الخميس27/2/2020
م20:4:15
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبنيبنزيا: يجب القضاء على الإرهاب في إدلب بشكل نهائيالصين تسجل أدنى حصيلة وفيات يومية منذ شهرالأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

طريق خناصر بحالة سيئة جداً .. ”طريق الموت” إلى حلب يستمر في حصد الأرواح

يعاني طريق حلب خناصر من حالة خدمية سيئة جداً أدت إلى وقوع العديد من الحوادث عليه، ونزيف الأرواح الذي لا يتوقف على مدار العام.


ويتميز الطريق الذي أطلق أهالي حلب عليه “طريق الموت” بمرتفعات ومنخفضات كبيرة، بالإضافة إلى المنعطفات المفاجئة، والحفر التي تكونت نتيجة الأحوال الجوية والشاحنات، وهو طريق ذهاب وإياب.

وقال مدير الخدمات الفنية في حلب عبد الله بكوري، عبر برنامج المختار الذي يبث عبر إذاعة “المدينة FM” وتلفزيون الخبر، إن “الطريق طوله 133 كم، وهذا الطريق من الدرجة الرابعة وليس طريق مركزي مخصص للحمولات الكبيرة كالشاحنات، وتم فتحه كطريق بديل لطريق حلب دمشق الدولي”.

وأضاف بكوري أنه “تم خلال السنوات السابقة إجراء عمليات صيانة إسعافية ودورية للطريق لمسافة 90 كم، وتم تحسين أساس الطريق في بعض المواقع لتحمل الحمولات المحورية الكبيرة”.

وأشار بكوري إلى أنه “تم خلال السنوات السابقة أيضاً تعريض بعض المواقع لاستيعاب الكثافة المرورية، ووضع شواخص طرقية في أغلب المواقع الخطيرة، وسيتم استبدال الشواخص التالفة”.

ونوه بكوري إلى أنه “في الفترة الأخيرة ونتيجة الحمولات الكبيرة والأمطار الغزيرة ظهرت تسريبات في القميص الزفتي على الطريق، خاصة في جزء من السفيرة حتى قبل خناصر ب10كم”.

وأضاف بكوري أنه “تمت معالجة الحفر التي ظهرت خلال الشتاء بشكل إسعافي ولعدة مرات، بمواد تعبيد بسبب عدم توافر الزفت، ليصار إلى تعبيدها بالزفت بعد انتهاء الشتاء مع بداية الشهر الرابع”.

واختتم بكوري حديثه منوهاً إلى أنه “سيتم في الأيام القادمة تنفيذ أعمال صيانة إسعافية للطريق بقيمة 244 مليون ليرة سورية، حيث تم رصد الاعتمادات وحالياً المشروع للإعلان وسيتم المباشرة بعد فض العروض”.

يذكر أن طريق حلب خناصر يعتبر الطريق البديل الوحيد والرئيسي لطريق حلب دمشق الدولي، ووقعت عليه العديد من الحوادث خلال السنوات السابقة، والتي كان آخرها السبت 23 آذار حيث راح ضحيته ثلاثة شبّان وأصيب ثلاثة آخرون بجروح بليغة.

تلفزيون الخبر


   ( الثلاثاء 2019/03/26 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 7:13 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...