الأحد5/4/2020
م23:15:6
آخر الأخبار
تحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةاستمرار حملات التنظيف والتعقيم في دمشق وحلبالكشف عن خريطة انتشار إصابات كورونا في المحافظات السوريةمجلس الوزراء يعتمد البروتوكول العلاجي لفيروس كورونا.. ومكافأة مالية للكوادر الصحية في وزارات الصحة والتعليم العالي والدفاعالانتهاء من صيانة أضرار العدوان التركي على خط نقل المياه إلى الحسكة594 وفاة جديدة بفيروس كورونا في نيويورك خلال 24 ساعةنحو 5 آلاف وفاة جراء كورونا في بريطانياالنفط: لا تعديل على مدة استلام اسطوانة الغاز وتبقى على حالها تبعاً للأقدمية وتوافر المادةمن الذين منحتهم وزارة الاتصالات والتقانة عرضاً مجانياً لشهرين تقديراً لدورهم في التصدي لكورونا؟أين يد الله في كورونا ؟كورونا سيغير العالم الذي نعرفه.. هكذا سيبدو المشهد بعد انتهاء الأزمة!شرطة ناحية صحنايا تلقي القبض على الأشخاص الذين اعتدوا على مرأة وزوجهاوفاة أربعة أطفال وإصابة آخرين جراء حريق في مخيم عين الخضرة بالحسكةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020إرهابيو أردوغان يخرقون اتفاق وقف الأعمال القتالية ويستهدفون سراقب بعدة قذائف مدفعيةعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهممركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينما الأضرار التي يسببها الإفراط باستخدام مواد التعقيم والمنظفات على الجلد؟كشف خطر الغريب فروت المميت“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدهناء نصور تعلن إصابتها بفيروس كوروناأم مريضة بكورونا أنجبت طفلتها.. ثم وقعت المأساة بعد ساعاتحاولوا تجنب كورونا بوصفة "غريبة".. والنتيجة 16 حالة وفاةمركز علمي روسي يقيم احتمال ظهور فيروس كورونا المستجد بطريقة اصطناعيةغرفة صناعة حلب تنتج جهاز تنفس صطناعي (منفسة) لا يزال قيد التجريبالعرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيمترامب يُغرق بلاده .. والكورونا يُغلق صندوق الباندورا....المهندس: ميشيل كلاغاصي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

التجارة الداخلية: الكميات الموضوعة على البطاقة الإلكترونية مدروسة ويمكن الحصول عليها بأي وقت خلال الشهر

أكدت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن كميات المواد الغذائية الموضوعة للبيع على البطاقة الإلكترونية مدروسة وموزعة بالعدل وتبقى محفوظة ويمكن للمواطنين الحصول عليها بأي وقت من الأوقات خلال الشهر.


ولفتت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم إلى حرصها على تطوير تجربة البطاقة الإلكترونية بتطبيق التوزيع العادل للسلع الأساسية للمواطنين وبدأت حالياً بكميات محددة لثلاث مواد غذائية “السكر والرز والشاي” مشيرة إلى إمكانية زيادة هذه الكميات أو إضافة مواد أخرى يحتاجها المواطن مستقبلاً.

وأوضحت الوزارة أنها بصدد إيجاد حلول عملية لإيصال تلك المواد للمواطنين بشكل أسرع خلال الفترة المقبلة من خلال زيادة نقاط البيع في الصالات أو زيادة عدد الصالات أو إطلاق العمل بترخيص منافذ بيع خاصة وفق ضوابط وأسس تضمن عدم تشتيت المادة وإيصالها إلى مستحقيها الفعليين بالإضافة إلى أنه تم إقرار مجموعة معايير عن استبعاد شرائح من الدعم هي أساساً لا تحتاجه لصالح من يحتاجه فعلياً ويتم الآن بناء قواعد البيانات اللازمة لذلك.

وأشارت الوزارة إلى أن بيع المواد الغذائية “السكر والرز والشاي” عبر البطاقة الإلكترونية يتم بسعر أقل من السوق بنسبة تصل إلى نحو 30 بالمئة ما خلق منافسة بأسعار هذه المواد في السوق مؤكدة أن صالات البيع تشهد إقبالاً من المواطنين لشراء السلع الغذائية عبر هذه البطاقة.

وأطلقت السورية للتجارة 70 مركز تشغيل جوالاً لتوزيع المواد على البطاقة الإلكترونية تم تفعيل 20 منها فيما وصل عدد مراكز البيع والصالات إلى 1600 وتم تفعيل 840 صالة ومركزاً إلى اليوم وما زال العمل جارياً لتفعيل بقية المراكز والصالات ووصل عدد المراجعين لمنافذ السورية للتجارة يومياً إلى نحو الـ 70 ألف مواطن وأوصلت المواد المحددة على البطاقة الإلكترونية لنحو 500 ألف عائلة على مستوى سورية منذ بداية الشهر الجاري.

علي عجيب


   ( الأحد 2020/02/09 SyriaNow)  
 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/04/2020 - 8:58 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...