مصادر في "داعش": "الخليفة" إبراهيم الهاشمي غير معروف وهو ليس التركماني كما تدّعي أميركا

 

نضال حمادة باريس

قالت مصادر في تنظيم الدولة داعش في اتصال معها إن الخليفة الجديد للتنظيم أبو إبراهيم الهاشمي القرشي غير معروف الشخصية، وهو ليس أبو عمر التركماني، كما تدّعي بعض وسائل الإعلام الأميركية.

المصادر التي أجرينا معها اتصالاً أكدت لنا ان التركماني قتل في وقت سابق وقبل أعوام عدة وأرسلت صورة عن جريدة النبأ التي كانت تصدر عن الجهاز الإعلامي في التنظيم تشير الى مقتل أبو عمر التركماني والملقب أيضاً ابو عمر قرداش في سورية قبل سنوات. وبالتالي من المستحيل ان يكون هو الخليفة الجديد تحت مسمّى أبو إبراهيم الهاشمي، كما تدّعي أميركا.


كما اشارت مصادر التنظيم الذي يعيش حالة من عدم الاستقرار وانعدام الوزن بعد الضربات التي تلقاها وآخرها مقتل البغدادي، عن وجود حال من إعادة ترتيب المسؤوليات والأولويات بعد مقتل البغدادي. وأضافت أن الجناحين المختلفين في التنظيم الجناح المعتدل وجناح الغلو يعملان سوياً لإعادة ترتيب اوضاع التنظيم ومحاولة الحفاظ عليه من الانهيار.

في السياق نفسه، أشار المغرّد السوري الشهير مزمجر الشام وهو من جماعة أحرار الشام ولديه معرفة جيدة بتفاصيل تنظيم الدولة داعش، أن الخليفة الجديد ربما يكون الحجي عبدالله القرشي، وهو نائب البغدادي وأحد المشرفين على اللجنة المنهجية. وقد دفع قبل فترة مبلغ 320 ألف دولار لإخراج صهره من سجن الحكومة العراقية. وهو من تل عفر، مستبعداً أن يتم تعيين خليفة غير عراقي. وهذا ما صرّح به الشيخ عبد الناصر للشرعيين عندما اقترحوا عليه اسم سعودي لمنصب الخليفة ما ننطيها ..

البناء



عدد المشاهدات:1148( الخميس 10:22:23 2019/11/07 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=26&id=212385

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc