الأحد25/2/2018
م21:43:38
آخر الأخبار
وفد مصري يزور القنصلية السورية بالقاهرة لإعلان التضامن مع سوريةالداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسيأمام الرئيس الأسد… الكواكبي ودبيات يؤديان اليمين القانونية محافظين لدير الزور والقنيطرةمجلس الوزراء يقر خطة متكاملة لعودة الخدمات الأساسية إلى قرى ريف إدلب المحررة النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةباقري: من حق الجيش السوري تطهير ريف دمشق من الإرهابيينعبد اللهيان: واشنطن تستخدم الإرهاب لتنفيذ مخططاتها في سوريةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونكشف تفاصيل حادثة اختطاف طفلة سورية وعملية تحريرها اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقاله سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالتنظيمات الإرهابية المنتشرة في الغوطة الشرقية تعتدي بـ21 قذيفة على أحياء سكنية في دمشق وريفهاالجيش يحبط محاولة إدخال عربة مفخخة باتجاه دمشق.. ويعثر على ذخائر إسرائيلية بريف دير الزور -فيديووزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق دواعى الاستعمال.. الأسبرين.. ما هى فوائده ومتى تلجأ له؟هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟إطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"بإشارة من الأسد سنقاوم الأمريكان..هكذا سيموت السلطانالأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم
  • غرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة00:00 21/02/2018
  • فرضت وزارة التعليم العالي غرامات مالية على عدد من الجامعات الخاصة بلغت مليارا و638 مليونا و641 ألف ليرة سورية على خلفية ضبط مخالفات لقواعد اعتماد الجامعات الخاصة ودراسة ملفات أعضاء الهيئة التدريسية للسنوات الدراسية الأربع السابقة.

  • 5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العمل00:00 20/02/2018
  • من السهل أن يكون لك صوت في اجتماعات العمل، لكن خمس نصائح يمكن أن تجعله صوتا مسموعا.

  • قصة المثل القائل "كانت النصيحة بجمل"!؟.00:00 15/02/2018
  • يحكى أن رجلا ضاقت به سبل العيش، فقرر أن يسافر بحثا عن الرزق، فترك بيته وأهله وسار بعيدا،

  • ابداع في الرياضيات.. الطفلة السورية نور ليث إبراهيم تفوز بالمركز الأول بعد أن حلت235مسألة ب8دقائق؟!12:33 13/02/2018
  • ‏الطفلة السورية نور ليث إبراهيم، ابنة مدينة ديرالزور ، طالبة بالصف السادس ومبدعة في مجال الرياضيات العقلية

  • التربية تعلن أسماء المقبولين الـ 11329 للتعيين من الناجحين في مسابقتها04:54 13/02/2018
  • سانا| أصدرت وزارة التربية اليوم قرارات المقبولين للتعيين من الناجحين في المسابقة المعلن عنها في آذار الماضي لحملة الشهادة الجامعية من كل الاختصاصات لدى مديريات التربية بالمحافظات.

  • الاناث أكثر إقبالا من الذكور على شراء هدية عيد الحب !!.. /الدب الأحمر/ سعره متقلب بين منطقة وأخرى..05:41 11/02/2018
  • بدأ العد التنازلي كي يحتفل العشاق حول العالم بعيد الحب أو ما يسمى عيد القديس "فلنتاين" في الرابع عشر من شهر شباط من كل عام، وحيث أن طقوس ومظاهر هذا العيد تكمن بالدرجة الأولى بالتقاء المحبين وتبادل الهدايا والكلمات المحببة .

  • أطفال سوريون يوزعون الحلوى احتفالاً بتصدي وإسقاط سلاح الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لطائرات العدو الإسرائيلي المعتدية00:00 10/02/2018
  • بحالة من الفرح والابتهاج والاعتزاز، استقبل السوريون خبر إسقاط دفاعاتهم الجوية لإحدى الطائرات الإسرائيلية المعادية، واشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالتهاني والتبريكات وتوجيه التحية لقوات الجيش السوري،

  • طلاب من معهد صلحي الوادي للموسيقا يحرزون المركز الأولي في مسابقة المواهب الموسيقية في بيلاروسيا00:00 09/02/2018
  • ثلاثة سوريين في جوائز الشارقة للإبداع05:31 08/02/2018


  • صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا لعدد من الكليات والامتحان الطبي الموحد00:00 06/02/2018


  • تأكيداً على اهتمامها بعودة الأطفال إلى المدرسة ...وزارة التربية ومنظمة اليونيسف تكملان حملة "راجعلك مدرستي"00:00 05/02/2018


  • مشروع إدخال التنمية البشرية و اليوغا للمدراس في سورية09:39 03/02/2018


  • إعادة فتح التسجيل المباشر للطلاب المستجدين والقدامى في المعاهد التقانية07:17 03/02/2018


  • وزارة التعليم العالي “تحرم” طلاب الجامعات من الدورة التكميلية هذا العام00:00 02/02/2018


  • الجامعة الافتراضية السورية تحتفل بتخريج أكثر من 140 طالباً وطالبة00:00 01/02/2018


  • تعرف على قصر العظم العريق في دمشق00:00 30/01/2018


  • جامعة دمشق تحرز المركزين الأول والثاني في مسابقة التصميم الهندسي في الجامعة الأميركية في لبنان07:18 30/01/2018


  • التربية: تسجيل أبناء الشهداء بالمؤسسات التعليمية الخاصة بنسبة 5 % وإعفائهم من القسط والرسوم13:45 29/01/2018


  • مجلس الوزراء: تخصيص 75% من مسابقات وزارة الإعلام لخريجي كلية الإعلام11:14 29/01/2018


  • مسابقة المصارف العامة.. تعيين 559 ناجحاً من الفئة الثالثة و 28 من الرابعة و294 من الخامسة13:12 27/01/2018


  • انطلاق اختبارات المرحلة الأولى من الأولمبياد العلمي الرابع للمدرسين00:00 27/01/2018


  • وزير التربية: تعيين 8618 من الناجحين في المسابقة خلال الشهر المقبل00:00 25/01/2018


  • زواج القاصرات.. عملية وأد متجدّدة للفتاة00:00 24/01/2018


  • التعليم العالي: فتح التسجيل المباشر لمفاضلة القبول العام والموازي للفرعين العلمي والأدبي00:00 23/01/2018


  • 6 شباط موعد اختبار المقدرة اللغوية للقيد في الدكتوراه بجامعة الفرات14:31 23/01/2018


  • التعليم العالي تعلن الموافقة على التسجيل المباشر للمفاضلة العامة 2017 – 201805:39 23/01/2018


  • حل مشكلة كتابة (ض) و (ظ):05:59 22/01/2018


  • وزير المالية: القطاع العام بحاجة لمحاسبي إدارة أكفاء للارتقاء بالعمل المحاسبي16:06 21/01/2018


  • إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 201605:41 21/01/2018


  • (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة08:04 20/01/2018


  • ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق!09:10 17/01/2018


  • مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكومية00:00 15/01/2018


  • تكريم وتتويج الفائزين في منافسات الأولمبياد العلمي السوري15:22 14/01/2018


  • وصفوهم بالمجانين والفاشلين.. أدباء آثروا العزلة فأبدعوا06:56 13/01/2018


  • إعلان أسماء المقبولين في المنح المقدمة من الجامعات الإيرانية لمرحلة الدراسات العليا22:45 12/01/2018


  • التعليم العالي: البدء ببناء كليات جامعة طرطوس خلال العام الجاري19:18 12/01/2018


  • جامعة دمشق تحتل المرتبة السابعة من بين الجامعات ( غير الأمريكية) في عدد الأطباء الممارسين في امريكا.08:03 12/01/2018


  • 412 طالبا يشاركون في الاختبارات النهائية للأولمبياد العلمي السوري السبت المقبل00:00 10/01/2018


  • التالي
    الأرشيف  


     طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
    اّخر تحديث 25/02/2018 - 9:28 م
    كاريكاتير

     

     

    الأجندة

    ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...