الثلاثاء18/2/2020
ص8:45:58
آخر الأخبار
لبناني تجسس على حزب الله لصالح "إسرائيل" يطالبها بانقاذه من الترحيل إلى وطنهأنقرة والدوحة تزرعان الاضطرابات في "العائلة العربية"السيد نصر الله: ليس أمام شعوب المنطقة إلا المواجهة الشاملة مع المشروع الأميركيالتحالف الدولي يؤكد سقوط صاروخ في المنطقة الخضراء في بغدادالنظام التركي يعود لتسيير الدوريات المشتركة … تعزيزات عسكرية روسية من ريف حلب الشرقي إلى مطار الطبقة«الحربي» أغار على مواقع الإرهابيين بأرياف إدلب.. وأنباء عن استهدافه نقطة للاحتلال التركي …والجيش يقترب من الأتارب ودارة عزةجولة جديدة من المباحثات الروسية التركية حول إدلبممران إنسانيان في ميزنار ومجيرز بريفي حلب وإدلب لتأمين خروج المدنيين من مناطق انتشار الإرهابيين إلى المناطق المحررة تهديدات جديدة تطول السفير الروسي في تركيا!الصين: 1770 حالة وفاة وأكثر من 70 ألف إصابة بفيروس كوروناالانتهاء من مسودة قانوني ضريبة المبيعات والدخل.. والتطبيق ممكن بداية 2021 بعد 9 سنوات...إعادة تشغيل مطار حلب الدولي في الشمال السوري والأربعاء القادم أول رحلةالخسارة التركية الكبرى في سورية .... الرئيس الأسد انتصرنا بغض النظر عن فقّاعات الشمال ...بقلم الاعلامي سامي كليبتراجع تركيا والفصائل إلى عمق إدلب: انهيار خطوط دفاع «الريفَيْن»مواطن تركي يعتدي على طفلة سوريّة في مدرسة بإسطنبولضبط 42 ألف حبة كبتاغون مخدرة في غطاسات مياه في أحد مكاتب الشحن بدمشقالرواية الكاملة لإنقاذ قوة روسية وحدة أمريكية حاصرها سوريون غاضبون قرب الحسكةشاهد بالصور.. رتل عسكري تركي مدمر جراء "قصف الجيش السوري" في إدلب1300 طفل في اختبار تحديد المستوى الأول ضمن الماراثون البرمجي للأطفال واليافعينحافظ بشار الأسد لأستاذه: "أتمنى أن تناديني من دون ألقاب" ... صوربالخريطة ...وضعية السيطرة في ريف حلب الغربي والشمالي الغربي بعد التقدم الذي أحرزه الجيش السوريضبط خنادق وأنفاق ومقرات للإرهابيين خلال تمشيط الجيش منطقة ضهرة عبد ربه والمحلق الغربي غرب حلبالمصالح العقارية: التأكد من إرفاق إشعار بتحويل مبلغ من ثمن العقار في حساب مصرفي ضمن معاملات البيعإنشاء معمل للإسمنت في سورية بطاقة إنتاجية تصل إلى 1.5 مليون طن سنوياًكيف تتناول الحلويات ولا يزداد وزنك؟الكاكاو يحسّن تدفق الدم ويزيد القدرة على المشيشارع شيكاغو يعيد دريد لحام إلى الشاشةأمل بوشوشة تدخل أسرة النحّاتضحايا السيلفي أكثر من قتلى سمك القرش"عصابة القناع"... جريمة احتيال على ملوك ورؤساء وشخصيات عامة في جميع أنحاء العالم"الصدأ" يحمي الأجهزة الفضائية من الإشعاعاكتشاف فيروسات عملاقة بميزات "لم يسبق لها مثيل"هل يتخلّص الأتراك من أردوغان؟.... بقلم د. وفيق إبراهيمالإنجاز الاستراتيجي..بقلم د.تركي صقر
 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

* حظك الـيــوم *

 حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 18/2/2020   على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. العين لا تكذب

  ومولود برج الميزان معروف بأنه عاطفى رغم عقلانيته، طيب، ناعم ولطيف ولكن إذا غضب منك فعلم أنه لا يثق بك مرة ثانية،  

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

مهام جديدة أضيفت إليك كونك متميزا في العمل ولديك أداء رائع في التعامل مع الزملاء، أنت على قدر المسئولية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

نظرة العين لا تكذب، تظهر مشاعرك وكل ما بداخلك، حاول أن تتحكم فيها كي يفتضح أمرك للمحيط بك، الأمر خاص جدًا إلى أن تأخذ القرار المناسب.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

لديك القدرة على العمل فترات طويلة، ولذلك يجب عليك الاهتمام بصحتك أكثر من هذا إذا كنت تريد الاستمرار على مستواك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة رحلة قصيرة مع الأصدقاء خارج البلاد تعود منها حاملًا للحيوية والنشاط، حاول أن تستمتع بها قدر الإمكان.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. حافظ على إخوتك

 برج القوس واحد من الأبراج التي تحاول على الدوام أن تكون فى حياتها هادئة، وهو من مواليد الأبراج النارية 

تعانى من مشكلة مادية، حاول أن تجد حلا فالعمل الإضافي الذى يقوم على أساسيات سليمة يساعدك على تخطى هذه المحنة.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الإخوة نعمة من ربنا حافظ على إخوتك، فهم السند والظهر والسعادة الحقيقة ولا خير في علاقة عاطفية تفسد علاقتك بإخوتك فمن يحبك بصدق سيحب أن تكون امورك العائلية بخير. 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تقلبات الجو قد تؤذيك إذا لم تنتبه لها، ارتدى الملابس الثقيلة حتى لو شعرت بالدفء بعض الشيء هذا افضل

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج القوس،أن يواجه شريكه في العمل بعض المشكلات المادية مما يؤثر على العمل، فعليه أن يحاول أن يكون مساندًا وداعمًا له الفترة القادمة لضمان تفادى أي عقبات.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. رؤساؤك يشيدون بك

  وهو برج مائي عاطفي جدًا يتميز أصحابه بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفة مفرطة  

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

أنجزت الكثير من عملك رؤسائك يشيدون بك، استمر على ذلك واجعل من نفسك قدوة للزملاء ولا تلتفت لمن يحاولون إثارة الضغينة بينك وبين زملائك وكن منتبهًا لنواياهم وأغراضهم.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

كل منا لديه عيوب ولكن الأفضل أن تعرف عيوبك وتسعى إلى إصلاحها، العصبية أهم عيب لديك يؤذى من حولك، حاول أن تكون أكثر تقبل للأخر واستمع إليهم جيدًا.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

أكثر من تناول فيتامين الحديد كي تعالج فقر الدم، واحرص على شرب الماء كثيرًا فإنه يعطيك الحيوية والنشاط.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع لك علماء الفلك في الفترة القادمة هدوءا في المحيط العائلي يجعلك أكثر سعادة واطمئنانا وقدرة على الإنجاز بشكل متميز في العمل فحاول أن تحافظ على هذه الأجواء ولا تسمح لأي شيء بأن يعكر صفوها. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انجز مهامك

  أصحاب برج العذراء واحد من الأبراج التي تتسم بالقوة والتركيز في أمورها العلمية أكثر من الشخصية، عادة يتهم أصحابه بالأنانية إلا أن لديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون، 

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم أنت مفعم بالحركة والنشاط، انتهز الفرصة وأنجز كافة مهامك والموضوعات المتعلقة، هذا أفضل كثير.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

لا تخلط الأمور ببعضها، فرق بين الصداقة والحب حدد هدفك وتعامل على هذا مع الأخرين، خلط الأمور يجلب المشكلات.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

ضغوط العمل تجعلك تتعامل بمنتهى العصبية والقلق، هدء من نفسك وابتعد عن التوتر هذا أفضل كثيرًا لصحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء، أن هناك مشكلة معلقة ستحل قريبًا فلا تتوتر ولا تستنزف طاقتك أكثر من اللازم لأن الحل يحتاج بعض الوقت وكل ما ينبغي عمله قمت به بالفعل. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لديك قدرة على الاقناع

 برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالحرص والعطف الذى يشعر به الجميع، كما أن لديه ذاكرة جادة وقوية تمكنه من استرجاع الذكريات الماضية بأدق تفاصيلها الصغيرة  

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

دخولك المفاوضات الأخيرة تلفت الأنظار إليك وتهبك القوية والسيطرة، فلديك قدرة على الإقناع لا يستهان بها فاستغل هذه الميزة قدر الإمكان.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

اهتم بالعائلة أكثر من ذلك، فلا يجوز أن تظل مع الأصدقاء أكبر وقت وتترك الأسرة ومسئوليتها على عاتق شريك الشريك وحده.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

آلام المفاصل لا تنتهي خذ قسطا من الراحة وابتعد عن المشي في الفترة الأخيرة، هذا أفضل لصحة عظامك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة، عودة إلى الأهل والأقارب بعد غياب دام سنوات كنت فيها خارج البلاد في رحلة عمل طويلة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استغل مهاراتك

   شخصيتهم مستقلة لديهم القدرة على إدارة الأعمال، يعشقون الحديث فإنهم بارعون فيه، قادرون على التعامل مع شخصيات مختلفة، يتمتعون بالذكاء  

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لديك مهارات عدة في مجالات متعددة، لذلك من الأفضل أن تحاول أن تفتح أبواب جديدة للعمل بدلًا من السكوت على الأحوال الحالية فى العمل والتى تثير استيائك وانزعاجك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول الإمساك بزمام الأمور، لا تجعل ضغوط العمل تؤثر علي حياتك الاجتماعية، الأمر ما زال يمكنك السيطرة عليه

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

استمر في التمرينات الرياضية فهي الأفضل في الفترة الحالية كي تصل للوزن المثالي والصحة المثالية أفضل فلياقتك البدنية بحاجة لاهتمامك. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ينصح علماء الفلك مولود برج الدلو الفترة المقبلة بالبدء في دراسة جديدة تؤهلك إلى الارتقاء مستوى عملي أفضل وتحقق لك طموحاتك المالية. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا داعى للقلق

  برج الحوت يعشق الخيال يعيش العالم بطريقته الخاصة، لا يحب التعجل في اتخاذ القرارات خاصة المهمة، يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، عاطفي يحب بكل ما يملك من حواس ورغم ذلك شخص خجول للغاية، 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لا داعي للقلق أنت ممكن يعمل بمنتهى الدقة وتخرج مهامك على الوجه الأكمل، رؤساءك يثنون عليك لذلك من الأفضل أن تكون هادئًا وتعمل على تطوير نفسك دون أي توتر. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

يمكنك أن تستشير المقربين منك ليساعدونك على اتخاذ قرارك، الوقت صغير للغاية ولابد من اتخاذ قرارك وأن تكون على قدر المسئولية والثقة. 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

أنت تحب الطعام جدًا، تضعف أمامه، خاصة الحلويات، حاول أن تقلل من تناولها فإنها تزيد من وزنك، والحل الأمثل لتفعل ذلك ألا تجعلها في متناول يديك واستبدلها بالخضروات والفواكه. 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت، أن تخرج للنور قريبًا بعض الذكريات التى احتفظوا بها طى الكتمان لسنوات طويلة، وذلك  بعد عودة عزيز غائب منذ عدة سنوات.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. علاقة عاطفية جديدة

  من المعروف عن مواليد برج الحمل أنهم يتميزون بالشخصية النشيطة الفعالة والمبتكرة، كما أنهم أصحاب شخصية محبة للغير، ولديها عاطفة ورومانسية والشجاعة والتفاؤل،  

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

خطوة جريئة وبداية جديدة في العمل، أنت على قدر المسئولية التي تحملها الآن وثقة رؤسائك فيه ستزيد أكثر، أنت مجتهد وستحصل على مقابل هذا قريبًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

علاقة عاطفية جديدة تشعرك بالسعادة، لا تخبر أحدا بها حتى تتأكد من مشاعرك ومشاعر الطرف الأخر، فقط استخدم العقل في اتخاذ القرار.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

مشكلة قد تواجهك اليوم تتعب أعصابك وتوترك، حاول ألا تتسرع وكن هادئا في ردود فعلك مع الآخرين، ولا مانع من تناول بعض المشروبات الطبيعية التى تساعد على تهدئة أعصابك كالأعشاب والليمون. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمة أن يقابلوا أناسا جدد، يتبادلون معهم الكثير من الخبرات ويستفيدون منهم في حياتهم الاجتماعية والمهنية بشكل أكبر وأعمق. 

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابدأ من جديد

  من المعروف عن مولود برج الجوزاء أنه شخص متغير كل لحظة ومتجدد يمل بسرعة، ما يميزه ذكائه أنه يمكنه أن يفكر فى أكثر من موضوع بنفس الكفاءة. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

مشكلات عدة مررت بها في الفترة السابقة أدت إلى تراجع مكانتك العملية، حاول أن تصلح ما أفسدت، وابدأ من جديد واعمل على تطوير مهاراتك ودراسة نقاط ضعفك بشكل موضوعي. 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اهتم بالعائلة أكثر من ذلك؛ فشريك حياتك يقدر ضغوط عملك ولكنه منهك من المسئوليات الملقاة عليه وحده، فحاول الاهتمام به وقدم له هدية حتى لو كانت صغيرة فإنها ترضيه وتعبر عن تقديرك لتحمله.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

أنت لست مدخنا لماذا تجالس من يدخنون؟، ابتعد عنهم صدرك لم يعد يتحمل حاول استنشاق الهواء النقي، وتذكر أن من يجالس الحداد يكتوي بناره والأفضل أن تكون في صحبة من يشجعونك على العادات الصحية السليمة. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة أيامًا مفعمة بالهدوء إلى حد ما، فساعد نفسك على الاستمتاع بها، وابتعد عن كل ما تثير أعصابك.

 
حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مشكلة مع رئيسك

" يعد برج الجدى من الأبراج التى يتميز أصحابها بالطموح والعمل ويعشق تحقيق النجاح، ويتسمون بالجدية الشديدة والإصرار في العمل، ولكن يعيبهم أنه ينقصهم التحلي بروح المرح والدعابة.  

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تواجه مشكلة مع رئيسك في العمل بسبب بعض الأخطاء الناتجة عن إهمالك في العمل، وهذا يجعلك عصبي ومتوتر فحاول إصلاح ما أفسدت بدلاً من أن تترك نفسك للخوف والتوتر، وحاول أن تزيد من تركيزك في العمل.   

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

الخلافات بينك وبين الحبيب كثيرة هذه الفترة بسبب تعنت الآراء وعدم سماع الأخر، هبه فرصة للتعبير عن ما بداخله، واستمع له جيدًا ستجد وجهات النظر تقترب. 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

للوجبات السريعة أضرار جسيمة على المدى البعيد، حاول تنظم مواعيد الطعام بحيث تقلل من تناول المأكولات غير الموثوق فيها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة أن يسعون إلى عمل مشروع جديد فقط ينبغي أن يدرسوا الموضوع بشكل متقن ويبحثوا مدى جدواه وأن يتقدموا فالباب مفتوح لعمل ذلك.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لديك فكر جديد

  يتميز أصحاب برج الثور بالصبر فإنهم لا يعرفون اليأس، يعشقون العمل ويتفانون فيه ويتقنوه جدًا، ويتميز مولود برج الثور أيضًا بأنه شخص لبق مهذب هادئ الطباع، وأسوأ عيوبه هو العند الشديد.  

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك فكر جديد ومتطور يحسدك عليه الآخرون، والعمل ضمن فريق أجمل سماتك العملية، استمر على ذلك ولا تستمع لكلام الآخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

كثيرون يريدون التقرب منك لأنك إنسان طيب وعاطفي، ولكن يجب ان تنتبه فذلك لا يعنى  أن تهمل شريك الحياة اهتم به أكثر وشاركه اهتماماته.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تداهمك بعض آلام المعدة اليوم، حاول أن تتناول المشروبات الدافئة بكثرة مع عدم التعرض للهواء البارد للبرد وحاول ان تتناول طعامًا صحيًا قدر الإمكان. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة، إغلاق ملف قديم كان يسبب بعض القلق وتصالح مع أشخاص كنت رافض التعاون معهم لفترة طويلة.

 

حظك اليوم الثلاثاء 18/2/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. وازن بين الأمور

  يعرف مولود برج الأسد بأنه من الشخصيات التى لا تعرف يعرف الهزيمة يعشق النجاح لديه قوة شخصية لا يقبل أن يأمره أحد، عاطفي لحد كبير لديه مشاعر وأحاسيس، مخلص لأقصى درجة، 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

مهما كانت ظروفك لا تدع أي شيء يؤثر على عملك، الأنظار تحيط بك بسبب إهمالك في عملك، حاول أن توازن بين الأمور وستجد النتيجة مثمرة

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

الحياة الشخصية ملكك وحدك لا يجب أن يعلم عنها أحد فرحًا أو حزنًا، وكل بيت ممتلئ بالمشكلات يجب عليك حلها مع عائلتك فقط، الأخرون يفسدون الحياة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

آلام الصداع تداهمك مرة ثانية، حاول أن لا تجهد نفسك وخاصة التفكير الكثير في الأشياء الصغيرة والتافهة واحرص على ممارسة بعض تقنيات الاسترخاء. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الأسد أن تقع على عاتقك مسؤولية كبيرة خلال الفترة المقبلة، لذلك فإن الخطوة القادمة تحتاج منك لتركيز أكثر،  سيحدث فيها بعض المفاجآت فكن مستعدًا لها بأكثر من خطة بديلة. 

 طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/02/2020 - 8:37 ص

الأجندة
فتاة روسية تفوز بألذ وأشهى مسابقة.. وتموت في نهايتها "بوتن الخارق" يغزو شوارع إسطنبول.. والبلدية تتدخل فورا بالفيديو - ضابط روسي يطلب يد حبيبته وسط الدبابات الأسرع تغلب الأقوى... لبؤة تفشل في افتراس أنثى الفهد... فيديو مشاهد مروعة لحظة تعرض حافلة مدرسية لحادث وانقلابها... فيديو ظهور كائن غريب في أحد المتنزهات الأمريكية...فيديو براد بيت يسخر من ترامب عقب فوزه بالأوسكار المزيد ...