الأحد18/11/2018
م21:2:6
آخر الأخبار
تدمير آليتين عسكريتين للنظام السعودي قبالة نجران ومصرع من فيهماخامنئي يدعو رئيس العراق برهم صالح إلى التعاون وبناء “منظومة” في المنطقة تجنب شعوبها تداعيات الصراعاتوفد أردني رفيع إلى سورية للقاء الرئيس الأسد وبحث تطبيع العلاقات بين البلدينمقتل 4 فتيات في غارة لطيران العدوان السعودي جنوب الحديدةبعد 4 سنوات على تغييبه من التنظيمات الإرهابية.. التيار الكهربائي يعود إلى الميادين- فيديومجلس الشعب يناقش مشروع قانون يمنح العسكري المصاب حق الاكتتاب على سيارة سياحية خاصةالقائم بالأعمال المصري بدمشق: علاقاتنا مع سورية جيدةدمشق تعلّق على عودة السفارات العربية واللاجئين ونفاق الغرب!ترامب: اطلعت على التسجيل الصوتي الذي يوثق قتل خاشقجي و يكشف موعد الإعلان عن اسم القاتل !؟سيناتور أمريكي: من المستحيل أن يقتل خاشقجي دون علم ابن سلمانمجلس الوزراء يقر إجراءات جديدة لتسويق الحمضياتوزير النفط يقدم عرضا حول تتبع تنفيذ الخطة الحكومية في محافظة ديرالزورفي ذكرى أول تفجير .. حكاية صمود إدارة المركبات في حرستاالحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي لبنان | عروس تُمارس الدعارة!!صورة تنقذ رجلا من كيد صديقته والسجن المؤبدتركيا لا تثق حتى بحكام مباريات ميليشياتھا في حلب صورة من سوريا تغضب وزير الحرب التركيمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيتكريم المتفوقين في امتحانات البكالوريا والتعليم الأساسي من أبناء العسكريينصواريخ أمريكية وإسرائيلية الصنع بين مخلفات الإرهابيين ببلدة اليادودة بريف درعاالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية في محيط قريتي الخربة وزلين بريف حماة الشمالي إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت5 آثار سلبية "مدمرة" لتناول الوجبات قبل النومالطريقة المثالية للحفاظ على الوزن بعد إنهاء الحميةالفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!الصين تمكنت من بناء شمس اصطناعية حرارتها 100 مليون درجة مئويةلا تستبدل إطارات سيارتك... طريقة سحرية لإصلاحها (فيديو)صمود محور المقاومة يقلب الموازين في المنطقة الحركة التصحيحية العظيمة...بقلم فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

ضبط ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية بأسماء مزورة في ريف دمشق - فيديو

. ضبطت عناصر حماية المستهلك بريف دمشق وبحضور وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبد الله الغربي ورشة غير مرخصة تقوم بتصنيع كابلات كهربائية غير آمنة وتستخدم علامات تجارية وأسماء لماركات عربية ومحلية وهمية أو مزورة بقصد الغش.


وقامت الوزارة بإغلاق الورشة التي تبلغ مساحتها 250 مترا وتقع على أوتستراد درعا طريق بيادر نادر باتجاه داريا حيث تم ختمها بالشمع الأحمر مباشرة وحجز الكميات الموجودة فيها وإحالة صاحبها موجوداً إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيق معه وتنظيم الضبط التمويني بجرم الغش والتزوير لماركات وطنية وعربية.

وأكد الوزير الغربي في تصريح لوسائل الإعلام من موقع الورشة أنه لن يتم التساهل مع أي منشأة أو ورشة صناعية غير مرخصة إداريا تقوم بتصنيع وإنتاج مواد صناعية أو غذائية بشكل غير قانوني لكون هذه المنتجات ستؤثر سلبا على الصحة والسلامة المهنية وستشكل خطرا على الأفراد والمباني.

وأكد الوزير الغربي أنه سيتم اتخاذ أقصى العقوبات والإجراءات القانونية الواردة في القانون (14) لعام 2015 بحق المخالفين لافتا إلى أنه يتم حاليا تعديل بعض المواد الواردة بالقانون وخاصة ما يتعلق بعمليات 

الغش والتزوير والتقليد.

وأشار الوزير الغربي إلى أن هذه الورشة التي تم ضبطها تقوم بتصنع كابلات كهربائية عليها أسماء ماركات وطنية وعربية وهمية ومزورة مثل السورية الحديثة .. العالمية .. كابلات لبنان .. كاركي لكي القامشلي.

من جهته أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بمحافظة ريف دمشق لؤي سالم أن الورشة غير مرخصة وهي عبارة عن مستودع يحتوي على مكنات سحب وتلبيس بلاستيك لعزل الكابلات وينتج أشرطة كهربائية (سحب ومزدوج معزول) وكابلات هاتف.

وأشار سالم إلى أن من بين المواد التي تم ضبطها ربطات وبكرات نحاس غير مصنعة وأشرطة كابلات نحاسية مصنعة بأنواع مختلفة وأكياس حبيبات لصناعة العزل البلاستيكي وماكينات لسحب النحاس وأخرى لتلبيسه.

 


   ( الاثنين 2018/02/12 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2018 - 9:00 م

كاريكاتير

 كاريكاتور للرسام البرازيلي العالمي كارلوس لاتوف.

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت بالفيديو... طفل شيشاني ينفذ أكثر من 4000 تمرين ضغط المزيد ...