الجمعة14/12/2018
م16:39:24
آخر الأخبار
تظاهرات حاشدة في العاصمة الأردنية تطالب بإصلاحات سياسية واقتصاديةأمين عام الأمم المتحدة يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعزرسميا... مجلس الشيوخ الأمريكي يصدر أول عقوبات ضد السعودية : محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل خاشقجيمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 2 بجراح بعملية فدائية بطولية قرب رام اللهسورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامة في ذكرى قرار الضم المشؤوم… أهلنا في الجولان المحتل متمسكون بهويتهم الوطنية السورية وعيونهم تشخص للتحريرالداخلية: ربط الكتروني يُسھل إجراءات إخلاء السبيل... رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهمالجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيهالافروف يبحث مع وزير خارجية النظام التركي تسوية الأزمة في سوريةبوغدانوف: ناقشنا مع الرئيس الأسد الوضع السياسي وتنفيذ الاتفاقيات السابقةالمهندس خميس وبوريسوف: تعزيز التعاون الاقتصادي وإنشاء شراكات بين رجال الأعمال في البلديناتفاقيات روسية سورية ضخمة تدشن إعادة الإعمار في 9 قطاعات حيويةالاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیالبيتُ الأبيَض يعيشُ حالةً مِن الهِيستيريا بَعد وُصولِ قاذِفَتين روسيّتين نَوويّتَين إلى كاراكاس.. لِماذا؟الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مطلوب بجرم خطف فتاة للحصول على فدية كبيرة .. ويكشف تفاصيل مثيرة للقضية؟قاتل أخيه بقبضة الأمن الجنائي في حمصبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديو الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباًمصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!مصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!العلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيمالوديعة الإسرائيلية في البلاط ....بقلم نبيه البرجي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

أين الرحمة؟..مركز طبي يرفع أجرة الجرعة الواحدة من 60 ألف ليرة إلى 275 ألفاً..وأجرة الطبيب 55 ألفاً!!

شكل رفع أحد المراكز الطبية المختصة في معالجة الأورام بدمشق أجرة الجرعة الواحدة من 60 ألف ليرة إلى 275 ألف ليرة بشكل اعتباطي ومن دون مبررات حالة استغراب عند عضو المكتب التنفيذي جمانة النوري عندما كشفت عن كلفة أجرة الطبيب لقاء إعطائه الإبرة للمريض مبلغ 55 ألف ليرة. مطالبة الجهات المعنية بالتدخل والمحاسبة ووضع حد لهذه التجاوزات الكبيرة والتي تستغل حاجة المريض للدواء.


ليؤكد نقيب الأطباء في دمشق الدكتور يوسف الأسعد أنه سيتم المتابعة والتدقيق بالمعلومات المطروحة وبناءً عليه ستأخذ النقابة إجراءاتها القانونية، بعد أن يتم تقديم الشكوى أصولاً في النقابة. لافتاً إلى ضرورة إعداد دراسة كاملة من أجل تعديل الأسعار بشكل منطقي ومنصف للطرفين ليتم وقتها ضبط القطاع الخاص.
ونوه الأسعد إلى توافر الدواء والمعالجة مجاناً في المشافي الحكومية ولاسيما مشفى البيروني بالنسبة للأورام. رد نقيب الأطباء جاء خلال الجلسة الختامية لمجلس المحافظة حيث شدد رئيس المجلس المهندس عادل العلبي على ضرورة تفعيل ثقافة الشكوى لدى المواطن إضافة إلى متابعة وضبط الأسعار من الجهات المعنية، علماً أن المشافي الحكومية تقدم الخدمة الطبية بالشكل الأفضل.
كما تركزت المداخلات حول قضايا التموين والأسعار والصحة. حيث تطرق عضو المجلس معتز السواح إلى قرار وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حول حصر إعطاء السجل التجاري للمسجلين في غرفة التجارة حصراً، مما شكل عبءً على المهن الأخرى كالصناعيين والحرفيين، لاسيما أن الراغب بالتسجيل في غرفة التجارة من الريف يتوجب عليه التبرع بمبلغ 200 ألف ليرة. مطالباً بإيجاد حل جذري وطي القرار الصادر والاعتراف بغرف الصناعة والزراعة والسياحة دون الحصر في غرفة التجارة فقط.
كما أكد المداخلون على تغيير عقوبة تقليل كمية الدقيق للأفران الخاصة وخاصة أن العقوبة تنعكس سلباً على المواطن وذلك بعد أن وجدها أصحاب الأفران ذريعة للإغلاق مبكراً مما يؤدي إلى بقاء المواطن من دون خبز.
كما استغرب بعض الأعضاء عدم فاعلية المدراء في اتخاذ القرار حيث أكدوا أن أغلب الردود من المدراء يكون إرجاع الحلول إلى الوزير المختص، إلا أن رئيس المجلس اعتبر أن المواضيع المطروحة يتم معالجتها بنسبة كبيرة بتوجيهات من المحافظ للمدير المختص لكن هناك قضايا من صلاحية الوزير.
البعث
 


   ( الخميس 2018/01/11 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2018 - 4:35 م

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد المزيد ...