الخميس27/2/2020
م19:17:38
آخر الأخبار
السعودية تعلّق دخول المعتمرين إلى أراضيها تفادياً لكوروناالأردن يعرض مشروعاً لسكة حديد تربطه مع السعودية وسوريةعون: ساعات قليلة ويبدأ التنقيب عن النفط في لبنانالملك السعودي يستقبل حاخاماً "إسرائيلياً" في الرياضالجعفري: سورية تطالب مجلس الأمن بلجم السلوك العدواني للنظام التركي مصدر عسكري: الإرهابيون في إدلب يستخدمون بدعم تركي صواريخ كتف صناعة أمريكية لاستهداف الطائرات الحربية السورية والروسيةبالخرائط | التقاء قوات الجيش السوري المتقدمة في ريفي ادلب الجنوبي وحماه الشمالي الغربيالجيش يطوّع جبهتَي «الزاوية» و«شحشبو» | أنقرة تفاوض موسكو... بمعـركة سراقبالصين تسجل أدنى حصيلة وفيات يومية منذ شهرتركيا: نبحث مع روسيا فتح المجال الجوي السوري أمام الطائرات المسيرة!!الأردن يعفي الشاحنات السورية من بدل المرور المصرف المركزي : يحق للمواطن سحب 5 آلاف دولار من المصرف في حال كان الإيداع نقدي .. مسموح إدخال 100 ألف دولار كاش وإخراج 10 آلاف بعد التصريح عنهاإردوغان فَقَدَ هيبته.. يعترف بـ(اتفاقية أضنة) وينكر من وقّعهاتركيا لن تخرج من سوريا.. إلا إذا....بقلم الاعلامي حسني محليسوريا.. اختطف نفسه ليبتز والده بفدية مالية كبيرةمطلوب بمذكرة قضائية.. القبض على تاجر مخدرات في حمص"مدرب المرتزقة".. من هو الجنرال التركي خليل سويصل؟ مندوب سوريا للمندوب التركي : كيف يمكن أن يكون لنظام قاتل مجرم سارق أن يدعي أنه يسعى للحفاظ على الأمن" - فيديوالتربية تذكر بموعد الاختبار التجريبي لطلاب الشهادتين الثانوية العامة والتعليم الأساسيساعاتي: للطلبة السوريين الدارسين في الخارج دور مهم في إعادة إعمار ما دمره الإرهابأسلحة وذخائر بعضها تركي الصنع من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية (صور)سانا| وحدات الجيش تتصدى لهجوم كبير للإرهابيين على سراقب وتكبدهم خسائر فادحة في الأفراد والعتادمع تعافي المدينة.. السياحة تصدق على عقد استثماري لمشروع فندق كارلتون القلعة بحلببدء تنفيذ الآلية الجديدة لنقل ملكية العقارات في سورية.. والمصالح العقارية توضحصوت تحذيري يظهر أثناء النوم قد يشير إلى خطر النوبة القلبية روسيا تعلن عن لقاحات جديدة ضد فيروس كورونامصر.. المغنية شيرين عبد الوهاب تعلن عن إصابتها بورم خبيثمرح جبر: بجمالي خربت عمليات التجميلبوتين رفض فكرة استخدام شبيه له حتى عند اشتداد خطر الإرهاب في روسيارضيعة تتعافى من فيروس كورونا من دون عقاقير خلال 17 يومااقتصادية وقوية.. تحفة أخرى تنضم لأسرة مرسيدسغرائب الطبيعة.. علماء يكتشفون أول كائن حي لا يتنفسأردوغان عارياً.. السقوط الحتمي! ...... د. بسام أبو عبد اللهما الَّذي يمنع عودة الخليجيين إلى سوريا؟

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

محروقات تكشف: ثلاث طرق للتسجيل على مازوت التدفئة

صرح مدير فرع محروقات دمشق إبراهيم أسعد بأنه من غير الممكن التسجيل على مادة مازوت التدفئة حالياً، لافتاً إلى أن التسجيل متاح للعائلات ابتداء من أول أيلول، متوقعاً أن يكون هناك ضغط في الطلب على المادة بداية الشهر القادم ، مشيراً إلى وجود عدة وسائل لحجز مادة مازوت التدفئة لتلافي حالة الضغط في الطلب على المادة.


وبين أسعد أن إحدى طرق التسجيل على المازوت تشبه خيار الاستعلام عن الرصيد في الموبايل، بحيث يتم الضغط على زر النجمة ثم أدخل الرقم 9884 بعدها ضغط زر المربع، من أي موبايل بشريحة سيريتل حصراً، أو عن طريق صفحة تكامل على الفيسبوك، أو عن طريق الاتصال المباشر على الرقم الرباعي 9884، أو عن طريق قناة تلغرام بعنوان «المشروع الوطني للبطاقة الذكية»، لافتاً إلى أن كل هذه الخيارات موجودة على الصفحة الرسمية لشركة المحروقات- الإدارة العامة، وعلى الصفحة الرسمية لفرع محروقات دمشق على الفيسبوك، وهي موجودة كذلك على الصفحة الرسمية لشركة تكامل.


وأوضح أن الخيار الأفضل والأسرع هو الخيار الذي يشبه خيار الاستعلام على الرصيد في الجوال لأنه يعمل على كل أنواع الجوالات حتى القديمة منها.

وفيما يخص تزويد سكان الأبنية التي تعمل على التدفئة المركزية بمادة مازوت التدفئة بين مدير فرع محروقات دمشق أن سكان هذه الأبنية يسجلون على المادة مع بعضهم البعض، ويأتون مع بعضهم لفرع المحروقات للتسجيل على المادة، ويتم تزويدهم بمخصصاتهم التي يحصلون عليها عبر البطاقة الذكية فقط.

ولفت أسعد إلى أن حصة المواطن هي 200 ليتر فقط كدفعة أولى.

مبيناً انه لا يحق للعائلة في دمشق تعبئة اقل من هذه الكمية المخصصة لها، وفي حال رغبتها بتعبئة كمية أكثر من مخصصاتها، فهذا أمر غير ممكن، ولا حتى بالسعر الصناعي للمازوت، أي بسعر 296 ليرة سورية لليتر الواحد، مشيراً إلى انه من الممكن أعطاء بعض العائلات مازوت تدفئة بالسعر الصناعي في حال كانت التدفئة في منازلهم تدفئة مركزية، ويتم ذلك من خلال تقديم كتاب إلى فرع محروقات دمشق، ومن ثم تقوم لجنة من شركة المحروقات بالتأكد والكشف عن موضوع التدفئة المركزية في المنزل.
وبين أسعد أن لجان الأبنية الذين لديهم ختم لجنة بناء في دمشق والذين يتقدمون بطلب إلى فرع محروقات دمشق لتزويدهم بمازوت لمولدة البناء يتم تزويدهم بكمية 500 ليتر شهرياً بالسعر الصناعي.

وبخصوص التحضيرات لتزويد محطات الوقود بالبنزين خلال عيد الأضحى بين مدير فرع محروقات دمشق انه تم البدء بزيادة مخصصات محطات الوقود، لافتاً إلى أن دمشق تشهد زيادة في الطلب على البنزين دائماً قبل العيد بما يزيد عن المخصصات لحدود 40 بالمئة، لافتاً إلى أن المادة متوفرة، وتم تعزيز محطات الوقود بطلبات توزيع إضافية.

وأوضح أسعد أن ذروة استهلاك البنزين في دمشق هي في شهري تموز وآب، لافتاً إلى أنه من المتوقع أن ينخفض استهلاك المادة في دمشق خلال شهر أيلول القادم مع بداية العام الدراسي.

الوطن


   ( الأربعاء 2019/08/07 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/02/2020 - 7:13 م

أنفاق ومتاريس حفرها الإرهابيون في قرية معرزيتا بريف إدلب الجنوبي

الأجندة
بالفيديو.. مقاتلة تكسر أنف رجل "سخر" منها بيتبول يدخل في شجار مميت مع أفعى الكوبرا من أجل صاحبه...فيديو ماذا يحدث في حال تسخين قنبلة يدوية في المياكروويف... فيديو هاجمه قرش عملاق.. وتغلب عليه بأبسط طريقة بشرية ممكنة 9 دقائق تحبس الأنفاس... عملية إنقاذ أحصنة وقعت في بركة متجمدة (فيديو) مشجع لنادي لاتسيو يطلب يد صديقته الأمريكية بطريقة مبدعة أطباء يراقصون مرضى كورونا للتخفيف من معاناتهم... فيديو المزيد ...