السورية للاتصالات تركب 73 ألف بوابة العام الحالي

 


أكدت الشركة السورية للاتصالات عملها على تنفيذ عدد من المشاريع لأهم التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات كتقنية أنظمة منصات وتقديم الخدمات المتكاملة /IMS/، بالإضافة إلى تقنيات حديثة أخرى للتحسين والتحديث النوعيان وتوفير بنية تحتية متطورة عالية لأداء الشبكة.


وبينت الشركة، في بيان لها، أنها تعمل على استكمال تنفيذ مشروع FTTB وتعمل على تقديم خدمات الفايبر نت واستخدام الطاقات المتجددة كالطاقة الشمسية لتغذية وحدات النفاذ والمراكز الريفية الصغيرة كبديل عن الوقود وفق الإمكانات المتاحة.

وأعلنت الشركة عن قيامها خلال العام الجاري بتركيب بوابات لنحو 72,748 مشترك جديد بنسبة تنفيذ 50% من الخطة المقررة لهذا العام إضافةً إلى استيفاء قيمة الطوابع عن طريق البرنامج الخاص بالشركة للفوترة ورعاية الزبائن وذلك لتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأشارت الشركة إلى قيامها بتوسيع الشبكات الهاتفية الرئيسية والفرعية في مناطق الاتصالات الآمنة وإصلاح معظم الأعطال الرئيسية التي أدت إلى قطع الاتصالات عن بعض المحافظات بالإضافة إلى تأمين جميع المستلزمات لإعادة خدمات الاتصالات إلى المناطق المحررة أو المناطق المتضررة من العمليات الإرهابية ضمن الإمكانيات المتوفرة.

وأكدت  الشركة أنها خلال العام الجاري أنجزت الكثير من الأعمال ومنها ‏ إطلاق خدمة ( VPN OVER FTTB ) وإنشاء شبكة افتراضية لربط فروع الشركات عبر خدمة الفايبر نت وإطلاق خدمة IPTV، كما أنها أضافت سعات جديدة لحزمة البوابة الدولية وكذلك عملت على توسيع الاشتراكات بخدمة الفايبر نت في كل من دمشق وريف دمشق وطرطوس واللاذقية، كاشفة عن استخدامها التقنيات اللاسلكية في مدينة عدرا الصناعية وحسياء الصناعية وذلك لتقديم كل الخدمات المطلوبة من قبل الفعاليات الصناعية المتواجدة.‏

الوطن


   ( الأحد 2018/07/22 SyriaNow)  


المصدر:
http://syrianownews.com/index.php?d=48&id=16523

Copyright © 2009, All rights reserved - Powered by Platinum Inc