شجار بين سوريين بسبب الأموال ينتهي بمقتل أحدهما في تركيا

 

اندلع شجار بين شابين سوريين، يوم الثلاثاء، بعد مشادة كلامية فيما بينهما انتهت بجريمة قتل في ولاية أنطاليا جنوبي غربي تركيا.

وبحسب وسائل إعلام معارضة فإن “الحادثة حصلت في قضاء كبز بالولاية، وبدأت بخلاف بين الشابين محمد موسى وحسن الحسن على أموال فيما بينهما ليتحول إلى شجار استخدم فيه حسن سكيناً وطعن محمد في صدره أدت لإصابة بليغة”.

وتابعت أن ” حسن فرّ هارباً من مكان الحادثة بينما علمت فرق الإسعاف بحالة الشاب المصاب وحضرت لإسعافه إلى أقرب مشفى بسبب حالته الخطرة لكنه فارق الحياة بسبب فقدان الكثير من الدماء”.

وحضرت الشرطة إلى المشفى وبينما أرسلت جثة الشاب إلى التشريح بدأ عناصر الشرطة بالبحث عن القاتل في الولاية ليتمكنوا بعد بحث من إلقاء القبض عليه وإحالته إلى مديرية الأمن من أجل التحقيق معه ومن ثم محاكمته” بحسب مصادر رسميّة.

وحصلت عدة شجارات بين سوريين في أنطاليا بأوقات سابقة بسبب خلافات شخصية أو قصص فردية تحولت لمشاجرات جماعية.

ويعود سبب قلة نسبة السوريين في أنطاليا بسبب توقف التسجيل للحصول على كيملك من الولاية بالإضافة لاشتراطها وجود إقامة سياحية على الأقل للوافد إليها، كما أن الولايات الأخرى لا تمنح إذن سفر للسوريين حاملي “الكيملك” والراغبين بالسفر لأنطاليا.

يذكر أن مجلس بلدية غازي باشا في أنطاليا أصدر في حزيران الفائت، “فرمانا” بمنع دخول السوريين لشواطئها بحجة أن وجود السوريين على شواطئ الولاية مزعج للسياح والمواطنين الأتراك.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:1146( الخميس 01:04:01 2019/09/26 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=27&id=210174

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc