الأربعاء22/11/2017
ص9:14:46
آخر الأخبار
النظام السعودي ينشئ نظام دفاع صاروخي حديث بمساعدة (إسرائيل)؟ اشارات متضاربة للحريري فهل يواجه الخطة السعودية ؟خبير إسرائيلي يكشف تفاصيل ليلة الرياض التي ستغير مصير المنطقة مجلة أمريكية: واشنطن يجب أن تكبح جماح السعوديةالأسد في روسيا ـ 2: بعد إنهاء الإرهاب... خطوة نحو «التسوية السياسية»انتصار البوكمال: أفول «شمس الخلافة»... وتحالف «قسد» على المحكالحكومة تناقش تعديل بعض مواد قانون تنظيم الجامعات وتطلب وضع خطة تسويقية لمنتجات مشاريع تنمية المرأة الريفيةأول قرارات إعادة الإعمار..مجلس الشعب يقر قانونا بإعفاء مالكي العقارات المتضررة جراء الإرهاب من رسوم ورخص البناءموسكو تستنكر «استنفار» "إسرائيل" حول «اتفاق الجنوب»عشيّة «قمّة سوتشي»: إردوغان يتوعّد واشنطن!...حسني محليهبوط الليرة التركية لأدنى مستوى لها تاريخياًسوريا تسعى لإنتاج مواد تستوردهاعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟البوكمال أم المعارك وخاتمتها؟....عمر معربونيصحيفة تركية : الشرطة تحرر طفلة سورية من شاب تركي اختطفها بعد أن وعدها بالزواج في الريحانيةالقبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات في دمشق وريفهاأين اختفى داعش بمقاتليه وأسلحته ؟! صور .. مدون إسرائيلي ينشر صورا له من داخل المسجد النبوي الشريفجامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعة الاعلام الحربي | الجيش السوري يتقدم 40 كلم جنوب شرق دير الزور انطلاقا من الميادين و25 كلم تفصله عن قواته المتواجدة في البوكمالاستشهاد 8 أشخاص بدمشق وريفها بينهم لاعبان في المنتخب الوطني للجودو بقذائف أطقها إرهابيون.. والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولاراحذر التعنيف والحرمان.. ليكون ابنك بدماغ سليمة ...بقلم: د. سالم موسىدعك من مشروبات الطاقة.. 10 عادات طبيعية تجعلك نشيطاسـلاف فواخرجي في مؤتمر صحفـي بمصرالمطربة شيرين عبد الوهاب تواجه القضاء بتهمة "إهانة مصر"نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!مجلة علمية: زراعة رأس للإنسان "كذب وضجة إعلامية مريبة" أبل تصدر تحديثاً لحل "المشكلة العجيبة" في آيفون Xسنة سلام سورية ..وولادة نظام عالمي جديد؟ هل يحتاج العالم العربي التعقل أم الجنون ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

«التموين» تحصّل 39 مليون ليرة من تجار مخالفين… وضبوطها تسجل ارتفاعاً بالاتجار في المواد الإغاثية

أضعف الإيمان في كل شهر أن تقوم وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بعملها الاعتيادي المقتصر على تنظيم الضبوط وإحصائها وتبويبها على مدار الشهر، بينما تبقى المخالفات نفسها على «عينك يا تموين» في وضح النهار مرتكبة على أرض الواقع.


وبحسب التقرير الشهري للوزارة التي حصلت «تشرين» على نسخة منه فقد بلغ عدد الضبوط المنظمة الشهر الماضي 3983 ضبطاً، بينما بلغ عدد العينات المسحوبة للتحليل 1082 ضبطاً، فيما وصل عدد الضبوط التي تمت التسوية عليها 1576 بقيمة إجمالية بلغت 39 مليوناً و400 ألف.

أكثر المخالفات التي حطمت رقماً قياسياً الشهر الماضي كانت عدم الإعلان عن الأسعار 1124، إضافة إلى ضبوط الفواتير 677، لتأتي الأفران بعدها بعدد ضبوط 246، تليها اللحوم بـ122، والبيع بسعر زائد 149، والاتجار بمواد مدعومة من قبل الدولة 62، وضبوط المحروقات 80، بينما وصل عدد ضبوط الغش والتدليس 32، والمواد المنتهية الصلاحية 35، والاتجار بمواد الإغاثة 17، والامتناع عن البيع 11 ضبطاً.
ووصلت كميات الدقيق التمويني والنخالة التي تم حجزها إلى 397 كغ، وكميات المازوت المحجوزة 4160 ليتراً، وبلغت كميات البنزين المحجوزة 556 ليتراً، بينما بلغ عدد الإغلاقات للفعاليات التجارية 167، وعدد الإحالات موجوداً للقضاء 62.
وفيما يخص محافظة حماة كشف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حماة عن ضبط مستودع يحتوي 8 أطنان من السماد الآزوتي المختلس من حصص الفلاحين ومزروعاتهم، حيث تم تشميع المستودع بالشمع الأحمر وتوقيف صاحبه وإحالته موجوداً إلى القضاء، كما تم تنظيم ضبط بحق مستودع يستخدم نواتج غربلة الحبوب ودبس الرمان المغشوش ومواد منتهية الصلاحية في صناعة الزعتر، إضافة إلى مصادرة 1200كغ عيدان كمون و100كغ عيدان يانسون و210 كغ قرفة منتهية الصلاحية و400 كغ دبس رمان مغشوش بملون صنعي.
وأضاف كوسا: تم تنظيم ضبط تمويني بحق أمين مستودع دقيق في الجمعية التعاونية في مصياف يقوم بتهريب الدقيق من الجمعية مباشرة بالتعاون مع أصحاب المخابز الذين يقومون بتوفير الدقيق الذي بلغ 47 كيساً، حيث تمت إحالة المخالفين إلى الأمن الجنائي من أجل التوسع بالتحقيق.

"تشرين"


   ( الثلاثاء 2017/09/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/11/2017 - 7:50 ص
فيديو

الاسد وبوتين بحثا المبادئ الأساسية لتنظيم العملية السياسية لتسوية الأزمة السورية

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم بالفيديو...عريس يصفع عروسه ..حتى تكون مطيعة مدى الحياة!؟ فارسة تضرب رجلا بسوط أكثر من 17 مرة (فيديو) ضبط سياسي أمريكي معارض للمثلية وهو يمارس الشذوذ في مكتبه (فيديو) بالفيديو.. كاميرا خفية ترصد ممرضات يقمن بفعل مروع لحظة احتضار عجوز! بالفيديو...لص يبتكر طريقة لسرقة الهواتف لا تخطر في البال بالفيديو...فأر يثير الرعب داخل عربة مترو المزيد ...