الأربعاء8/4/2020
م21:26:39
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةوزارة الصحة: شفاء حالة جديدة من الحالات المسجلة لفيروس كورونا ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى أربعتحسين جودة الرغيف وتنظيم عملية الحصول على المواد المدعومة خلال اجتماع في رئاسة مجلس الوزراءروسيا وتركيا تسيران ثالث دورية مشتركة على الطريق السريع M-4 في إدلب الصحة العالمية : دمشق تبذل أقصى طاقتها لمواجهة فيروس كوروناوفاة 828 شخصاً جراء كورونا في بريطانيا خلال يوماستقالة رئيس مجلس البحوث العلمية الأوروبي اعتراضاً على خطة مكافحة كوروناأسعار الذهب اليوم ...الاونصة تقترب من المليونين !!؟الدولار يرتفع عالميا" مع عودة المخاوف بشأن الفيروسكورونا وإدلب.. متى ستكون المعركة الفاصلة؟....بقلم الاعلامي حسني محلي«تحرير الشام» تحرّض على «حراس الدين»: معركة وشيكة في إدلب؟ القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19اختراق كورونا.. اكتشاف عقار متوفر حول العالم يمكنه قتل COVID-19 خلال 48 ساعة“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضاحذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!مركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةجبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

منجم ذهب! ......بقلم : يسرى ديب

خلال أقل من ساعة حصل الرجل على أكثر من خمسين ألف ليرة!


لم يدرس، وامتهن صنعة «الكوافير» بعدما فشل دراسياً، لا يقدم خدمة جليلة للناس، وكل ما يفعله بعض «الخزعبلات» لسيدات أدمنَّ ارتياد صالونات التجميل، لذا يدفعن بلا سؤال وبلا امتعاض المبالغ المطلوبة مهما كبرت!

بالتأكيد ليست هذه حال كل صالونات التجميل سواء في مناطق المخالفات أو غيرها، ولكن تبيّن من أطراف الحديث أن رائدات الصالونات يعرفن أسماء أصحاب الصالونات الأبرز في أغلب المناطق، وكان الحديث عن أسعار تتجاوز راتبي الشهري لبعض «التصفيفات»، وعن أرقام خيالية لا يتقاضاها الطبيب مقابل إجراء عمل جراحي في مستشفى خاص، حيث تفوق تكلفة تجهيز العروس مثلاً النصف مليون ليرة! عداد الدفع «شغال» طوال يوم عمل لا يتوقف ليحقق أرباحاً تصيبك بالدهشة مقابل تكاليف قليلة، لأنه، حسبما همس بعضهن، إن الكثير من الصالونات تسرق الكهرباء، وتالياً يصبح الجهد العضلي وبعض المواد التي يستخدمها هي التكاليف كلها، لأن الكثير من الزبونات «يتبغددن بألفات» على الفتى الذي يعمل معه، فمن تعد كل تلك الـ«رزمة» من المال لتدفعها مقابل تغيير لون شعرها أو تغيير تسريحته، لن تغص بمبلغ ألف ليرة لذاك الفتى! تجاور ذاك الصالون عيادة لطبيب يندب حظه طوال الوقت كيف أن دخل جاره «الكوافير» الذي لم يرهق عينيه بالسهر والدراسة يفوق دخله بأضعاف، ويردد على مسامع الكثيرات من زبائن الصالون «اللهمّ لا حسد، دخله أفضل من دخلي»!
والحقيقة أنا بدوري لا أسوق هذا الكلام، لأن دخل الفتى يتجاوز راتبي بأضعاف، ولكن فقط من باب النميمة لوزارة المالية، وتنبيهها إلى هذا النوع من المطارح الضريبية، لأن مراقبي الدخل لا يرتادون الصالونات، وقد لا يعرفون ما يدخل الـ«درج» يومياً، ولاسيما بعدما تبين أن الأسماء اللامعة في عالم التجميل معروفة، وربما نشر معلومات كهذه ينبه وزارة المالية إلى مطارح أكثر «دسامة»، لعلها ترحم «المعترين» من أصحاب المحلات من المبالغ المخصصة للضريبة، خاصة أن «زبونات» الصالونات لايستسلمن لنظرية: «لا يصلح العطار ما أفسده الدهر» ولن يتوقفن عن «فتّ» الكثير من الأموال التي تحول صالونات التجميل إلى مناجم ذهب.

"تشرين"


   ( الاثنين 2019/10/28 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/04/2020 - 8:48 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...