استشهاد6 مدنيين بينهم طفلان وإصابة 16جراء اعتداءات إرهابية بالصواريخ والقذائف على مخيم النيرب وحي الجميلية في حلب

 

استشهد ستة مدنيين بينهم طفلان وأصيب أربعة عشر آخرون جراء اعتداءات مجموعات إرهابية بعدد من الصواريخ على مخيم النيرب في حلب في خرق جديد لمناطق خفض التصعيد.

وقال مصدر عسكرى لـ سانا: في خرق فاضح لمناطق خفض التصعيد قامت المجموعات الإرهابية المسلحة باستهداف مخيم النيرب في حلب بعدد من الصواريخ ما أدى إلى استشهاد ستة مدنيين بينهم طفلان وجرح 14 آخرين من سكان المخيم.

مراسل سانا في حلب ذكر أن التنظيمات الإرهابية المنتشرة بريف حلب الغربي والجنوبي الغربي اعتدت بـ 4 قذائف صاروخية على منازل المواطنين في مخيم النيرب الواقع إلى الجنوب الشرقي من المدينة ما أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

ولفت المراسل إلى أنه “تم نقل الجرحى إلى مشفيى الرازي والجامعة في مدينة حلب حيث قدمت لهم الإسعافات والعلاج اللازم”.

إصابة مدنيين اثنين بجروح جراء اعتداء الإرهابيين بالقذائف على حي الجميلية بحلب

كما أصيب مدنيان بجروح نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعدد من القذائف على حي الجميلية بمدينة حلب.

وذكر مراسل سانا في حلب أن المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي استهدفت بقذيفتين صاروخيتين مساء اليوم المنازل السكنية في حي الجميلية بمدينة حلب ما أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات.

وأصيب مدنيان اثنان بجروح في الـ 6 من الشهر الجاري نتيجة اعتداء المجموعات الإرهابية بعدد من القذائف على المنازل السكنية في حيي مساكن السبيل والجميلية بمدينة حلب.

وتنتشر في الريف الغربي والجنوبي الغربي لمحافظة حلب مجموعات إرهابية تتبع في أغلبها لتنظيم جبهة النصرة وتعتدي على الأحياء السكنية في المدينة والقرى والبلدات الآمنة المجاورة ما يتسبب بارتقاء شهداء ووقوع جرحى بين المدنيين.



عدد المشاهدات:756( الأربعاء 07:11:31 2019/05/15 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=34&id=205440

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc