الجمعة24/1/2020
ص11:38:18
آخر الأخبار
تظاهرة مليونية رفضاً للاحتلال الاميركي في العاصمة العراقية بغدادوزير الخارجية الألماني يصل إلى بنغازي للقاء حفتراستمرار التظاهرات في لبنان واشتباكات عنيفة مع قوى الأمن غاز "إسرائيل" في مصر والرئيس "الإسرائيلي": هذا يوم للاحتفال!لافروف: يجب القضاء على بؤرة الإرهاب في إدلبمنخفض قطبي سريع يضرب سوريا يعد الأبرد حتى الآنالمقداد يؤكد خلال لقائه السفير الهندي في دمشق عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقينعرسان: جهود الأمم المتحدة ستبقى هشة طالما هناك إجراءات قسرية وحصار ضد الشعب السوريوحيدي: نحن متأكدون أن الهجوم الصاروخي على قاعدة عين الأسد أوقع 70 قتيلاً"الصحة العالمية" تقرر عدم إعلان حالة الطوارئ دوليا بسبب انتشار نوع جديد من "كورونا" في الصينوزير الاقتصاد: لا يوجد استيراد لأي مادة كمالية.. و67 مادة ضمن مشروع إحلال بدائل المستورداتالعقاري يحدد سقف السحوبات اليوميةرهائن الخزانة الأميركية .....| نبيه البرجيالتصعيد الأميركي إلى أين؟.....بقلم قاسم عزالدينوفاة شخص بحادث مروري في منطقة المرجة بدمشقالداخلية: شخص من أصحاب السوابق يدير صفحة على الفيس بوك تنشر أخباراً ملفقة عن أسعار صرف الليرة جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةبوتين ممازحا" يطالب الأسد بدعوة ترامب لزيارة سوريا... ماذا كان الرد؟حفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةجامعة دمشق تمدد فترة التقدم لمفاضلة ملء الشواغر الخاصة بمقاعد الطلاب العرب والأجانب في الدراسات العلياوحدات الجيش تستعيد قرية السمكة بريف إدلب الجنوبي الشرقي بعد امتصاص هجوم الإرهابيين وتتابع عملياتها على محور التح أبو جريفإصابة طفلة بجروح باعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على حي جمعية الزهراء بحلبالمجلس الأعلى للسياحة يصدر قرارين لتنشيط الاستثمارتوقعات بارتفاع أسعار العقارات خلال العام الحالي رغم الركود! …أي حليب يحافظ على الشباب؟هكذا تتغلبين على تشقق الكعبين بوصفات منزليةالكشف عن عنوان الجزء الرابع من مسلسل «الهيبة»معين شريف بزي الجيش السوري على جبهات القتال بحلبرجل يلقى حتفه بعد صراع مع ديكتصريح ترامب الذي جحظت بعده عينا رئيس وزراء الهندبتجميد الدماغ.. شركة روسية تطرح خدمات ما بعد الموت2019.. ثاني أشد الأعوام سخونة في التاريخالانتقام من الفشل 
في تخريب سوريةحقبة جديدة بالفعل...بقلم د. بثينة شعبان
 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

* حظك الـيــوم *

 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 24/1/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستمع لنصائح الآخرين

 وهو البرج الترابى الذى يتميز مواليده بالذكاء والاجتهاد والدأب لتحقيق الأحلام، فضلا عن الثقة الشديدة بالنفس، ولكن يعيبهم أنه من الصعب إرضائهم ويميلون طيلة الوقت لانتقاد الآخرين وحتى انتقاد أنفسهم لدرجة تكون مزعجة فى بعض الأحيان وتبعد عنهم الناس،  حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

قد تحدث بعض الأمور التى تثير شعورك بالغضب لذلك حاول أن تهدا حتى تستطيع إتخاذ القرارات المناسبة، للمرحلة الحالية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

لا تستمع لنصائح الاخرين عند التعامل مع الشريك واتبع قلبك، لأن البعض قد يريد نشوب الخلافات بينكما، لذلك أحذر حتى تستقر علاقتك العاطفية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحي

