الجمعة6/12/2019
ص10:43:40
آخر الأخبار
الرئاسة اليمنية: مزاعم أميركا حول إعتراض شحنة صواريخ إيرانية قادمة إلى اليمن كذبة وقحةنتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى (إسرائيل) الحق الكامل بضم غور الأردن ..!!الدفاعات اليمنية تسقط طائرة تجسس ثالثة للعدوان السعودي في جيزان"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبربالفيديو ...مغترب سوري يتبرع لبلاده بمحطة تعليمية ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها في العالمأجواء باردة ليلاً وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةالمقداد: سورية ستواصل تقديم الدعم للأونروا بما يضمن استمرار الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيينمع انتشار الجيش… أرياف محافظة الحسكة الشمالية تستعيد حياتها الطبيعيةإيطاليا: لا يمكن تحقيق السلام في سوريا بالقوة العسكرية بل بجهود دبلوماسية كبرىسقوط طائرة هليكوبتر في ولاية مينيسوتا الأمريكية ومقتل 3 جنود جمعية الصاغة: إيقاف تسعير الذهب على الدولار الوسطي.. بل وفق العرض والطلبمؤشر تداولات سوق دمشق للأوراق المالية يرتفع 24.35 نقطة بتداولات 312 مليون ليرةهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكية تنقل أحد عملائها من إرهابيي “داعش” إلى قاعدتها غير الشرعية في الشداديشهيدان و6 جرحى مدنيين جراء انفجار سيارتين مفخختين في مدينة رأس العين بريف الحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير"“3 حكايا” للمخرج أيمن زيدان على مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقيةمحمود نصر: "ممالك النار" حملني فوق الغيم وسيرين عبد النور صديقة وفيّةزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلشاهد الشمس تلتهم الأرض "مشوية" في تصور مرعب للنهاية الحتمية طالب تونسي يحل لغزا حير العلماء منذ 100 عامالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

5 آلاف عائلة عادوا إلى داريا وتحتاج إلى 5 مليارات ليرة

قال رئيس مجلس مدينة داريا مروان عبيد: إن عدد العائلات التي سمح لها بالدخول للمدينة ارتفع إلى 5 آلاف عائلة بعد وصول أسماء ثلاثة آلاف عائلة جديدة تضاف لألفي عائلة سبق أن سمح لها بالدخول إلى المدينة وذلك من أصل 20 ألف عائلة تنتظر وصول أسمائها للعودة إلى المدينة.


وكشف عبيد أن عمليات دخول العوائل الجديدة إلى المدينة أصبحت تشمل كل مدينة داريا وليست محددة بمنطقة واحدة فقط مبيناً أن عمليات الدخول تتم بشكل يومي وبمعدل مئة عائلة يومياً.

ووفقاً لرئيس المجلس فإنه يتم إعداد بطاقة دخول لكل عائلة وذلك وفقاً للقوائم التي وصلت إلى المجلس مبيناً أن ذلك يسهل عملية الدخول والخروج للأهالي كما يسهل عليهم القيام بأعمالهم ضمن منازلهم من ترميم وتأمين خدمات يضاف لها إمكانية إدخال أي مواد للبناء يحتاجها الأهالي من دون أي معوقات مبيناً أن الأهالي مسموح لهم الإقامة والسكن إضافة لإنجاز ما يشاؤون من أعمالهم اليومية من دون أي معوقات.
وكشف عبيد أن إضبارة عقد مدخل مدينة داريا تم رفعها وتصديقها من مجلس الوزراء وأن الإضبارة في طريق العودة لذلك فإن العمل بمدخل المدينة سيبدأ من قبل الجهة المتعاقد معها بعد وصول إضبارة العقد.
ولفت عبيد إلى أن البلدية سبق ورفعت أضابير كافة المشاريع سواء في المنطقة (أ) أو في المنطقة (ب) وأن العمل بهذه المشاريع سيبدأ بعد الموافقة على أضابيرها مبيناً أن ما تم تركيبه من محولات كهربائية في المدينة لا يتعدى الثلاث فقط مطالباً وزارة الكهرباء بالإسراع بتركيب محولات أخرى حتى يستطيع الأهالي إنجاز أمورهم الحياتية.
وبيّن عبيد أن إجمالي المبالغ التي تتطلبها المشاريع الخدمية التي تم رفعها من البلدية يصل إلى 5 مليارات ليرة سورية.

عبد المنعم مسعود - الوطن


   ( الخميس 2019/03/28 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 06/12/2019 - 10:43 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...