-->
الجمعة22/2/2019
ص6:28:13
آخر الأخبار
الكونغرس يتفاجأ بخطة سرية بين ترامب وابن سلمان... هذه تفاصيلها"لا تخبروا السعودية"... تفاصيل تعلن لأول مرة بشأن طلب عسكري قطري من أمريكاالبرلمان الأردني يدعو إلى طرد سفير الكيان الصهيوني أميركا تضغط عبر الرياض والدوحة لمنع عودة دمشق للجامعةتقنيات لتصنيع وتركيب الأطراف الصناعية لأول مرة بين أيدي فنيين سوريينملحق روسيا العسكري في دمشق: نكافح مع الجيش السوري وحلفائه ضد الشر العالمي ...المقداد: تضحيات للجنود الروس على أرض سورياشعبان: الشعب العربي السوري لن يسمح لأحد بالتدخل في شؤونه الداخليةلافروف يبحث مع شعبان تطورات الوضع في سورية والجهود الرامية للإسهام بالعملية السياسية فيهاسليماني: دولة قطعت وأحرقت أحد رعاياها... تريد اليوم بمالها توريط باكستانأبرزها الانسحاب من سوريا... 3 اتفاقات جديدة بين ترامب وأردوغانأكثر من 13 مليار ليرة قيمة الصادرات عبر معبر نصيب الحدودي خلال 3 أشهرهيئة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب تضبط المزيد من الادلة والبيانات حصانة الانتصار السوري وآفاقه الإقليمية ...تحسين الحلبيالقوات الأمريكية في سوريا ليست احتلالا بالنسبة لقيادات "قسد" الكردية... فما هو السبب؟توقيف تجار مخدرات في ريف دمشق وضبط أسلحة وقنابل وكميات من الحبوب المخدرة لديهمالقبض على عصابة ترويج مخدرات في حماةالحرس الثوري يعلن اختراق مراكز السيطرة والقيادة للجيش الأمريكي (بالفيديو) مصدر تركي يؤكد إصابة الجولاني ونقله إلى مشفى انطاكيةصدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسأضرار مادية جراء سقوط قذائف أطلقها إرهابيون على ريف حلب الشمالي"قسد" تستعد لمهاجمة آخر مسلحي "داعش" المحاصرين في قرية الباغوزمنظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياتمرين بسيط ينقذ حياتك من خطر النوبات القلبية والسكتات الدماغية (فيديو)دراسة تكشف متى يؤدي الزواج إلى الموت!"عندما تشيخ الذئاب": دراما جديدة...تتحدث عن (الثالوث المحرم)فادي صبيح يحل ضيف شرف على "ورد أسود" ويوضح سبب اعتذاره عن "الحرملك"قطة مصمم الأزياء لاغرفيلد قد ترث أكثر من 195 مليون دولارألمانية تقع في حب لاجئ تونسي بعمر أولادها وتخسر عملها من أجلهبالفيديو... مواصفات وأسعار أيقونات "سامسونغ" الثلاث "غلاكسي إس 10""الخلود" الالكتروني... لا موت بعد الآن؟....فاطمة خليفةهؤلاء من سيشاركون في إعمار سوريا...عباس ضاهر عد إلى… جحرك! ...بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ضبط ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية بأسماء مزورة في ريف دمشق - فيديو

. ضبطت عناصر حماية المستهلك بريف دمشق وبحضور وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية غير آمنة وتستخدم علامات تجارية وأسماء لماركات عربية ومحلية وهمية أو مزورة بقصد الغش.


وقامت الوزارة بإغلاق الورشة التي تبلغ مساحتها 250 مترا وتقع على أوتستراد درعا طريق بيادر نادر باتجاه داريا حيث تم ختمها بالشمع الأحمر مباشرة وحجز الكميات الموجودة فيها وإحالة صاحبها موجوداً إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معه وتنظيم الضبط التمويني بجرم الغش والتزوير لماركات وطنية وعربية.

وأكد الوزير الغربي في تصريح لوسائل الإعلام من موقع الورشة أنه لن يتم التساهل مع أي منشأة أو ورشة صناعية غير مرخصة إداريا تقوم بتصنيع وإنتاج مواد صناعية أو غذائية بشكل غير قانوني لكون هذه المنتجات ستؤثر سلبا على الصحة والسلامة المهنية وستشكل خطرا على الأفراد والمباني.

وأكد الوزير الغربي أنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية الواردة في القانون (14) لعام 2015 بحق المخالفين لافتا إلى أنه يتم حاليا تعديل بعض المواد الواردة بالقانون وخاصة ما يتعلق بعمليات 

الغش والتزوير والتقليد.

وأشار الوزير الغربي إلى أن هذه الورشة التي تم ضبطها تقوم بتصنع كابلات كهربائية عليها أسماء ماركات وطنية وعربية وهمية ومزورة مثل السورية الحديثة .. العالمية .. كابلات لبنان .. كاركي لكي القامشلي.

من جهته أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمحافظة ريف دمشق لؤي سالم أن الورشة غير مرخصة وهي عبارة عن مستودع يحتوي على مكنات سحب وتلبيس بلاستيك لعزل الكابلات وينتج أشرطة كهربائية (سحب ومزدوج معزول) وكابلات هاتف.

وأشار سالم إلى أن من بين المواد التي تم ضبطها ربطات وبكرات نحاس غير مصنعة وأشرطة كابلات نحاسية مصنعة بأنواع مختلفة وأكياس حبيبات لصناعة العزل البلاستيكي وماكينات لسحب النحاس وأخرى لتلبيسه.

 


   ( الاثنين 2018/02/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2019 - 6:20 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إعلامية توزع مليون دولار على جمهورها(فيديو) سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها سائق حافلة يصلح ناقل السرعة باستخدام الطوب وكماشة معدنية أثناء سيرها (فيديو) اصطدام طائرتين أثناء عرض جوي في الهند بالفيديو... صراع حاد بين أشرس الحيوانات في العالم بالفيديو... امرأة تلتقط ثعبانا ضخما في مهمة مستحيلة بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا المزيد ...