قد تشعر بألم فى الظهر خلال الفترة القادمة لذلك حاول أن تسترخى وتجرى فحوصات طبية للاطمئنان على صحتك، والحصول على الأدوية المناسبة لتساعدك على الشفاء.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية فربما تدخل علاقة عاطفية جديدة او تفكر فى الزواج من الحبيب.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابحث عن زملاء جدد

 وهو البرج النارى الذى يتمتع بشخصية مستقلة محبة للمغامرات تصل إلى حد الاندفاع والتهور، ولكن يعيبه سرعة الانفعال والعصبية الشديدين. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:

أبحث عن زملاء لديهم أفكار ورؤى مستقبلية لتستفيد منهم لتحاول أن تطور من أفكارك الحالية، مع الإستفادة من التطور التكنولوجى الذى يساعدك فى تحقيق ماتحلم به.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:

قد تصل اليوم لحل مشاكلك العاطفية بعد فترة طويلة من التفكير لمحاولة اتخاذ قرار مناسب لك وللشريك، مما يجعلك تشعر بالراحة بعد فترة من القلق والتوتر .

برج الحمل على الصعيد الصحي:

يفضل اليوم أن تتجنب استقلال سيارات الأجرة ووسائل النقل العام وتمارس رياضة المشى لساعات طويلة وكذلك صعود الدرج بدلاً من استخدام المصاعد الكهربائية مما يساعدك على فقدان الوزن الزائد والشعور بالطاقة والحيوية.

 توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، فربما تفكر فى إنشاء مشروع رياضى جديد، مثل إنشاء صالة ألعاب رياضية منزلية، والذى يجلب لك المزيد من الأرباح .

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجنب استخدام الحيل

  وهو البرج الهوائى الذى يتميز مواليده بالذكاء الحاد والاستقلالية، ولكن يعيبهم أنهم غير عاطفيين على الإطلاق وغالبًا ما تكون ردود فعلهم غير منطقية، 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تجنب استخدامك للحيل التى كنت تخدع بها رئيسك بالعمل، لأنه يكتشفها خلال الفترة القادمة، ويعرضك للمزيد من الجزاءات المالية، لذلك أستعد.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت دائماً على استعداد للتأقلم مع مختلف التغيرات المحيطة بك وخاصة فى علاقاتك العاطفية الحالية، مما يجعلك تتأقلم مع تغير الحبيب تجاهك، مما يساعدك فى الحفاظ على علاقتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تحتاج خلال هذه الفترة للإسترخاء بعض الوقت، حتى تستطيع إستعادة نشاطك من جديد، لذلك حاول أن تحصل على إجازة من العمل لتحقق ذلك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، حيث تسود حالة من التفاهم بينك وبين الحبيب، بعد حدوث الكثير من الخلافات خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحياة أحلى بالتفاؤل

  وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة وقدرة على عمل الخير وهم بطبعهم يميلون للخيال وحب المغامرة،  

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

توقفك عن عمل ما تحب لا يعنى نهاية الحياة ، حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب وكن متفائلا حتى تتمكن من اتمام مهمتك الحالية، وستخبىء لك الايام مكافآة تسعد قلبك 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

مشاعر الحب لا تكتفى بالحب فى صمت فعبر عن مشاعرك لمن تحب ووقتها ستعرف أن المصارحة بالمشاعر هى بداية الانطلاق والسعادة والمتعة بالحب فكن صادقا فى مشاعرك وقتها ستصل هذه المشاعر للطرف الآخر.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

اعتنى بأسنانك ، ولا تتجاهل الآلام التى تشعر بها بين الحين والآخر، فلا وتمكن من متابعة طبيبك فى أوقات مناسبة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

قد تجد نفسك مستمتعا بالاشياء المادية  وعليك أيضا أن تكون حازما بشأن الأشياء حتى يكون لديك إجابات في يدك قد تفكر أيضا في تغيير منزلك

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. البساطة سر السعادة

 وهو البرج الذى يتميز مواليده بحب المغامرة والذكاء الشديد والتفاؤل المفرط، ولكن يعيبه أنه لا يحب تحمل المسئولية وعدم اللباقة فى التعامل مع الآخرين. 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

لا تكلف نفسك مجهودا للظهور بمظهر انيق ، فالشياكة ليست بارتداء الملابس الغالية، والبساطة هى سر الاناقة دوما، ثق فى زوقك فى اختيار ما تحب ارتدائه ربما يكون مسار جدلا فيمن حولك

برج السرطان على الصعيد العاطفى:

شريك حياتك يحضر لك مكافآة ستسعد قلبك، ربما اختلاف الاهتمامات يفسد استقبالك للمفاجأة لكن عليك أن تحافظ على المودة واظهار المشاعر الطيبة مع شريك حياتك ربما فى المرات القادمة تكون المفاجأة أكثر فرحا.

