الأربعاء22/8/2018
ص3:12:27
آخر الأخبار
ترامب للملك عبدالله: "محمد" قد يصبح رئيس حكومة "إسرائيل"انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقألمانيا ترفض رسميا دعوة بوتين بخصوص سوريابريطانيا توقف برنامج دعم المجموعات الارهابية المسلحة المعارضة في سوريا وزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة) ماهي التطورات الاخيرة في ادلبمركز المصالحة: المسلحون يتحضرون لمهاجمة الجيش السوري بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ضبط ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية بأسماء مزورة في ريف دمشق - فيديو

. ضبطت عناصر حماية المستهلك بريف دمشق وبحضور وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية غير آمنة وتستخدم علامات تجارية وأسماء لماركات عربية ومحلية وهمية أو مزورة بقصد الغش.


وقامت الوزارة بإغلاق الورشة التي تبلغ مساحتها 250 مترا وتقع على أوتستراد درعا طريق بيادر نادر باتجاه داريا حيث تم ختمها بالشمع الأحمر مباشرة وحجز الكميات الموجودة فيها وإحالة صاحبها موجوداً إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معه وتنظيم الضبط التمويني بجرم الغش والتزوير لماركات وطنية وعربية.

وأكد الوزير الغربي في تصريح لوسائل الإعلام من موقع الورشة أنه لن يتم التساهل مع أي منشأة أو ورشة صناعية غير مرخصة إداريا تقوم بتصنيع وإنتاج مواد صناعية أو غذائية بشكل غير قانوني لكون هذه المنتجات ستؤثر سلبا على الصحة والسلامة المهنية وستشكل خطرا على الأفراد والمباني.

وأكد الوزير الغربي أنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية الواردة في القانون (14) لعام 2015 بحق المخالفين لافتا إلى أنه يتم حاليا تعديل بعض المواد الواردة بالقانون وخاصة ما يتعلق بعمليات 

الغش والتزوير والتقليد.

وأشار الوزير الغربي إلى أن هذه الورشة التي تم ضبطها تقوم بتصنع كابلات كهربائية عليها أسماء ماركات وطنية وعربية وهمية ومزورة مثل السورية الحديثة .. العالمية .. كابلات لبنان .. كاركي لكي القامشلي.

من جهته أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمحافظة ريف دمشق لؤي سالم أن الورشة غير مرخصة وهي عبارة عن مستودع يحتوي على مكنات سحب وتلبيس بلاستيك لعزل الكابلات وينتج أشرطة كهربائية (سحب ومزدوج معزول) وكابلات هاتف.

وأشار سالم إلى أن من بين المواد التي تم ضبطها ربطات وبكرات نحاس غير مصنعة وأشرطة كابلات نحاسية مصنعة بأنواع مختلفة وأكياس حبيبات لصناعة العزل البلاستيكي وماكينات لسحب النحاس وأخرى لتلبيسه.

 


   ( الاثنين 2018/02/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 9:05 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

الجيش العربي السوري : أنتم عيدنا - كل عام وأنتم بخير

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...