهار مرتكبة على أرض الواقع.


وبحسب التقرير الشهري للوزارة التي حصلت «تشرين» على نسخة منه فقد بلغ عدد الضبوط المنظمة الشهر الماضي 3983 ضبطاً، بينما بلغ عدد العينات المسحوبة للتحليل 1082 ضبطاً، فيما وصل عدد الضبوط التي تمت التسوية عليها 1576 بقيمة إجمالية بلغت 39 مليوناً و400 ألف.

أكثر المخالفات التي حطمت رقماً قياسياً الشهر الماضي كانت عدم الإعلان عن الأسعار 1124، إضافة إلى ضبوط الفواتير 677، لتأتي الأفران بعدها بعدد ضبوط 246، تليها اللحوم بـ122، والبيع بسعر زائد 149، والاتجار بمواد مدعومة من قبل الدولة 62، وضبوط المحروقات 80، بينما وصل عدد ضبوط الغش والتدليس 32، والمواد المنتهية الصلاحية 35، والاتجار بمواد الإغاثة 17، والامتناع عن البيع 11 ضبطاً.
ووصلت كميات الدقيق التمويني والنخالة التي تم حجزها إلى 397 كغ، وكميات المازوت المحجوزة 4160 ليتراً، وبلغت كميات البنزين المحجوزة 556 ليتراً، بينما بلغ عدد الإغلاقات للفعاليات التجارية 167، وعدد الإحالات موجوداً للقضاء 62.
وفيما يخص محافظة حماة كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة عن ضبط مستودع يحتوي 8 أطنان من السماد الآزوتي المختلس من حصص الفلاحين ومزروعاتهم، حيث تم تشميع المستودع بالشمع الأحمر وتوقيف صاحبه وإحالته موجوداً إلى القضاء، كما تم تنظيم ضبط بحق مستودع يستخدم نواتج غربلة الحبوب ودبس الرمان المغشوش ومواد منتهية الصلاحية في صناعة الزعتر، إضافة إلى مصادرة 1200كغ عيدان كمون و100كغ عيدان يانسون و210 كغ قرفة منتهية الصلاحية و400 كغ دبس رمان مغشوش بملون صنعي.
وأضاف كوسا: تم تنظيم ضبط تمويني بحق أمين مستودع دقيق في الجمعية التعاونية في مصياف يقوم بتهريب الدقيق من الجمعية مباشرة بالتعاون مع أصحاب المخابز الذين يقومون بتوفير الدقيق الذي بلغ 47 كيساً، حيث تمت إحالة المخالفين إلى الأمن الجنائي من أجل التوسع بالتحقيق.

"تشرين"


   ( الثلاثاء 2017/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2017 - 10:26 ص
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! خدع سحرية تنتهي بموت او اصابة اصحابها +18 المزيد ...