برج السرطان على الصعيد الصحى:

صحتك فى تدهور ملحوظ خلال الأيام الماضية فقم بزيارة الطبيب بشكل عاجل ولا تجعل عملك يلهيك عن صحتك فلو مرضت لن يفيدك العمل بشىء وربما تخسر عملك بسبب مرضك المفاجىء

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:

يتوقع لك خبراء الفلك خلال الفترة المقبلةحالة من الاستقرار على كافة المستويات العاطفية والفكرية والعملية ولكن الصحة سيكون عندك فيها بعض المشاكل البسيطة مرر الازمة دون أن تتأثر.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الصمت لغة العظماء

 يتصف مواليده بحب العمل والثقة بالنفس والمثابرة والإصرار على الرأى وتحمل المسئولية، كما لديه حس فنى، لذلك فهو يقدر الفن بكافة أشكاله وأنواعه، كما يتصف بالصبر وإنجاز الكثير من المهام، كما يعتبر من الأشخاص الرومانسية، ويفضل اقتناء الأشياء غالية الثمن ويهتم بالحدائق وزراعة النباتات،  

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

  يتوقع لك اليوم خبراء الابراج حالة من الثبات الانفعالى تجاه بعض المشكلات الطارئة التى تقابلك ، وثباتك فى ردود أفعالك سيكون هو المكسب الحقيقى بين زملاؤك ، فحاول أن تثبت نفسك اليوم بين زملائك من خلال اجتهادك وحرصك على العمل، وتطوير أفكارك مما يجعلك مميز بين الآخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

 شريك الحياة فى حالة شحن مستمر تجاه مشاعره  معك فحاول ألا تجبر الشريك على الاهتمام ولكن حاول أن تتحدث معه فى هذا الأمر، فى حالة شعورك بتدهور علاقتكم، والتفكير فى الانفصال.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

 آلام معدتك تفقدك استمتاعك بالحياة فاستشارتك الطبيب تهدء من الامك المهم هو حرصك على  تناول الأدوية واجراء الكشف الطبى حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية، التى تساعدك على العمل والاجتهاد.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك المهنية فقد تحصل على مكافاة مالية نتيجة اجتهادك فى العمل، واستقرار فى الحياة العاطفية.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مقابلة شخص مناسب لك

 وهو من الأبراج النارية التى يتصف مواليدها بالشخصية القيادية والقدرة على إنجاز العمل وحب المغامرة والخيال،  

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

إنه يوم غريب في مكان عملك لأن الأشياء لا تحدث بالطريقة التي تريدها، فحاول التخطيط إلى عملك بشكل جيد خلال الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

من الضرورى تقييم علاقتك ووضع حدود واضحة لها اليوم، فمن المحتمل أن تدرك انه على الرغم من أنك تعطى أكثر مما تستطيع إلا أن شريك حياتك غير راضٍ، فحاول تعزيز العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

صحتك جيدة للغاية وإذا شاركت في إحدى المسابقات الرياضية اليوم فإن النجاح سيكون حليفك لا مفر، وشعور أن لديك طاقة سوف يملأ جسدك وعقلك اليوم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

شخص ما في العمل قد يعمل ضدك، ولقد كنت تشك في الكثير من الأشخاص، لكن اليوم ستحصل على أفضل دليل يساعدك على معرفة الشخص الذي يلحق الضرر بك.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صحتك جيدة

  وهو من الأبراج المائية ويتصف مواليدها بالشخصية الهادئة والغموض والقدرة على حل المشاكل بشكل جيد، فضلًا عن كونهم من الشخصيات الشكاكة بدرجة عالية، والقدرة على تحقيق مكاسب مادية عالية، 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

اليوم سوف ينهزم أمامك جميع خصومك من زملائك في العمل، وتستطيع تحقيق بعض الصفقات بنجاح كبير للغاية، كما تتمكن من الحصول على مكاسب مادية كبيرة من خلال بعض مشاريعك الناجحة.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

سوف يحبك شخص مميز وستحبه أيضًا، ومع ذلك قد تظهر بعض المشكلات نظرًا لتدخل الأسرة، كما أن الظروف غير جيدة بينكما فحاول تفادى ذلك حتى تسير العلاقة بشكل جيد بينكما.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

صحتك جيدة منذ فترة نظرًا لاتباعك نظام غذائى ورياضى جيد للغاية، فحاول أن تستمر على ذلك حتى تتفادى جميع أمراض القلب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

قد يكون اليوم مربكًا للغاية، فحاول ألا تبالغ في تحليل أو إرضاء الجميع من حولك، وحاول الاسترخاء مع نفسك لتتفادى حدوث أى خلافات بينك وبين المقربين منك.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتحمس لعملك

  يتصف مواليدها بالدبلوماسية والاتزان فى اتخاذ القرارات،  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:

تسود أجواء من الصداقة بينك وبين زملائك في العمل، وقد تجد حماسًا جديدًا في عملك، كما أنه من المرجح أن تتلقى دعمًا كبيرًا من زملائك، واعلم أن عليك الانتهاء من جميع أعمالك المعلقة اليوم.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى:

بالنسبة للمتزوجين فمن الممكن أن يكونوا في انتظار استقبال مولود جديد، أما غير المتزوجين فمن المتوقع لهم الدخول فى علاقة عاطفية جديدة.

حظك اليوم برج الميزان الصعيد الصحى:

صحتك جيدة ومن الممكن أن تنجز العديد من مهامك وتحديدًا في عملك، ولكن كن حذرًا من تعرضك لبعض الضغوط التي تشعرك بالتوتر والقلق الذى من الممكن أن يسبب لك بعض المتاعب.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:

سوف تكون في مزاج جيد يجعلك قادرًا على حل بعض المشاكل التي بينك وبين بعض الأشخاص المقربين منك والوصول إلى حل وسط بينكما.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أفعالك تحدد مصيرك

  وهو من الأبراج النارية ويتصف مواليده بحب القيادة والسيطرة وهم شديدو الاعتزاز بأنفسهم ويحبون أن يمنحهم المحيطون بهم الكثير من الاهتمام

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى:

قد تجد أن يومك رتيب قليلاً لأنك تعمل في نفس المشروع منذ فترة طويلة،  قد يكون ذلك قاتلاً لتقدمك ، لذا ابحث عن التغيير في أسرع وقت ممكن،  ولكن في الوقت نفسه استمتع بعلاقة متناغمة مع زملائك في العمل،  أحدهم قد يكون عونا كبيرا لك في إيجاد وسيلة للخروج من المنظمة بأمان جدا.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد العاطفى: 

قد تشعر بخيبة أمل قليلاً في هذا الوقت،  لقد كنت تواعد العديد من الأشخاص من الجنس الآخر لا يزال لا يمكنك العثور على أي شخص من ذوقك ومكانتك،  الأسرة تضغط عليك من أجل الاقدام على خطوة الزواج ،  حاول إقناع الناس في المنزل بانتظار الشخص المناسب وحتى ذلك الحين تتيح لك الاستمتاع بعزوبتك على أكمل وجه.

حظك اليوم برج الاسد على الصعيد الصحى:

 الصحة العقلية تثير قلقًا أكبر اليوم وليس الصحة الجسدية،  إذا كنت تتصرف بطريقة غير عادية ، فهذا هو أفضل وقت للتشاور مع معالج مؤهل والحصول على المساعدة،  إذا تركت بدون علاج ، فقد يتطور هذا الأمر إلى مشكلة كبيرة،  قد يؤدي بعض عوامل الإجهاد أيضًا إلى نوع من الانهيار يجبرك على طلب المساعدة المهنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الاسد الفترة المقبلة:

الفرص تأتي في طريقك بسهولة ولكن لا تتعجل في الاستيلاء عليها جميعًا،  زن خياراتك بدقة ، واشعر بالثقة ثم تصرف وفقًا لذلك ، أيضا يمكنك مشاركتها مع أصدقائك،  هذا هو الوقت الذي سيكون لديك الاستعداد لفتح العديد من الأبواب،  ومع ذلك ، فإن المفاجآت لن تكون ممتعة دائما،  لا تترك كل شيء على القدر أفعالك تحدد مصيرك.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحسن مواردك المالية

 هو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بحب العمل ولديهم طموح كبير وقدر كبير من تحمل المسؤولية ولكنهم يميلون إلى الانطواء بشكل كبير،  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

اليوم سوف يكون بداية رائعة،  قد يُعرض عليك عرض ترويجي أو مهمة جديدة وقد تحصل على فرص رائعة للحصول على وظيفة جديدة ،  انتشرت كلمات عملك الدؤوب في كل مكان وستحصد نتائج ذلك،  يبدو أن الموارد المالية تتحسن مع تدفق المزيد من الدخل.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

ستفهم بوضوح ما تريده وتتوقعه من علاقتك،  قد تتوصل أيضًا إلى إدراك أن أهدافك لا تتوافق مع أهداف شريكك،  ومع ذلك ، قبل اتخاذ أي خطوة جذرية ، يجب محاولة فرزها عن طريق الحوار، القوى المقنعة الخاصة بك في ذروتها الآن،  لذلك استفد منها جيدًا.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تتعرض لحادث كبير اليوم، قد تكون بسبب الحريق أو الحرارة،  كن حذرًا جدًا أثناء التعامل مع الأدوات الكهربائية أو أثناء العمل في المطبخ، في الواقع ، يجب أن تكون حذرا حول جميع الأجسام الساخنة اليوم،  يجب عليك الابتعاد عن الأسلحة النارية،  سيظهر الإجهاد في حالة من التهيج التي قد تؤثر على تفاعلك مع الآخرين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

عقلك نشط جدا اليوم، أنت مليء بالأفكار والإلهام،  سوف تقدم باستمرار خططًا جديدة يمكنك تخطيطها وتنفيذها بسهولة شديدة،  مشكلتك الوحيدة اليوم هي أنك قد تشعر بالإرهاق من طوفان الأفكار الجديدة التي تملأ عقلك باستمرار، من المحتمل أيضًا أن تلهم الآخرين من حولك إلى مستوى أعلى من النشاط.

حظك اليوم الجمعة 24/1/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تلتقى بشخص مثالى

 هو من الأبراج الهوائية  ويتصف مواليده بسرعة البديهة والذكاء وإنجاز الأمور بدقة، 

حظك اليوم برج الجوزاءعلى الصعيد المهنى

من المحتمل أن تتفوق في أي وظيفة تنطوي على تفكير عميق . من المرجح أن يؤدي المعلمون والدعاة والمحامون والمناقشات والسياسيون أداءً جيدًا في مهنتهم،  ومع ذلك  تمثل خطة الاهتمام القصيرة مشكلة بالنسبة لك ، وقد تؤثر على تخطيطك المالي، قد يساعد نوع من التمرينات التأديبية الذاتية على تحسين ذلك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

من المحتمل أن تلتقي بشخص اليوم يبدو مثالياً للغاية لدرجة تشعرك أنه الشخص الذي تبحث عنه ،  استمع إلى قلبك اليوم حتى لو كان عقلك المنطقي يحذرك من أن تكون الأشياء جيدة جيدة ، سوف تسير الأحداث الرومانسية كما تشاء،  لا تفوت هذه الفرصة لعلاقة ذات مغزى في حياتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

إذا أظهرت التحريض أو التقلب ، فسيؤثر ذلك سلبًا على صحتك،  قد تصاب بألم في بعض أجزاء الجسم،  استرخ واستمع إلى بعض الموسيقى التأملية،  وهذا سيكون له تأثير الشفاء على روحك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

من المهم ان تضع المصداقية في عقلك وليس قلبك الذي ثبت أنه لا يمكن الاعتماد عليه أبدا،  هذا أمر لا بد منه عندما تتعامل مع شخص قريب منك ولكن قد يتآمر ضدك،  يجب ألا تتردد في اتخاذ إجراء حاسم بمجرد أن تفهم ما يخبرك به عقلك.

 

 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/01/2020 - 11:11 ص

الأجندة
أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) مصرع أصغر زعيمة جريمة منظمة (21 عاما) في المكسيك موقف محرج لملكة جمال خلال حفل تتويجها المزيد ...