سلاح الجو المسير في الجيش اليمني يستهدف مطار نجران ويعطل الملاحة فيه

 

استهدف سلاح الجو المسير في الجيش اليمني فجر اليوم بطائرات قاصف “ك2” أهدافا عسكرية وحيوية تابعة للنظام السعودي في مطار نجران ما أدى إلى تعطل الملاحة الجوية فيه.

ونقل موقع المسيرة نت عن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع قوله إن “سلاح الجو نفذ عمليتين في المطار استهدفت الأولى غرف التحكم والسيطرة على الطائرات بلا طيار في المطار فيما استهدفت الثانية مرابض الطائرات بلا طيار ومواقع عسكرية أخرى” مؤكدا نجاح عمليتي الطيران اليمني المسير في تحقيق اهدافهما بدقة وتعطيلهما الملاحة الجوية في المطار.

ولفت سريع إلى أن استهداف المطار جاء ردا على جرائم العدوان وحصاره وغاراته المتواصلة على الشعب اليمني والتي بلغت خلال 48 ساعة الماضية 27 غارة جوية.

في السياق ذاته استهدفت القوة الصاروخية اليمنية فجر اليوم بصاروخ باليستي قصير المدى مقر قيادة تحالف العدوان السعودي جنوب سقام في نجران.

وأكد سريع أن الصاروخ الباليستي أصاب هدفه بدقة عالية وتم تدمير مركز العمليات وسقوط عدد كبير من القتلى والجرحى بينهم قادة.

كما قتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي خلال عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية قبالة جيزان وفي محافظة حجة.

وكان عدد من مرتزقة العدوان السعودى قتلوا وأصيب آخرون أمس باستهداف تجمعاتهم في عمليات للجيش اليمنى واللجان الشعبية في محافظة تعز جنوب العاصمة اليمنية صنعاء.

واستمرارا لجرائم العدوان السعودي بحق المدنيين اليمنيين أصيب عدد من اليمنيين اليوم جراء قصف مدفعي استهدف المناطق السكنية في محافظة صعدة الحدودية.

وأوضحت مصادر يمنية أن المناطق السكنية في منطقة ذويب بمديرية حيدان صعدة تعرضت لقصف مدفعي سعودي ما أدى إلى سقوط جرحى وأضرار في منازل ومزارع اليمنيين.

وتتعرض المديريات الحدودية بصعدة لقصف صاروخي ومدفعي متواصل بشكل يومي الأمر الذي يتسبب بسقوط ضحايا ويخلف خسائر فادحة في منازل وممتلكات المواطنين.



عدد المشاهدات:1008( الأحد 13:37:54 2019/07/28 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=2&id=207876

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc