-->
الخميس27/6/2019
ص10:40:56
آخر الأخبار
كالامار: لدينا أدلة تستدعي التحقيق مع ابن سلمان في قضية قتل خاشقجيوزير خارجية البحرين: (إسرائيل) باقية ونريد السلام معها40 ألف حالة أورام سرطانية سنوياً في اليمن بسبب العدوانسلاح الجو اليمني المسير ينفذ عملية واسعة على أهداف بمطاري أبها وجيزان في السعودية«مشروع مجلس الدولة»| منح العامل مكفوف اليد سلفة 80 بالمئة من أجره أو راتبه لحين صدور الحكم النهائي … الحرارة إلى انخفاض مع بقائها أعلى من معدلاتها جرى كشف تلك الطائرات وتدميرها...تعرض قاعدة حميميم الروسية لهجوم باستخدام طائرات مسيرةدرجات الحرارة إلى انخفاض غداًميركل "ترتعش" مجددا ومخاوف من إصابتها بمرض خطير!مقتل جندي تركي وإصابة 5 آخرين شمالي سوريا«محروقات»: توزيع مازوت التدفئة خلال آب والمخازين جيدة … عودة مصفاة بانياس للعمل خلال أيام قليلةانطلقت فعاليات مجموعة معارض متخصصة بأهم القطاعات في سوريا..هل اطلق أردوغان الرصاص على قدميه في تبنيه الإعادة الانتخابية في اسطنبول؟....د. هدى رزق هل إسقاط الطائرة الأمريكية المسيّرة ساهم بأسقاط ورشة البحرين "؟؟ طالب زيفاإلقاء القبض على أحد مروجي العملة المزورة وبحوزته 3 آلاف دولار مزورة ‏بريف حمص ‏عامل يخطف فتاة قاصر من حديقة بدمشق ويغتصبها وقسم شرطة العباسيين تلقي القبض عليهترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالجيش يشتبك مع مجموعات إرهابية ويحبط محاولة تسلل لها باتجاه المناطق الآمنة بريف حماة الشماليإصابة امرأة وابنها بتفجير إرهابي بعبوة ناسفة على أوتستراد المزة بدمشقشركات روسية تبدي استعدادها للمساهمة في مشاريع إسكانية بسورياسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقأطعمة ترفع الكوليسترول وأخرى تساعد على التخلص منهساعتك ومرحاضك.. تحذير مخيف "للجميع"هاجم الحملة “العنصرية” ضد السوريين في لبنان .. ملحم زين : سوريا حضنتنا عيب نتعامل معهون هيكفيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليقبلة الموت تقتل شابة كنديةالعثور على سمكة ذهبية عملاقة عمرها 100 عام"بنت الكونكورد"... طائرة صامتة وأسرع من الصوت بلا نوافذ في مقصورتها الأمامية (صور )العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادمإعادة تشكيل الكرة الأرضية ......بقلم نبيه البرجيفلسطين تُسقط «الصفقة» والخليج يحتضن «القرن»

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

محافظة سورية تعلن عن تجاوز أزمة المحروقات..والحد من فساد التوزيع

 قال مدير فرع الشركة العامة للمحروقات ( سادكوب ) باللاذقية سنان بدور: إن أزمة المحروقات تم تجاوزها تماماً باللاذقية ، مع زيادة عدد الطلبات المخصصة للمحافظة ، والتي رافقتها إجراءات من الإدارة العامة لشركة المحروقات ، ووزارة النفط ، 


من خلال المتابعة اليومية للسيد وزير النفط علي غانم ، ومحافظ اللاذقية إبراهيم السالم ، وعن طريق تطبيق البطاقة الذكية ، التي أسهمت إلى حد كبير في ضبط عمليات التعبئة ، الأمر الذي حد من عمليات الفساد ، التي كانت تحصل في أوقات الأزمات ، حيث استطعنا من خلال الشبكة المؤتمتة ، معرفة حركة طلب البنزين الواحد البالغ 24 ألف ليتر ، الى أين يذهب مع الكمية المعبأة ، ورقم السيارة التي تقوم بالتعبئة ، مع توقيتها ، حتى نفاذ الطلب ، وقفل الجهاز آلياً .


لافتاً إلى تخصيص محطتي وقود للسيارات العامة ( التكاسي) ، و تخصيص كازية للبنزين أوكتان 95 عالي الجودة بالسعر الحر 600 ليرة ، وخارج البطاقة الذكية ، من أجل تخفيف الضغط على المحطات ، وكان هناك إقبال كبيرة للتعبئة منها . مؤكداً وجود 3 محطات وقود حالياً مخصصة للسيارات العامة ، وهو أمر تم اقراره خلال اجتماع لجنة المحروقات بالمحافظة ، وهي محطات ( الشاطئ ) و( راجح خدام ) و( الشحرور) ، مع مراعاة الأماكن الجغرافية ، حتى لا يتسبب الوقوف على هذه المحطات بحدوث ازدحام ، أو إعاقة للسير ، وحالياً نستطيع القول : إن أزمة الوقود انتهت تماماً في محافظة اللاذقية ، وهو أمر لاحظناه من خلال جولاتنا على عدد من المحطات .

منوهاً أن تطبيق البطاقة الذكية في موضوع الغاز ، أنهى تماماً موضوع الفساد ، لأن أسطوانة الغاز لا توزع إلا على البطاقة الذكية ، ومحافظة اللاذقية هي الوحيدة في سورية ، التي يتم فيها توزيع أسطوانة الغاز للمواطن كل 20 يوم ، في حين المحافظات الباقية توزع كل 23 يوم . لافتاً إلى افتتاح 8 مراكز حكومية لتوزيع أسطوانات الغاز ، منها مركز( الدعتور) الذي قمنا بتخصيصه لتوزيع الغاز الصناعي ( مطاعم ، ومقاهي الخ ) ، ومركز الادخار الذي تم تخصيصه لأسطوانات الغاز المنزلية ، ومركز توزيع (الصليبة) للموافقات الحكومية من خارج البطاقة كالجيش والقوات المسلحة وبعض دوائر الدولة ، إضافة الى مركزين في جبلة واثنين في الحفة والقرداحة ، وحالياً يتم انتاج نحو 13 ألف أسطوانة في مركز تعبئة الغاز بسقوبين ، وهو رقم كاف، يغطي احتياجات المحافظة .

موضحاً إن لجنة المحروقات بالمحافظة خلال اجتماعها الأخير ، واستعداداً لقدوم موسم الصيف، طالبت بزيادة مخصصات محافظة اللاذقية ، من كافة المشتقات النفطية ، لتغطية احتياجات المنشآت السياحية من مادة المازوت ، والغاز الى الشاليهات في كسب والبسيط والبدروسية ، إضافة الى مادتي البنزين ، وهو استهلاك زائد عن مخصصات المحافظة طالبنا برفعه لتغطية هذا الموسم .

لافتاً إلى العمل على تخصيص سيارات توزيع مباشر ، عن طريق رؤساء البلديات ، في هذه الأماكن السياحية ، وبالنسبة للبنزين يوجد اتفاق مع الإدارة العامة بدمشق على زيادة مخصصات البنزين بالمحافظة خلال الموسم السياحي ، وهناك تجاوب في هذا الموضوع ، حيث تم مؤخراً وخلال العطلة الأخيرة ( 6 أيام ) استجرار233 ألف ليتر كمخصصات سفر .

مع العمل على تعزيز محطات الوقود على طريق المصايف ( كسب وصلنفة ) خلال أيام العطلة ، وهذا الامر تلحظه سادكوب عند انتهاء العطلة ، عبر تعزيز طلبات الوقود للمحطات على طريق الذهاب في الاوتستراد الدولي ( اللاذقية – دمشق ) .
سيريانديز


   ( السبت 2019/05/25 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/06/2019 - 10:28 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"يخت" مالك تشلسي.. درع صاروخية ومهبط هليكوبتر وغواصة للهروب بالفيديو... لحظة انفجار هاتف في وجه فتاة أغرب 7 منازل حول العالم (بالفيديو) عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! المزيد ...