خماسية «نيغاتيف»... رومانسية فوق العادة

 

دمشق ـ آمنة ملحم | أنهى المخرج مروان بركات تصوير خماسية «نيغاتيف» في دمشق القديمة، تأليف سيف رضا حامد وإنتاج غولدن لاين، والتي تعدّ إحدى خماسيات مسلسل «الحب جنون».

 

وفي زيارة لـ»البناء» إلى كواليس التصوير في حارات الشام القديمة، حيث للحبّ خصوصيته، بدت أجواء الرومانسية طاغية على مشاهد الخماسية التي تحمل قصة حب ربما باتت مفقودة في أيامنا هذه وفق الصورة التي تحملها الحدوتة، هكذا يرى الفنان باسم مغنية صاحب شخصية «رامي» وهو مصوّر فوتوغراف يعشق فتاة ثرية «يارا» دوجا حجازي ويسعى لتصويرها على مدار عامين متواصلين دون علمها، ليقرّر أخيراً تقديم الصور لها والانسحاب من حياتها، هنا تتفاجأ «يارا» فتقرّر البحث عنه ومعرفة سرّه تجاهها.


هي علاقة عاطفية ورومانسية لأبعد الحدود تنشأ بين «يارا» و»رامي»، وهنا تشير حجازي أنها شخصية «يارا» جديدة عليها ولا تشبهها، وتحمل رسالة هامة، حيث سيقف الفارق المادي حائلا بين حبها لـ»رامي» وسيشهد العمل صراع الطبقات.

إذاً لن تكون علاقة حب سهلة بين «رامي» و»يارا» حيث ستقف بوجهها والدة يارا «كارمن لبس» التي تحاول منع ابنتها من الارتباط به، بسبب الفارق المادي بينما فتقنع نفسها بأن سلوكها نابع من أَمومتها وضرورة حماية لحمها ودمها.

وعلى الطرف الآخر سنجد الشابة «نورا» مابيل سويد تعيش حبها لـ»رامي»، ولكن من طرف واحد، الأمر الذي يدفعها الى دفن مشاعرها، والتحوّل إلى موقع الصديقة، وأيضاً السند لمن تكنّ له الغرام، حتى خلال معاناته من غريمتها وحبيبته.

الخماسية ستكون جاهزة للعرض خلال شهر رمضان ويجسّد بطولتها كل من: باسم مغنية، دوجا حجازي، كارمن لبّس، إيلي شالوحي، مابيل سويد ومحمد قنوع.

البناء



عدد المشاهدات:1844( الأربعاء 08:02:03 2019/03/13 SyriaNow)


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=38&id=203099

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc