شركة MTN ترعى المؤتمرالسنوي الثاني لنقابة المهن المالية والمحاسبية ....القصار: نؤكد على أهمية العمل المؤسساتي ودورالنقابات في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في سورية.-

 

دمشق، سورية، الثلاثاء 30 نيسان 2019: أعلنت شركة  MTNسوريا عن رعاية المؤتمر السنوي الثاني لنقابة المهن المالية والمحاسبية، والذي أُقيم في مدرج جمعية خريجي المعاهد التجارية في دمشق، وذلك بتاريخ 29 نيسان الجاري، بحضورعدد من الشخصيات الرسمية والاقتصادية والإعلامية.

‪السيدة هدى الحمصي عضو القيادة القطرية خلال المؤتمرالسنوي الثاني لنقابة المهن المالية والمحاسبية  ‬

افتتح المؤتمر بكلمة لنقيب المهن المالية والمحاسبية السيد زهير تيناوي، نوه خلالها على أهمية هذا المؤتمر لتقييم مسيرة العمل النقابي وما تحقق فيها على صعيد تطوير أداء القطاع المالي والمحاسبي والإداري، ومتابعة القضايا النقابية والمهنية بهدف رفع مستوى الأداء من جهة أخرى.

 

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة في شركة MTN سوريا، تحدث عن هذه الرعاية فقال: "إنه من دواعي سرورنا في شركة MTN أن نقوم برعاية المؤتمر السنوي الثاني لنقابة المهن المالية والمحاسبية، إيماناً بأهمية العمل المؤسساتي والنقابي الذي له دور كبير في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في سورية، وتأكيداً على الدور الفعّال الذي تقوم به النقابة، كمشارك أساسي في القرارات على مستوى الاقتصاد الوطني".

 

وأضاف القصار: "تسعى شركة MTN لتقديم الدعم المستمر لكافة المؤسسات والنقابات التي تحوي شرائح متنوعة في صفوفها عمرياً وعلمياً من الخريجي من الجامعات السورية، التي لها دور في المساهمة في صنع القرارات الاقتصادية والاجتماعية وتطوير آليات العمل بما يخدم مصلحة المجتمع السوري بأكمله".

خلال المؤتمر السنوي الثاني لنقابة المهن المالية والمحاسبية  

الجدير ذكره، خَصّصت  شركة MTN عرضاً خاصاً بالنقابيين، يحصل بموجبه أي عضو نقابي في سورية على مجموعة من الباقات المتنوعة التوفيرية التي تتضمن دقائق وإنترنت ورسائل تتناسب مع طلباتهم واحتياجاتهم. 



عدد المشاهدات:723( الثلاثاء 18:32:21 2019/04/30 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=3&id=204911

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc