الخميس18/1/2018
ص8:18:39
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفا إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبمسؤول إغاثي في “تحرير الشام” برفقة الجيش السوري جنوبي حلب يشعل صفحات “المعارضة” دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

تفاصيل المضاربات بسوق أوراق اليانصيب في سورية..وجني مئات الملايين!

كشف أحد التجار (مضارب ـ رفض الكشف عن اسمه) الذين يتعاملون بملف أوراق يانصيب معرض دمشق الدولي عن وجود أشخاص لا يتجاوزون عدد أصابع الكف الواحد داخل مدينة دمشق يقومون بشراء أعداد كبيرة من أوراق اليانصيب خلال الساعات الأولى من طرحها للبيع للمعتمدين بقيمة 860 ليرة للبطاقة الواحد البالغ سعرها للعموم 1000 ليرة لقاء ربح 140 ليرة عن كل بطاقة (للمعتمد).


وأضاف أن المضاربين يقومون بطرح أوراق اليانصيب على دفعات وبكميات محدودة، وعند انتهاء الكمية يقومون بطرح كمية جديدة بأسعار جديدة، وهكذا وصولاً إلى الساعات القليلة التي تسبق موعد السحب والتي تسجل فيها أسعار البطاقاة الواحدة 3 آلاف ليرة واليوم بالتحديد تم بيع عدد من البطاقات بخمس آلاف ليرة للبطاقة الواحدة.

وأضاف وفق موقع "دماس بوست"  أن هذه العملية متبعة منذ أكثر من عقدين من الزمن عن طريق مجموعة من الأشخاص (هو واحد منهم) الذين يكسبون من سحب رأس السنة تحديداً عشرات الملايين من الليرات والبعض مئات الملايين تشكل ربحاً جيداً لهم وتعويضاً مقبولاً نوعاً ما عن الخسارات التي تعرضوا لها خلال عمليات السحب الدورية الأسبوعية، مشيراً إلى أن لهذه البطاقات زبائن محددة كما الزبائن الذين يبادرون فور طرح البطاقات للبيع إلى الشراء، مبيناً أن كل واحد (بائع أو غير بائع) حر في بيع البطاقات التي يملكوها بالثمن الذي يريد والذي يوافق عليه الزبون بملء إرادته.

يذكر أن عدد البطاقات يصل الى 700 ألف بطاقة وقيمة جائزتها الكبرى 100 مليون ليرة ومجموع جوائزها 315 مليون ليرة وقيمة البطاقة 1000 ليرة سورية.

 


   ( الخميس 2018/01/11 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 7:38 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...