الخميس19/9/2019
م23:26:6
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!روسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملروسيا: إخراج كامل قاطني «الركبان» ابتداء من 27 الجاري خبير سوري: الحرب في سوريا انتهت بالبعد العسكريوزير دفاع النظام التركي : سننشئ قواعد عسكرية دائمة فيما يسمى" المنطقة الآمنة" بشمال سوريابراغ تدعو إلى عمل دولي مشترك لتسهيل عودة المهجرين السوريينحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجمصدر : لا يوجد أي قصف جوي على منطقة البوكمال خلال اليومين الماضيينحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محافظة سورية تعلن عن تجاوز أزمة المحروقات..والحد من فساد التوزيع

 قال مدير فرع الشركة العامة للمحروقات ( سادكوب ) باللاذقية سنان بدور: إن أزمة المحروقات تم تجاوزها تماماً باللاذقية ، مع زيادة عدد الطلبات المخصصة للمحافظة ، والتي رافقتها إجراءات من الإدارة العامة لشركة المحروقات ، ووزارة النفط ، 


من خلال المتابعة اليومية للسيد وزير النفط علي غانم ، ومحافظ اللاذقية إبراهيم السالم ، وعن طريق تطبيق البطاقة الذكية ، التي أسهمت إلى حد كبير في ضبط عمليات التعبئة ، الأمر الذي حد من عمليات الفساد ، التي كانت تحصل في أوقات الأزمات ، حيث استطعنا من خلال الشبكة المؤتمتة ، معرفة حركة طلب البنزين الواحد البالغ 24 ألف ليتر ، الى أين يذهب مع الكمية المعبأة ، ورقم السيارة التي تقوم بالتعبئة ، مع توقيتها ، حتى نفاذ الطلب ، وقفل الجهاز آلياً .


لافتاً إلى تخصيص محطتي وقود للسيارات العامة ( التكاسي) ، و تخصيص كازية للبنزين أوكتان 95 عالي الجودة بالسعر الحر 600 ليرة ، وخارج البطاقة الذكية ، من أجل تخفيف الضغط على المحطات ، وكان هناك إقبال كبيرة للتعبئة منها . مؤكداً وجود 3 محطات وقود حالياً مخصصة للسيارات العامة ، وهو أمر تم اقراره خلال اجتماع لجنة المحروقات بالمحافظة ، وهي محطات ( الشاطئ ) و( راجح خدام ) و( الشحرور) ، مع مراعاة الأماكن الجغرافية ، حتى لا يتسبب الوقوف على هذه المحطات بحدوث ازدحام ، أو إعاقة للسير ، وحالياً نستطيع القول : إن أزمة الوقود انتهت تماماً في محافظة اللاذقية ، وهو أمر لاحظناه من خلال جولاتنا على عدد من المحطات .

منوهاً أن تطبيق البطاقة الذكية في موضوع الغاز ، أنهى تماماً موضوع الفساد ، لأن أسطوانة الغاز لا توزع إلا على البطاقة الذكية ، ومحافظة اللاذقية هي الوحيدة في سورية ، التي يتم فيها توزيع أسطوانة الغاز للمواطن كل 20 يوم ، في حين المحافظات الباقية توزع كل 23 يوم . لافتاً إلى افتتاح 8 مراكز حكومية لتوزيع أسطوانات الغاز ، منها مركز( الدعتور) الذي قمنا بتخصيصه لتوزيع الغاز الصناعي ( مطاعم ، ومقاهي الخ ) ، ومركز الادخار الذي تم تخصيصه لأسطوانات الغاز المنزلية ، ومركز توزيع (الصليبة) للموافقات الحكومية من خارج البطاقة كالجيش والقوات المسلحة وبعض دوائر الدولة ، إضافة الى مركزين في جبلة واثنين في الحفة والقرداحة ، وحالياً يتم انتاج نحو 13 ألف أسطوانة في مركز تعبئة الغاز بسقوبين ، وهو رقم كاف، يغطي احتياجات المحافظة .

موضحاً إن لجنة المحروقات بالمحافظة خلال اجتماعها الأخير ، واستعداداً لقدوم موسم الصيف، طالبت بزيادة مخصصات محافظة اللاذقية ، من كافة المشتقات النفطية ، لتغطية احتياجات المنشآت السياحية من مادة المازوت ، والغاز الى الشاليهات في كسب والبسيط والبدروسية ، إضافة الى مادتي البنزين ، وهو استهلاك زائد عن مخصصات المحافظة طالبنا برفعه لتغطية هذا الموسم .

لافتاً إلى العمل على تخصيص سيارات توزيع مباشر ، عن طريق رؤساء البلديات ، في هذه الأماكن السياحية ، وبالنسبة للبنزين يوجد اتفاق مع الإدارة العامة بدمشق على زيادة مخصصات البنزين بالمحافظة خلال الموسم السياحي ، وهناك تجاوب في هذا الموضوع ، حيث تم مؤخراً وخلال العطلة الأخيرة ( 6 أيام ) استجرار233 ألف ليتر كمخصصات سفر .

مع العمل على تعزيز محطات الوقود على طريق المصايف ( كسب وصلنفة ) خلال أيام العطلة ، وهذا الامر تلحظه سادكوب عند انتهاء العطلة ، عبر تعزيز طلبات الوقود للمحطات على طريق الذهاب في الاوتستراد الدولي ( اللاذقية – دمشق ) .
سيريانديز


   ( السبت 2019/05/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2019 - 8:29 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...