الخميس20/2/2020
م21:51:34
آخر الأخبار
900 شكوى ضد التحالف الدولي لارتكابه جرائم حرب في العراقنتنياهو: "الإسرائيليون" يحلقون اليوم فوق السعوديةالإمارات: أحداث إدلب تظهر غياب الدور العربي في المشهد السوريبعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالجيش يحبط هجوماً عنيفاً للإرهابيين على بلدة النيرب غرب سراقب ويوقع عشرات القتلى ويدمر عرباتهم ومدرعاتهممضادات الدروع السورية تتصيد الدبابات والمدرعات التركية شرق إدلبعلى خطا أميركا.. فرنسا: داعش يستعيد قوّته من جديد! … واشنطن وبروكسل تكثفان اللقاءات مع القوى الانفصالية في شمال سوريةالسفير آلا: سورية هي الأحرص على حماية مواطنيهابرلماني روسي: تركيا ستدفع ثمنا باهظا حال توسيع عملياتها في سوريا الهدف الوحيد للعملية التركية هو الجيش السوري..وزير الحرب التركي: لا ننوي الاشتباك مع القوات الروسية في إدلبأفكار ومقترحات لتحسين الوضع الاقتصاديقــــــرار بتشــميل العـاملــين بالــــــدولة الملتحقين بالقــــوات الرديفــــة بإصــابات العمــــلبين حلب وستالينغرادتكهنات بـ(انقلاب جديد) في تركيا.. لماذا الآن؟إدارة الأمن الجنائي تضبط شركة في دمشق تتعامل بغير الليرة السورية وتصادر مبالغ مالية كبيرة.تحرير طفل مسجون من قبل والده وزوجة والده في اللاذقية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 19991300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صورالجيش يعثر على مشفى ميداني يحتوي معدات طبية وأدوية منها سعودية وقطرية من مخلفات الإرهابيين بريف حلب- فيديوبالصور ...العثور على مقر لمتزعمي تنظيم (جبهة النصرة) الإرهابي على طريق حلب إعزازالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًعلامات تدل على حالة طبية خطيرة قد تقتل المريض في دقائق هذه الأطعمة تسبب الصداع الشديدالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشة"ألسنة بشرية" في المنزل.. والزوجة تكشف السر الغريبأشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء.. وتهدد بكارثةاختبار طائرة شمسية يمكنها البقاء سنة كاملة في الجونظارات ذكية تساعدك على التقاط الصور والترجمة الفوريّة الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد اللهأباطرة العرب....بثلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

التوريدات مستمرة والإنتاج حالياً في تحسن … تطبيق البطاقة الذكية على الغاز منتصف الشهر والبداية من اللاذقية

رامز محفوظ| كشف مصدر مسؤول في وزارة النفط لـ«الوطن» عن وصول عدد من البواخر الصغيرة إلى الميناء قريباً، مشيراً إلى أن توريدات الغاز المنزلي تأتي بالتواتر، إضافة إلى زيادة الإنتاج المحلي اليومي لمادة الغاز والذي وصل لأكثر من 500 طن، الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على الإنتاج اليومي لوحدات تعبئة الغاز.


وأوضح المصدر أن وحدات تعبئة الغاز باتت اليوم تنتج حالياً أكثر من الاستهلاك المحلي للسوق السورية مقارنة بالأعوام السابقة، ما يدل على أن هناك انفراجاً قريباً سوف يلمسه المواطن، موضحاً أنه مع الأسبوع القادم سوف تصبح مادة الغاز بمتناول جميع المواطنين.

وبين المصدر المسؤول أن الباخرة الصغيرة التي تصل إلى الميناء وسعتها بحدود 2500 طن إضافة إلى الإنتاج المحلي اليومي تغطي حاجة السوق لمدة خمسة أيام، لافتاً إلى أن وزارة النفط تقوم حالياً بتخزين مادة الغاز وإعادة تعبئة المستودعات، وذلك بهدف الاستمرارية في العمل، وأن الوزارة اليوم تتجه نحو تخزين المادة في حال زيادة التوريدات، موضحاً أن الكمية المخزنة من المادة قليلة وليست كثيرة، مؤكداً أن الانفراج الكامل لأزمة الغاز سوف يكون خلال شهر شباط الحالي.
وفيما يخص تطبيق نظام البطاقة الذكية على الغاز، أشار المصدر إلى أن طروحات عدة تمت مناقشتها لتطبيق نظام البطاقة الذكية للغاز مبيناً أن هناك توجهاً لأن تطبق قريباً في اللاذقية، ومن المتوقع أن تطبق في النصف الأول من شباط الجاري.
ولفت المصدر الى أن هناك طروحات أخرى وإجراءات تم طرحها من إدارة «محروقات» منها الاستفادة من نظام البطاقة الذكية من خلال قوائم العائلات وأرقام الجوالات بهدف ضمان وصول مادة الغاز إلى جميع المواطنين، مشيراً إلى أن وزير النفط وجه حالياً لاستئجار سيارات جديدة إضافة إلى سيارات شركة المحروقات تسهم في تغطية حاجة دمشق وريفها من المادة وفي تخفيف العبء على سيارات شركة «محروقات»، مبيناً أن استئجار السيارات سيكون حسب حاجة كل فرع من فروع الشركة ومن شركات القطاع العام حصراً كالشركة السورية للتجارة وشركة الخزن والتسويق، لافتاً إلى أن أسطول سيارات شركة المحروقات غير كافٍ.


   ( الاثنين 2019/02/04 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2020 - 9:36 م

بعد انقطاع ثماني سنوات.. مطار حلب الدولي يستقبل أول رحلة جوية قادمة من دمشق

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...