الخميس20/9/2018
م14:42:33
آخر الأخبار
رد غريب لطيار أردني على رئيس الحكومةالسلاح السويسري للإمارات... في أيدي مسلحي سوريا وليبياتعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةوقفة احتجاجية في القامشلي للتنديد بممارسات ميليشيا "الأسايش" بحق الأهاليالعسكريون الروس يقومون بدورية بالمناطق المحررة بالقرب من الجولان المحتل«نزع السلاح» داخل «خفض التصعيد» فقط: رفض «جهادي» لـ«اتفاق إدلب»د. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياد ترامب: دول الشرق الأوسط تواصل رفع أسعار النفط رغم أنها لن تبقى آمنة طويلا دون حمايتنابماذا انذرت موسكو تل أبيب؟.... بقلم عباس ضاهرمعمل اليوريا يستأنف إنتاجهبدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبتتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع جريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشقتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!تمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمشاهد من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيونيقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين"إزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟علاج فعال للصلع... مصنوع من الخشبسامر إسماعيل يقع في فخ "موافقة التجنيد " "لحظات" تجمع منى واصف وغسان مسعوداكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي! هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"بالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

اطباء الاسنان ... تخفيض الرسوم النقابية 35 بالمئة ومضاعفة الضمان الاجتماعي حتى 400 ألف ليرة

 محمد منار حميجو | أعلن عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان صفوان قربي عن تخفيض الرسوم للأطباء نحو 35 بالمئة ، موضحاً أن الطبيب كان يدفع رسوماً للنقابة نحو 40 ألف ليرة.


وفي تصريح لـ«الوطن» أكد قربي أن مؤتمر النقابة العام الذي عقد الخميس الماضي خرج بالعديد من القرارات المهمة لأطباء الأسنان منها مضاعفة مزايا التضامن الاجتماعي من 200 إلى 400 ألف ليرة، موضحاً أنها تعتبر مثل التأمين الصحي تدفع للطبيب.

ورأى قربي أن هذه الخطوة مهمة لتعويض الطبيب الذي تعطل عن العمل وخصوصا أن النقابة وجدت أنه بإمكانها مضاعفة الضمان الاجتماعي للطبيب، مشيراً إلى تأسيس صندوق في فروع النقابات للجرحى وذوي الشهداء.
وأكد قربي أنه لن يتم إلزام الأطباء بدفع رسوم هذا الصندوق، مضيفاً: سنقدم قضايا تحفيزية أكثر فعالية ومشجعة لأطباء الأسنان لدفع رسوم لهذا الصندوق.
وفيما يتعلق بموضوع الأطباء الموجودين في الغوطة الشرقية كشف قربي أن عددهم داخل الغوطة لا يتجاوز أصابع اليد وأن معظمهم غادر المنطقة، مؤكداً أنه تم تكليف فرع ريف دمشق لإعداد دراسة عن العيادات المتضررة في المنطقة باعتبار أنه لا يوجد قاعدة بيانات لدى النقابة حول الموضوع.
وأضاف قربي: وجه المؤتمر فرع ريف دمشق لإجراء زيارات ميدانية إلى المنطقة وتقديم المقترحات المناسبة حول هذا الموضوع لتقديم المساعدة للمتضررين، متوقعاً أن يعود عدد لا بأس به من الأطباء إلى المنطقة لتفقد عياداتهم ومراكزهم.
وأشار قربي إلى أن المؤتمر أبقى الهامش مفتوحاً للتواصل مع الأطباء المغتربين وكيفية التواصل معهم، مؤكداً أن قرارات المؤتمر عززت دفع رسم الاستغراب للأطباء وأن الباب مفتوح لهم لدفع الرسوم وخصوصاً أنه يمكن الاستفادة من الأطباء المغتربين عبر التواصل معهم.
ولفت قربي إلى أن النقابة ستبدأ بتطبيق معايير الجودة للعقامة في عيادات الأطباء موضحاً أنه سيتم منح لصاقات خضراء للأطباء وتعليقها بعياداتهم لما هذه الخطوة من أهمية وخصوصاً أن الهدف الحصول على جودة إقامة أفضل.
وأوضح قربي أنه سيتم وضع آلية لموضوع العقامة على التدرج في ثلاثة مستويات، مؤكداً أن المستوى الأول سيكون ملزماً للأطباء في تنفيذه ولا سيما فيما يتعلق بتطبيق جودة العقامة في العيادات.
وأكد قربي أن المؤتمر شدد على ضرورة أن يكون هناك لجنة حينما يحصل الطبيب على ترخيص دائم لعيادته على غرار حينما يحصل على ترخيص مؤقت في الريف وأن تتخذ وزارة الصحة الإجراءات ذاتها التي تأخذها في ترخيص العيادات المؤقتة في ترخيص الدائمة.
وأشار قربي إلى أنه في المؤتمر تم تقسيم المشاركين إلى أربع لجان الأولى خاصة بالقوانين النقابية ومزاولة المهنة والثانية خاصة بخزينة التقاعد بينما الثالثة للقضايا العلمية وأخيراً لجنة اقتصادية واستثمارية، مؤكداً أنه لأول مرة يتم تشكيل هذه اللجان في المؤتمر.
ورأى قربي أن المشاركين قدموا مقترحات مفيدة تم إقرار بعضها في المؤتمر وبالتالي فإن الجميع كانوا فعالين ولم يكونوا متفرجين.
وعقدت نقابة أطباء الأسنان الخميس الماضي مؤتمرها العام السنوي والذي ناقشت فيه العديد من المواضيع التي من شأنها أن تسهم في تطوير مهنة طب الأسنان.


   ( الاثنين 2018/04/16 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2018 - 1:19 م

  مشاهد  من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيوني

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو المزيد ...