سارق بضائع سوق الحميدية بدمشق في قبضة قسم الشرطة.. وتوقيف نشال ومروجي مواد مخدرة

 

وردت شكاوي من بعض المواطنين حول قيام شخص مجهول الهوية بسرقة بضائعهم أثناء قيامهم بوضعها أمام محلاتهم في سوق الحميدية بدمشق.

ونتيجة التحريات والبحث عن الفاعل تمكن قسم شرطة الحميدية في دمشق من إلقاء القبض عليه خلال مدة / 24/ ساعة وذلك في محلة (الحلبوني)، تبين أنه يدعى ( جمال. خ ) وهو من أرباب السوابق، ويوجد بحقه ( 37 ) سابقة بأجرام مختلفة منها: (السرقة ــ المخدرات ).

وفي سياق آخر تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على عدة أشخاص، وضبط بحوزتهم كمية  من مادة الحشيش المخدر وسجائر من نفس المادة معدة للتعاطي، وتبين أن أحدهم يوجد بحقه عدة سوابق بجرائم المخدرات، كما تمكن القسم من إلقاء القبض على مروجين للمواد المخدرة، وضبط بحوزتهم كمية نصف كيلو غرام تقريباً من مادة الحشيش المخدر .

وأثناء قيام دورية من القسم المذكور بأداء مهامها ألقت القبض ــ وبالجرم المشهود ــ على أحد أرباب السوابق بالنشل والذي يوجد بحقه أكثر من (30 ) سابقة بجرائم ( نشل ومخدرات وتحرش ) وضبطت بحوزته عدد من الجوالات المسروقة اعترف بقيامه بسرقتها من مواطنين قبل ساعات قليلة من إلقاء القبض عليه.

تم استرداد المسروقات من المقبوض عليهم، وحضر عدد من المواطنين إلى القسم وأكدوا تعرضهم للنشل في مناطق: { دف الشوك ــ التضامن ــ الحميدية }.

وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم جميعاً، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص .



عدد المشاهدات:850( الأربعاء 13:46:45 2020/01/08 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=27&id=214683

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc