لا يوجد رفع لأسعار.. رفع تسعيرة عداد التكسي يتوقف على سعر البنزين المدعوم

 

شام إف إم –أكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل بدمشق باسل ميهوب لبرنامج بالخدمة أنه لا يوجد رفع لأسعار عدادات التكاسي بدمشق في حال لم يُرفع سعر البنزين المدعوم، مبيناً أن هذا الموضوع مرتبط بشكل مباشر بسعر البنزين ورفع الرواتب.

وأشار ميهوب إلى أن المحافظة تعمل حالياً على دراسة لرفع مخصصات التكاسي إلى 400 أو 500ليتر في حال تم زيادة كميات البنزين وبالتالي سيشكل ذلك حل للعاملين عليها، لافتاً إلى أنه من المفترض أن نظام عمل التكسي هو ثماني ساعات في اليوم وهذا يتناسب مع الكمية المخصصة لها 350ليتر بنزين، أما حالياً تعمل معظمها لنهار كامل ما يجعلها بحاجة لأكثر من مخصصاتها.
وتعليقاً على ما طرح من سائقي التكاسي حول تكاليف الأعطال التي تتعرض لها السيارات قال ميهوب: "كل السيارات معرضة للتعطيل ولكن هذا الأمر ليس يومي"، مشيراً إلى أنه يتم العمل على حالة من التوازن بين المواطنين وسائقي التكاسي.
وحول شكوى كانت وردت من العاملين على خط سرفيس "ميدان – برزة" بعدم كفاية مخصصاتهم من مادة البنزين أشار عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل باسل ميهوب إلى أن لجنة الاحتياجات تدرس موضوع زيادة المخصصات لهم وسيكون هناك قرار جديد حول ذلك خلال الأسابيع القريبة المقبلة.
في حين كان أصدر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية قراراً عدل بموجبه أجور عدادات سيارات الأجرة /التاكسي/ العاملة على البنزين لتصبح أجرة الكيلومتر الواحد 60 ل.س، والساعة الزمنية بـ 800ل.ٍ
 



عدد المشاهدات:973( الأحد 00:49:53 2019/12/15 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=3&id=213669

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc