الأحد23/2/2020
ص1:10:31
آخر الأخبار
الدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية لتحالف العدوان السعوديالرئيس الجزائري : سوريا لن تسقط وهي الدولة الوحيدة التي لم تطبع حتى الآنلبنان يعلن اكتشاف أول إصابة مؤكدة بفيروس كورونا الجديدحفتر: أردوغان يستغل الهدنة في طرابلس لإرسال المزيد من إرهابييه من سورية إلى ليبياالأمريكيون منزعجون… ترحيب عشائري بالدوريات الروسية قرب حقول النفط شرقي سوريامجلس الوزراء يقر خلال اجتماعه بحلب خطة متكاملة للنهوض بمختلف القطاعات في المحافظة ويخصص نحو 145 مليار ليرة لتنفيذهاالخارجية: انزعاج الولايات المتحدة من عودة دورة الحياة إلى طبيعتها في حلب مرده إلى الإحباط والشعور بالمرارة نتيجة اندحار مشروعهاوزير النقل يعلن افتتاح الطريق الدولي دمشق حلب بشكل رسمي روسيا: “لن نقبل بوجود بؤر للإرهابيين في محافظة إدلب”"أسوأ سيناريو قد يقع".. روسيا إلى جانب الجيش السوري إن اعتدت تركياالشركات السورية توقع عشرات العقود التصديرية في معرض جلفود دبيديون البلدان العربية .. و سورية (صفر) دين خارجيهل ينجرّ إردوغان إلى الفخّ الأميركي؟ ....بقلم محمد نور الدين أردوغان واللعبة القذرة.... بقلم ..طالب زيفا باحث سياسيفرع الأمن الجنائي في حلب يلقي القبض على سارق ويستعيد ثلاثة ملايين وثمانمائة ألف ليرة سورية.إدارة الأمن الجنائي تضبط شركة معدة لبيع الألبسة الرياضية ومركز معد لبيع التجهيزات الطبية يتعاملان بغير الليرة السورية مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوفلايت رادار يرصد رحلة "دمشق - حلب": 30 دقيقة بطائرة 1999التعليم العالي: التعاقد مع 28 مشروعاً بحثياً ورصد الاعتمادات اللازمة لإنجازها1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينوحدات الجيش تضبط أسلحة وذخائر وشبكة أنفاق وخنادق من مخلفات الإرهابيين في محيط بلدة حيان بريف حلب الشمالي الغربي-فيديوالجيش يواصل عملياته ضد الإرهابيين بريفي إدلب وحلب ويدمر لهم مقرات وعتاداً وآلياتالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف نتعرف على النوبة القلبية قبل حدوثها بشهرإنفلونزا العيون مرض لا علاج لهجيني إسبر تنتقد صفة “النجمة” على هذه الممثلة والأخيرة بردّ قاس عليهاالمخرج باسل الخطيب:• مستمر بالأمل بعودة فلسطين، وشجرة الزيتون ما زالت في منزليصيني يصاب بـ”كورونا” للمرة الثانية بعد شفائه منهامرأة أوكرانية تعود إلى الحياة بعد أن أعد أقاربها جنازتهاتعرف على أقوى هاتف ستطرحه Xiaomi لعشاق الألعابالصين تغزو الأسواق برباعية دفع منافسة - فيديوحلب.. الثّابت والمتحوّل...بقلم حياة الحويك عطية الأسطوانة المشروخة في الصحافة التركية .....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

حملات مكافحتها لـ«حفظ ماء وجه» المحتل التركي … المخدرات تنتعش في مناطق «درع الفرات» و«غصن الزيتون»

الوطن | انتعشت تجارة المخدرات وتعاطيها وزراعة الحشيش في مناطق ما يسمى «درع الفرات» و«غصن الزيتون»، التي تسيطر عليها تركيا بمؤازرة ميليشياتها المسلحة في ريفي حلب الشمالي والشمالي الشرقي، وبدت حملات مكافحتها خجولة، والهدف منها «حفظ ماء وجه» المحتل التركي أمام الرأي العام المحلي والخارجي.


 

وقالت مصادر محلية في مدينة جرابلس شمال شرق حلب لـ«الوطن»: إن تجار المخدرات الأتراك غزوا المنطقة بحبوب الكبتاغون ومادة الهيروين، بمساعدة نظرائهم المحليين الذين حققوا أرباحاً غير مشروعة طائلة، تحت نظر السلطات التركية، التي يتواطأ ضباطها المشرفون على مناطق هيمنتها مع عناصر المخافر الحدودية وحتى البوابات الحدودية الرسمية، كما في بلدة الراعي، في الاتجار بالمواد المخدرة على اختلاف أنواعها بين طرفي الحدود، وصولاً إلى عفرين فمحافظة إدلب والأرياف المجاورة لها، والتي تسيطر عليها «جبهة النصرة» وحاضنتها «هيئة تحرير الشام».
وبينت المصادر أن حملات مكافحة المخدرات والتي يطلقها ما يسمى ميليشيا «الجيش الوطني»، المشكل والمؤتمر من قبل النظام التركي، بين الحين والآخر تقتصر على ملاحقة «الحلقة الأضعف» في سلسلة المتنفذين والمتحكمين بتجارة تدر ملايين الدولارات، وتعزف على الوتر الإعلامي، عبر الإعلان عن القبض على مطلوبين جلّهم من متعاطي المخدرات وليس من مروجيها أو المتاجرين بها أو توقيف بعض القائمين على الحملات من المهمشين كما فعلت أمس الشرطة العسكرية التابعة للميليشيا، عندما أعلنت عن توقيف ضابطين برتبة نقيب ومحققين اثنين عاملين ضمن صفوفها في جرابلس، للتمويه على «الرؤوس» الكبار المتحكمين بالتجارة على طرفي الحدود.
وأكدت مصادر محلية أخرى في مدينة إعزاز شمال حلب لـ«الوطن»، أن مزارع الحشيش راجت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، وباتت المصدر الأول للمادة المخدرة داخل الأراضي التركية وطرق الترانزيت إلى دول الخليج العربي ومصدر الدخل الأول للضباط الأتراك وقادة الميليشيات المسلحة في المنطقة من دون بذل جهود جدية للقضاء على الظاهرة المؤرقة للمجتمع.
يذكر أن حملات مكافحة المخدرات، التي تطلب أنقرة من ميليشياتها المسلحة إطلاقها مرة أو مرتين في العام ولمدة أسبوع فقط، كشفت عن توقيف ٢٥ شخصاً من مدمني ومروجي المخدرات في جرابلس خلال العام الجاري مقابل ٤٤ شخصاً آخر في مناطق الاحتلال التركي خلال العام ما قبل الماضي، ومصادرة ٣٦٦٠٠ حبة مخدرة فقط على حين تستثني الإحصاءات منطقة عفرين التي استولت عليها تركيا نهاية آذار الفائت.


   ( الأحد 2019/02/24 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/02/2020 - 10:35 ص

فيديو.. سلاح الجو السوري يستهدف بدقة مواقع المسلحين في ريف إدلب

الأجندة
9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها المزيد ...