“المقاتلين” سيردون عليها قريبا...إيران: “إسرائيل” وأمريكا لا تملكان الجرأة على ضرب مواقع إيرانية في سوريا

 

نفى أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي أن تكون غارات “إسرائيل” قد استهدفت أهدافا تابعة للجمهورية الإسلامية في سوريا ليل السبت، مضيفا أن “إسرائيل” وأميركا لا تملكان الجرأة على مهاجمة المواقع الإيرانية .

وقال رضائي في تصريحات صحفية أن “مزاعم تل أبيب بشأن غاراتها الأخيرة على إيران كاذبة ولا صحة لها”.

وكان الناطق باسم جيش الاحتلال “الإسرائيلي” افيحاي ادرعي، “أعلن أن غارات جوية “إسرائيلية” استهدفت قوات إيرانية ومجموعات مسلحة موالية لها كانت تخطط لإطلاق طائرات مسيرة متفجرة على “سرائيل”.”

وكان مصدر عسكري سوري أعلن أن الدفاعات الجوية تصدت لاعتداء في محيط دمشق ليل السبت، ومنعت أغلب الصواريخ من الوصول إلى أهدافها، بحسب “سانا” .

وشدد رضائي على أن “”إسرائيل” والولايات المتحدة لا تملكان الجرأة والقوة لمهاجمة المواقع الإيرانية، ولم يلحق أي ضرر بمراكز المستشارين الإيرانيين في سوريا جراء غارات تل أبيب الأخيرة”.

وتابع رضائي أن “الإجراءات الأمريكية – “الإسرائيلية” المشتركة في سوريا والعراق تخالف القانون الدولي”، مهددا بأن “المقاتلين” في هذين البلدين سيردون عليها قريبا.

يذكر أن صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية كشفت عن أن “إسرائيل” قامت بقصف مستودع للأسلحة في العراق يعود لـ “الحشد الشعبي” الذي يعارض الوجود الأمريكي في البلاد وذلك في تموز الماضي.

يشار إلى أن طائرات العدو”الإسرائيلي” اعتدت عشرات المرات على مواقع عسكرية سوريّة، زعمت أنها قواعد للحرس الثوري الايراني وللمقاومة اللبنانية.



عدد المشاهدات:685( الأحد 13:41:09 2019/08/25 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=35&id=208906

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc