الأربعاء19/2/2020
ص3:9:59
آخر الأخبار
بعد تدمير سفينة تركية... إخلاء سفن كانت راسية في ميناء العاصمة الليبيةالصحة اليمنية: 35 شهيدا يمنيا في جريمة العدوان السعودي بالجوفلبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"أبناء العشائر العربية في الحسكة يجددون دعمهم للجيش ومطالبتهم بخروج قوات الاحتلال الأمريكية من الأراضي السوريةأمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساءالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةالدفاع الروسية: المسلحون يستخدمون الأسلحة الأمريكية ضد القوات التركية في سورياكليتشدار أوغلو: سياسات أردوغان فاشلة وخطيرة تجاه سورية"فقاعات أوروبية"... الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على شخصيات سورية لا تتعامل معهالتجاري السوري يفوض فروعه بمنح قروض شخصية بسقف 2 مليون ليرةمؤازرة رسمية ....بقلم معد عيسىالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبالقبض على شخص يحول أموالاً بطريقة غير قانونية في دمشقالقبض على مروج مخدرات في دمشقتزايد مخاوف الجيش الأمريكي تدفعه لتهجير آلاف السوريين من محيط قاعدة امريكية غير شرعية بريف الحسكة الغربي... صور وفيديوالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكة1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صوروحدات من الجيش تضبط ورشة لتصنيع قذائف صاروخية ومدافع محلية الصنع من مخلفات الإرهابيين بالقرب من مدينة حلبإصابة 5 مدنيين أحدهم بحالة خطيرة بانفجار عبوة ناسفة بسيارة في منطقة باب مصلى بدمشقالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتخلال أيام.. طلاق جديد بالأسرة الملكية البريطانيةضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

كاميرات مالية دمشق (تحارب فساد) معقّبي المعاملات!

ضبطت كاميرات مديرية مالية دمشق أحد معقبي المعاملات وهو يدخل خلسة إلى أحد مكاتب أقسام المديرية, مستغلاً خروج موظفة المكتب لقضاء عمل في مكتب آخر، وختم بعض الأوراق التي كانت بحوزته مستخدماً الختم الخاص بذلك المكتب، إلا أن دخول الموظفة في الثواني الأخيرة جعلها تشعر بأن المعقب كان يقوم بعمل مثير للشبهة، ما دفع الموظفة إلى إخبار رئيس القسم بالتصرف المريب للمعقب.


بحسب صحيفة “تشرين” تمّ استجواب المعقب وسؤاله عما كان يفعله في المكتب أثناء خلوه من الموظفين، ولكن معقب المعاملات أنكر فعلته، فما كان من رئيس القسم إلا أن أخبر مدير مالية دمشق “محمد عيد” الذي طلب على الفور الرجوع إلى كاميرات المراقبة التي سجلت بوضوح قيام المعقب المذكور باستخدام الختم على بعض الأوراق التي كانت في حقيبته، ما استدعى إخبار إحدى الجهات المختصة، حيث ألقت القبض على معقب المعاملات، وتم تزويدها أيضاً بالتسجيل الذي يثبت سلوكه غير القانوني.


كما أكدّت المعطيات إقدام معقبة معاملات على تزوير قرار لإحدى اللجان الاستئنافية في مالية دمشق عبر رفع الضريبة المقررة على أحد المكلفين من 400 ألف إلى3.5 ملايين ليرة بهدف ابتزاز المكلف مالياً لقاء تخفيض الضريبة إلى مبلغها الأساسي 400 ألف ليرة، إلا أن محاولة المعقبة لم تنجح، بعد ورود معلومات إلى إحدى الجهات الأمنية المختصة بهذا الخصوص دفعتها إلى التقصي عن حقيقة هذه الضريبة واكتشاف التزوير الواقع على القرار المذكور، وقامت بضبط الأطراف المتورطين بعمليتي التزوير والابتزاز.

كما ذكرت “تشرين” أنه تم ضبط معقب معاملات آخر، منذ حوالي 3 أشهر وهو يقوم بتسيير معاملة خاصة بعقار تحتوي على وثيقة تم تزوير إحدى الموافقات الخاصة عليها.

يشار إلى أنه تصل المبالغ التي يتلقاها معقبو المعاملات لقاء إنجاز معاملة واحدة تبلغ حوالي الـ 50 ألف ليرة، فإذا ما تمّ حساب وسطي دخل معقب المعاملات لقاء إنجاز 3 معاملات يومياً، فإنه يتقاضى ما لا يقل عن 150 ألف ليرة، أي ما يعادل 4 أضعاف راتب الموظف في الشهر.


   ( الاثنين 2019/04/29 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 8:37 ص

الأجندة
أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو بسبب فضيحتها...فنانة مصرية شهيرة تنوي الانتحار ببث مباشر على "إنستغرام" انفجار هائل في محطة كهرباء... فيديو سائق أرعن يغرق سيارته في بركة من الماء بعد قرار غبي... فيديو فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات المزيد ...