مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات " السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات.."

 

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن إجراء مزاد علني لبيع توليفة متنوعة من السيارات التي تشمل السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات من شاحنات وآليات أخرى وذلك لدى فرعها في دمشق اعتباراً من تــاريخ 4/8 ولغايــة 6/8/2019.

وبحسب المؤسسة العامة للتجارة الخارجية فإن السيارات والآليات التي يصل عددها إلى 145 آلية وسيارة موجودة في مستودعات قطع التبديل التابعة للمؤسسة قرب مفرق صحنايا على طريق الكسوة القديم، أما بالنسبة لمكان المزاد العلني فسيكون في مسرح مدينة الشباب بجانب صالة فينيسيا للأفراح بدمشق في المزة فيلات شرقية.
ووفقا لدفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني الذي يبدأ المزاد في الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الانتهاء من أعمال المزاد على الآليات المعروضة، يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك في هذا المزاد، كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد المذكور، كما يمكن لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك في المزاد على آلية واحدة من الآليات المستعملة.
أما بالنسبة لمعاينة السيارة المستعملة فأوضحت المؤسسة أن على من يود الاشتراك بهذا المزاد الاطلاع على الآليات المعروضة في أماكن تواجدها اعتبارا من تاريخ صدور هذا الإعلان.
ولمزيد من المعلومات والحصول على دفتر الشروط الخاص بالمزاد يمكن للمهتمين مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات أو على الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية:
 



عدد المشاهدات:3036( الجمعة 23:29:48 2019/07/19 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=3&id=207585

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc